مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/30/2021 06:53:00 م

 قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الثاني

قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الثاني
 قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الثاني
تصميم الصورة: وفاء مؤذن

ما بعد حوادث الاختفاء:

-سادت حالة من الذعر بين سكان المدينة،كما تكلمنا في مقال سابق, وتكررت حوادث الاختطاف، وفي ٢٢نيسان من عام ١٩٩٩، اختفت فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات، تدعى كيرا، كانت في طريق العودة للمنزل، بعد انتهاء وقت المدرسة، وكانت هذه المرة الثانية التي تعود فيه لوحدها، أخذت طريقاً مختصراً، وباغتها أحداً من خلفها وضربها على رأسها، وحملها ووضعها في صندوق السيارة، والغريب في الأمر، أن هناك عائلة كانت تقطن في تلك المنطقة، ورأت ما حدث للفتاة، ومضى ما يقارب العشرين دقيقة على اختطاف الفتاة، عندما أبلغوا الشرطة بالحادثة.


-أخذت الشرطة تفاصيل ما حدث من العائلة، فأخبروهم عن مواصفات الخاطف ،ومواصفات سيارته، ولحُسن الحظ استطاع أحد الأشخاص التعرف عليه، وتوصلت الشرطة إلى المشتبه به، ويدعى ليونارد جون فرايزر،يبلغ من العمر تسعة وأربعون عاماً، واتضح أن هذا الشخص معروف عند الشرطة، وله سوابق ب|الاعتداء| على الفتيات، وسّجن لمدة عشرون عاماً.


-أُصدرت مذكرة تفتيش، لمنزله وسيارته، وتم العثورعلى آثار لدماء في سيارته، وبعد |التحليل الجنائي|، تبين أنها تعود لكيرا،لكن لم يكن هناك أثر للفتاة، فتوجهت إليه تهمة اختطاف كيرا.


-وبعد مرور عدة أيام:

جاء بلاغ للشرطة عن اختفاء فتاة أخرى، تدعى سيلفيا، وتبلغ من العمر تسعة عشر عاماً، واتضح أنها واحدة من أقارب ليونارد، وبعد التحريات اتضح أن جميع الفتيات، كان لهم علاقة تربطهم بشكل أو بآخر بليونارد، مثلاً جولي ترنور كان زميلته في العمل، وبفرلي ليغو كانت تعيش في نفس الحي الذي يسّكن فيه ليونارد.


-والغريب في الأمر، أن والدة ناتاشا تعرفت عليه، وأنها كانت تراه كثيراً في صالة البولينغ، التي اعتادت ابنتها أن تذهب إليها، وهناك أشخاص أخبروا المحققين، أنهم رأوا نتاشا وليونارد معاً من قبل.


-وخلال ثمانية شهور فقط، اختفى خمسُ فتيات، وأصابع الاتهام جميعها متجهة نحو ليونارد، فمن المؤكد أنه المسؤول عن اختطاف الفتيات، قام المحققون باستجواب خطيبته وأخبرتهم بشيء خطير جداً، أنه في يوم اختطاف كيرا، اختفى ما يقارب الساعتين، وعندما عاد للمنزل، كان يرتدي ملابس غير التي خرج بها، وبعدها خرجوا للغابة، وعندما وصلوا توقف قليلاً، وأخرج شيئاً من صندوق السيارة، شيء يشبه الدمية، وأخذه بعيداً للغابة، وهددها لو أخبرت أحد بما رأته سوف يقتلها.


-بعد كل المعلومات التي جُمعت من قِبل المحققين:

 بالإضافة للدم الموجود في سيارته، تمت مواجهة ليونارد بالتهم الموجهة إليه ، وطلبت منه |الشرطة| الاعتراف، بالمكان الذي دفن به الطفلة، والاعتراف إذا كان له علاقة بحوادث الاختطاف الأخرى.


- اعترف بجريمته بقتل كيرا، وأخبر الشرطة عن المكان الذي دفنها فيه في الغابة، وفي عام ٢٠٠٠،حُكم على ليونارد بالسجن مدى الحياة، بتهمة خطف وقتل الطفلة كيرا، ولم يعترف أبداً على اختطاف باقي الفتيات.


فمن المسؤول عن اختطاف باقي الفتيات؟

وهل كانت ناتاشا واحدة منهم؟

تعرفوا على ذلك في المقال التالي......

بقلمي تهاني الشويكي  ✍️


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.