مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/30/2021 06:52:00 م

 قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الأول

قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الأول
 قضية اختفاء ناتاشا راين وهل تم العثور عليها أم كانت ضحية للقاتل المتسلسل - الجزء الأول
تصميم الصورة: وفاء مؤذن


ناتاشا راين:

-تدور أحداث هذه القضية في استراليا، عن فتاة تدعى ناتاشا راين، ولدت في ٩أيار عام ١٩٨٤،في مدينة صغيرة تدهى روك هابتون، والدها اسمه روبرت، ووالدتها اسمها جيني، وكان لديها أخت أكبر منها اسمها دونا، وأخ أصغر منها اسمه كريس. 


-انفصل والدها وهي صغيرة جداً، وتزوج والدها من وانتقل للعيش في مدينة أخرى، وعلى ما يبدو أن موضوع الطلاق وابتعاد والدها، أثر على نفسية ناتاشا بشدة. 


-في عام١٩٩٨،وفي ذلك الوقت كان عمرها أربعة عشر عاماً فقط، وكان لديها صديق مقرب منها ويبلغ من العمر واحد وعشرون عاماً، يدعى اسمه سكوت بلاك، وفرق العمر بينهم غير مقبول اجتماعياً، حيث أنها تعتبر طفلة في نظر الجميع. 


حياتها الشخصية:

-كانت ناتاشا على خلاف دائم مع والدتها، وكانت تكره حياتها بالمجمل، رافضة لكل شيء، وكارهة لكل شيء، وكانت تتعاطى |المخدرات| أحياناً،وبمساعدة صديقها هربت من المنزل أكثر من مرة، وكانت تعود بعد يومين أو ثلاثة على الأكثر. 


-في ٣١آب من عام١٩٩٨، أوصلتها والدتها للمدرسة صباحاً،وتصرفت ناتاشا بشكل غريب، ودعت والدتها قائلةً لها أحبك، وهذا ليس من عادتها، وبعد انتهاء دوام المدرسة،عادت والدتها ظهراً، لتأخذها من المدرسة، لم تخرج ناتاشا، وعندما سألت عنها في المدرسة، أخبروها أنها لم تأتي للمدرسة أبداً. 


-توقعت والدتها أن تجدها في المنزل عند عودتها،ولكنها لم تجد أي أثر لها،مما زاد قلقها، وأبلغت |الشرطة| عن اختفاء ابنتها، واعتقدوا في بادئ الأمر أنه كعادتها تختفي يومين وتعود، فلم تكن هذه المرة الأولى التي تختفي فيها. 


-وبعد مضي أكثر من يوم،بحثت الشرطة عنها ولكن بدون أي نتيجة، وبعد التحريات عرفت الشرطة، أن ناتاشا شوهدت آخر مرة، وهي تقف أمام باب السينما، تتحدث مع شخص أكبر منها في العمر،لكن الشرطة لم يكن لديهم علم من هو هذا الشخص. وقاموا باستجواب أقاربها وأصدقائها ومن بينهم صديقها سكوت بلاك، الذي ساعدها أكثر من مرة على الهرب، 

وأخبر الشرطة أن هذه المرة ليس له علاقة بهروبها، ولم يرها منذ اختفائها. 


بعد مدة من اختفائها:

-مرت شهور على اختفائها، وليس هناك أي خبر عنها، حتى أن والدتها ظهرت لوسائل الأعلام، وقالت لهم من المستحيل أن تهرب ابنتي كل هذا الوقت، وهي تعلم أن قلبي ينفطر لغيابها، من المؤكد أن هناك مكروه أصابها. 


-من أحد الأشخاص الذين استجوبتهم الشرطة، شخص يدعى مايوها، وهو أعز أصدقائها، وكان عمره خمسة عشر سنة، وكان أحد الأشخاص الذين رأوها قبل أن تختفي، وأصبحت الشكوك تدور حول مايوها بأن له يد باختفائها، ولكن لم يكن بين يديهم أي دليل يثبت ذلك. 


-وبعد مرور سنة على اختفاء ناتاشا، حصلت أكثر من حادثة اختفاء، لفتيات بنفس عمر ناتاشا تقريباً، في نفس المدينة، والتي يعتبر تعدادها السكاني قليل نسبياً،وعمّت المدينة حالة من الرعب والفزع. 


-فمن كان وراء اختفاء الفتيات؟ 

كانت ناتاشا أول فتاة تختفي، وبعد مرور أربعة شهور على اختفائها، وتحديداً في شهر كانون الأول من نفس العام، تم اختفاء جولي ترنور والتي تبلغ من العمر تسعة وثلاثون عاماً،وبعد مرور ما يقارب الشهر أيضاً، اختفت فتاة تدعى بفرلي ليغو وعمرها ستة وثلاثون عاماً،وفي هذه الأثناء أدرك المحققين، وجود قاتل متسلسل وراء اختفاء الفتيات. 


فهل ستبقى المدينة في هذه الحالة من الذعر والخوف؟ 

وهل ستتوالى حالة الاختفاء المجهولة النهاية؟ 

وما مصير هؤلاء الفتيات؟ 

هل هم على قيد الحياة أم لقوا حتفهم على يد القاتل المتسلسل؟ 


تعرفوا على ذلك في المقال التالي.....

بقلمي تهاني الشويكي  ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.