مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/09/2022 12:26:00 م

تطبيق BINANCE هل سمعت عنه من قبل؟
عملات رقمية مشفرة,Crypto
تحدثنا في مقالة سابقة عن تطبيق يدعى رين، فجاءت التعليقات تطلب طريقة شراء كريبتو كرنسي في تطبيق رين، ومع شديد الأسف فإن تطبيق رين لا يدعم بقوة الكريبتو كرنسي، ولكن عزيزي القارئ لا تقلق 

ففريق تحرير سطر كثف جهوده من أجلك، واليوم سنتكلم عن تطبيق يدعم الكريبتو كرنسي في الشرق الأوسط وأيضاً الخليج العربي.وهو أمن بالفعل، ولديه نفس درجة المصداقية التي يتمتع بها تطبيق رين، فلا داعي للخوف على أموالك.

شركة BINANCE

من أقدم الشركات التي تتعامل بالكريبتو كرنسي والبيتكوين، ولكن اعتراف الشرق الأوسط به يعتبر حديثاً، وما يميز بينانس عن رين بأنك تستطيع شراء كريبتو كرنسي وبيتكوين في نفس الوقت.

لعلك تتساءل ما هي الكريبتو كرنسي؟؟ 

هي بالفعل جميع |العملات الرقمية|، وتقدر بحوالي المليون عملة وهي موجودة في هذه المنصة، والبيتكوين هو عملة من الكريبتو كرنسي، ومن أشهر عملات الكريبتو كرنسي( Bitcoin، Ethereum، Dogecoin، Cardano، Litecoin....)، والعملات لديها الكثير من الاستخدامات ولكنها محدودة لأنها تعتبر حديثة، فلديها محدودية فيما يخص عمليات الشراء، ولكن من المتوقع أنه يمكنك الاستفادة منها مستقبلاً.

كيفية إنشاء حساب بينانس

نكتب في مربع البحث كلمة BINANCE في برنامج |جوجل كروم|، عند دخولك إلى الموقع عليك كتابة الإيميل وكلمة السر التي ترغب بها، واضغط على |Create account|، سيدخلك مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية، وبإمكانك إن لم ترغب باللغة الإنكليزية قم بالتحويل إلى العربية

 في أعلى الصفحة يوجد شريط يحتوي على مجموعة من الكلمات ومن ضمنها كلمة buy crypto أو بالعربية شراء كريبتو، عند الضغط عليها تظهر خيارات، إما شراء عن طريق البنك أو بالفيزا أو |Credit Card|.

نضغط على أيقونة coin فتظهر جميع العملات، والتي هي كثيرة وعند اختيارك لأحد العملات لنفرض أنها Ethereum، أدخل معلومات Credit Card أو أياً كانت الطريقة التي تحب أن تدفع بها، وفي النهاية اضغط Next، أما الآن فتهانينا لقد اشتريت بالفعل كريبتو كرنسي.

الأمر الجيد حقاً أن دعم بينانس قوي على الهاتف، حيث يمكنك تحميل Application بينانس عن طريق متجر جوجل أو حتى جوجل كروم، عندما تعمل Download للتطبيق وتفتحه على هاتفك، توجد إشارة في الجهة اليسار في رأس الصفحة على شكل دائرة، اضغط عليها يظهر لك من جهة اليمين خيار بينانس لايت، وتظهر جميع العملات مرة أخرى، وتستطيع الاختيار منها، وتحديد عدد العملات التي ترغب بشرائها، تهانينا لقد اشتريت حقاً.

أما الطريقة الثانية يمكنك الذهاب إلى بينانس بروفيشنال والضغط على كلمة |Trad|، وهذا الخيار يمكنك من الشراء والبيع بكل احترافية وبأقل مجهود.

هكذا عزيزي القارئ أصبحت المعلومات بين يديك هل ستشتري كريبتو كرنسي أم لا؟

 شاركنا في التعليقات إن كانت المعلومات مفيدة لك.

ودمتم بخير.

كندة لولية 

تنسيق الصورة : ندى الحمصي 

عملات رقمية مشفرة,Crypto


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.