مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/02/2022 09:50:00 ص

أمريكا الجنوبية تكشف عن جميع ممثليها في كأس العالم
 أمريكا الجنوبية تكشف عن جميع ممثليها في كأس العالم  
تصميم الصورة : ريم أبو فخر  
بعد أن تأهلت منتخبات الأرجنتين، البرازيل، الأورغواي والإكوادور مباشرةً إلى كأس العالم، كان الصراع في الجولة الأخيرة على بطاقة الملحق، والتي تكون من نصيب صاحب المركز الخامس.

ومع ختام آخر جولة، تمكن |منتخب البيرو| من الظفر بهذا المركز، متقدماً على منتخبات تشيلي وكولومبيا، التي خسرت الرهان وبقيت منتخباتها ضمن حدود القارة الأمريكية.

وجاءت نتائج الجولة الختامية على النحو التالي

الأرجنتين & الإكوادور

منتخب التانغو واصل سلسلة مبارياته دون خسارة، وانتهت مباراته مع |الإكوادور| بتعادل الجانبين بهدفٍ لهدف.

سجلت الأرجنتين أولاً عن طريق الوافد الجديد للمنتخب جوليان ألفاريز، وعادل للإكوادور إينر فالنسيا من ضربة جزاء سجلها على دفعتين.

البرازيل & بوليفيا

بطل العالم خمس مرات، سحق متذيل الترتيب بوليفيا برياعية بيضاء، تناوب على تسجيلها ريتشارلسون هدفين، وبيكيتا، بالإصافة لغويماريس.

الأورغواي & تشيلي

|منتخب الأوروغواي|، أكد استحقاقه التواجد في كأس العالم، فحقق فوزه الرابع على التوالي، وكان هذه المرة على حساب تشيلي بهدفين دون رد.

سجل للسيلستي كلٍ من نجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز، ولاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي.

البيرو & البارغواي

منتخب البيرو كانوا في الموعد، وحققوا فوزاً مهماً قادهم للقبض على بطاقة الملحق حيث تمكنوا من الفوز على الروخي بلانكوس بهدفين نظيفين، من توقيع لابادولا ويوتان.

هذا وسيقابل منتخب البيرو الفائز من مباراة الملحق الآسيوي بين منتخبي الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، لحجز مقعدٍ واحدٍ في النهائيات العالمية.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.