مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/30/2022 10:44:00 م
كل ما يهمك حول البيع والشراء بالعملات الرقمية
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
اليوم في مقالنا الذي يحمل معلومات مدهشة بالفعل، سوف نخبرك كيف يمكننا البيع والشراء، فيما يتعلق بالعملات الرقمية من خلال حسابك الخاص.

-بعد أن قمنا برفع كل وثائقنا فإن منصة |BINANCE| تشبه البنك تماماً، فمثلاً عندما تريد أن تقوم بإنشاء حساب في بنك محلي يتم طلب العديد من الوثائق، ومن أهمها بطاقة الهوية، لذلك هذه المنصة تشبه بالفعل البنوك العادية، وهذه المنصة أيضاً تستطيع أن تضع من خلالها بالتأكيد مالك، ويمكنك أن تقوم بالبيع والشراء، كما يمكنك أن تستثمر أيضاً وغيرها من الأمور الأخرى، وبعد أن قمنا بالتحقق من هذا الحساب نرى أنه مثلاً من اليوم لغاية يوم محدد عليك الانتظار، ولا يستمر الأمر لأكثر من ثلاثة أو أربعة أيام.

سوف يصلكم الرد إذا كان هذا الحساب تفعّل أم لا.

والآن في الصفحة الرئيسية، وعند الضغط على دخول سنقوم بكتابة البريد الإلكتروني الذي قد قمنا سابقاً بإنشائه، وإضافة إلى ذلك كلمة السر، وسندخل من بعدها مباشرةً للحساب.

كيف يمكننا شراء العملة

يمكننا شراؤها من خلال بطاقة الائتمان، ومن بعد أن أصبح حسابك جاهزاً يمكنك أن تقوم بالبيع والشراء، ولكن ألا تريد أن تتعرف على طريقة مبهرة وفريدة تجعلك تضاعف أرباحك ودخلك لخمسة أضعاف؟؟؟

بالطبع هذا أمر لا يفوّت، ولا يمكن رفضه.

سنخبرك خلال السطور التالية بطريقة احترافية بالفعل.

نحن الآن مثلاً في منصة BINANCE

فأول أمر بالطبع يجب أن تقوم به هو أن تشتري عملة.

اشتري أو قم ببيع عملتك في دقيقة.

يمكنك أن تضغط على الخيار الذي يقول اشتري الآن، وبشكل أتوماتيكي سوف تلاحظ عملتك أي حسب العملة المتداولة في دولتك.

مثلاً إذا كنت في الإمارات، سوف يظهر لك الدرهم الإماراتي، وأردت أن تشتري مثلاً بقيمة منها لا على التعيين من (|البي تكوين|) يمكنك أن تكتب المبلغ، ومن بعدها سوف يتوضح أمامك تماماً النسبة التي ستحصل عليها مثلاُ من (البي تكوين) أو مثلاً إذا أردت أن تشتري بعملة أخرى، مهما كانت يمكنك ذلك أيضاً، وتتبع ذات الطريقة لمعرفة ما هي النسبة التي سوف تحصل عليها، ومن ثم تضغط على متابعة، وعليك أن تدفع.

لكن كيف يمكنك الدفع

يمكنك أن تدفع نقداً أو مثلاً ببطاقة الائتمان، وهذا يعود تبعاً لقوانين دولتك، وهل من المسموح حقاً |التداول| بالمال أم لا.

ومن بعدها تضغط على خيار المتابعة، وتقوم بكتابة اسمك ونسبك، ثم تقوم كالمعتاد بملئ جميع المعلومات التي تتعلق ببطاقة ائتمانك، وعندما تنتهي من كتابتها تضغط مجدداً على متابعة، وتظهر لك صفحة تتعلق بالتحقق، وهنا يجب أن تكتب مباشرةً الكلمة السرية المتعلقة ببطاقة الائتمان، ومن بعدها ستصل لصفحة تخبرك بالنسبة التي قد اشتريتها من خلال الدولار، ولكن من بعد كثرة عمليات الشراء، قد تتساءل أين يمكنك أن تجد النسب جميعها؟؟؟

كل ما يهمك حول البيع والشراء بالعملات الرقمية
عملات رقمية مشفرة -Crypto 

أين تجد كل النسب التي قمت بشرائها من خلال الدولار

هل يوجد محفظة مثلاً أم لا؟؟
سوف نخبرك في هذا المقال عن إجابات مفيدة حول كل ما يدور بذهنك من أسئلة واستفسارات.
-إذا قمت مثلاً بشراء 540 دولار، أين يمكنك أن تجد نسبة الدولار التي اشتريتها؟؟
سوف تضغط على |المحفظة|، ومن بعد دخولك عليها، ستلاحظ كل النسب التي تتوفر على حسابك، مثلاً 500 دولار أو 1000 دولار وغيرها.

لكن ألم تسأل نفسك إن كان بإمكانك تداول العملات

بالفعل من بعد شراء إحدى |العملات|، يمكنك أن تتداول بها، أو يمكنك أن تستثمرها على المدى البعيد، أو لشهر مثلاً أو لأسبوع.
على قدر ما صعدت تلك العملة في يوم أو أسبوع يمكنك أن تبيعها وتأخذ أرباحك، ولكن يجب عليك في البداية أن تأخذ أولاً رأس المال، ومن ثم يمكنك التداول بالباقي.

هل يمكنك تحويل مبلغ من المال ل (البي تكوين) مثلاً

الآن سوف نخبرك بحقيقة الأمر.
مثلاً إذا أردت تحويل 500 دولار، إلى البي تكوين مباشرةً، سوف تضغط على خيار سيحدد لك نسبة العملة، وسوف يخبرك على الكمية الحقيقية، التي سوف تحصل عليها بالفعل، في حال أردت تحويل عملتك إلى البي تكوين.

هل ينصح باستخدام التحويل

لا ننصحكم أبداً بالتحويل بهذه الطريقة إلا إذا أردت مثلاً تحويل الدولار لدرهم مغربي مثلاً أو العكس، أما إذا أردت تحويل البي تكوين، فحينها سوف تكون رسوم التحويل عالية جداً.

الآن سوف نتعرف على إنشاء محفظة وشراء عملات جديدة من منصات لا مركزية عبر الهاتف

في بداية الأمر:
يمكنك استخدام أي برنامج لتحميل التطبيقات، ومن ثم تقوم بالبحث عن |Trust wallet| وتقوم بتحميله كأي تطبيق آخر، ومن بعد فتح التطبيق، سوف تجد أمامك الخيار التالي:
إنشاء محفظة جديدة.
ومن المهم جداً الآن، أن تقوم بإدخال رمز حصري وفريد، ومن بعدها سوف يعطيك عبارة سرية جداً تتألف من 12 كلمة، ولكن احذر تماماً أن تقوم بإبرازها أمام أي أحد أو حتى نسيانها، لأنه في حال نسيانها سوف تخسر بالطبع كل ما تملك بداخل هذه المحفظة، وإذا استطاع أحد ما الحصول على هذه العبارة السرية، فسوف يتمكّن من الحصول على أموالك بالكامل أي سيقوم بسرقتها.
أي أن مسؤوليتك الكاملة هنا أن تحافظ على العبارة بشكل تام، ومن بعدها سوف يطلب منك بالخطوة التالية إدخال هذه العبارة بالكامل، ومن ثم تكون قد اكتملت كل الخطوات المهمة، بإنشاء محفظة خاصة بك.
وبالطبع يمكنك من خلالها شراء العملات أو تحويل الأموال أيضاً، ويمكنك بيع العملات أيضاً.
وسوف يخزّن كل رصيدك في هذه المحفظة بالطبع، ومن دون ضياع فلا تقلق.
إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.
بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.