مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/05/2022 01:20:00 م

الأبراج الأكثر طيبة وتسامحاً
الأبراج الأكثر طيبة وتسامحاً   
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
   
غالباً ما تحدث مشاكل كثيرة بين الأصداقاء أو الشركاء أو حتى بين الأخوة، ولكن دائماً ما يكون هناك شخص ذو قلبٍ طيب في أي مشكلة، يسامح وينسى بسرعة، وتمنح الشريك أو صديق فرصة أخرى.

ولكن هل تعلم ما هي الأبراج الفلكية التي تتسم بالمسامحة والغفران؟ حيث إن الأبراج أيضاً ترتبط بهذه الصفات، فهي تسامح وتضع أسساً وشروط جديدة لتفتح المجال للشريك بالعودة مرة أخرى.

وفي هذا المقال سوف تعرفكم "سطر" على أبرز الأبراج الفلكية التي تسامح وتنسى بسرعة، وتمنح فرصة أخرى.

 أبراج فلكية تتسم بالمسامحة والقلب الطيّب

١- الحمل

الحمل قائد دائرة |الأبراج الفلكية| الذي يتسم بالكثير من الصفات المتميزة والشخصية القيادية والقوية، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن الحمل شخصٌ ذو قلبٍ طيّب للغاية، ويسامح من يأذيه ويعطيه فرص أخرى ولكن بشروط خاصة به، فهو يدرك تماماً كيف يستطيع أن يعيد الشريك لدائرة قيادته الخاصة.

كما أن المسامحة لدى الحمل لا تأتي بشكل فوري، بل تحتاج لبعض الوقت لينسى ويتجاوز المشكلة، وسيكون مولود الحمل أيضاً حذراً في الفترة الأولى، ولكن مع مرور الوقت تبدأ الثقة بالعودة تدريجاً فهو لا يحمل أي حقد في قلبه اتجاه أحبابه.

 السرطان

أما بالنسبة لبرج السرطان فهو أيضاً يمتلك صفات حميدة، ولكنه حساس وعاطفي نوعاً ما، ولكن مع ذلك هو يسعى دائما للمضي قدماً ولا يفكر بالماضي، وعند حدوث أي مشكلة أو عندما يرتكب الطرف الأخر أي خطأ مع مولود برج السرطان ألا أنه يفكر بشكل عقلاني عن طبيعة الأسباب التي أدت إلى ظهور هذا الخطأ.

وهذا ما يجعله شخصاً مسامحاً ويتقبل أخطاء الأخرين في حال كان الخطأ ناجماً عن حق فهو من الأشخاص الذين يقتنعون بأنه ليس هنالك أي أحد معصومٌ عن الخطأ.

الأبراج الأكثر طيبة وتسامحاً
الأبراج الأكثر طيبة وتسامحاً   
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
  
تختلف ردود الأفعال اتجاه الأشياء والمشاكل والعقبات من شخصٍ إلى أخر، فهناك أشخاص لا تتقبل الانتقاد إطلاقاً ولا تسامح أو تغفر مهما قدم الطرف الأخر مبررات، ولكن في المقابل هناك أشخاصٌ تغفر وتسامح وتمنح فرصاً جديدة.

ويوجد هناك علاقة بين صفات هؤلاء الأشخاص وعلم الفلك والأبراج، فقد تعرفنا وإياكم  على اثنين من الأبراج الفلكية التي تصنف على أنها أبراج مسامحة، ولكن لازال هناك أبراجٌ أخرى سوف نتحدث عنها في هذا المقال.

- أبراج فلكية تتسم بالمسامحة والقلب الطيّب

 الميزان

الميزان هو فعلياً من الأبراج التي تتغلب عليها الصفات العاطفية، بالإضافة إلى أنه يحب الحياة ويسعى للبحث عن المرح والسعادة، وعند حدوث أي مشكلة مع مولود |برج الميزان| وشريكه فهو يسامح ويغفر في حال كان الندم والاعتذار نابعاً من القلب وصادق، وذلك لأنه ينظر للأمور المحيطة به وبمن حوله بشكل إيجابي ويتجنب الظهور لسلبيات من حوله. 

وهذا الأمر ما يجعل من مولود برج الميزان شخصاً ينظر للواقع بصورة أكثر بكثير من أنه أبيض وأسود فهو يبحث عن الأشياء الملونة من حوله.

 القوس

إن القوس واحدٌ من الأبراج صاحبة القلب الطيب والصادق، ويبحث من حوله عن أشخاصٍ صادقين ومحبين للخير، ويبادر دائماً للاعتذار عند ارتكاب أي خطأ أو مشكلة، لأن مولود القوس يسعى دائماً لتجاوز السلبيات لأجل الانطلاق بروحٍ طيبة للأمور الإيجابية.

ولكن عندما يتعرض برج القوس لأي مشكلة فهو يبحث عن حلول عقلانية لها، وعندما يرتكب شريكه أي مشكلة أو خطأ فهو يسعى لكي يراها مجرد أيام سوداء ويجب أن تزول، مما يفسح المجال ليقدم فرصة أخرى لشريكه.

في الختام، علينا أن نعلم بأن داخل كل شخص في العالم بذرة طيبة فطرية، وأخرى مليئة بالشر، فهذه من أسس الحياة، ولكن تصرفات الأشخاص وأفعالهم هي التي تجعل الطيبة تتغلب على الشر والعكس، ولهذا السبب علينا أن نسعى دائماً لنبرز صفاتنا الطيبة وأن لا نجعل الشر يتغلب ويسيطر على مشاعرنا.

أخبرنا إذا كان برجك واحداُ من هذه الأبراج المكتوبة في القائمة، وشاركنا رأيك في هذا المقال بالتعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.