مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/12/2022 07:46:00 م
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الثاني - تصميم رزان الحموي
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الثاني
 تصميم رزان الحموي
سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.

ذا بيرفكت بيرنينغ

فيلم |أمريكي رومنسي| عائلي |صدر عام| 2022، |إخراج| دون مستر بريرتي، و|بطولة| نازنين كونتاركتور، برينان إليوت، أرت هيندل.

هل يستمر فقدان الذاكرة أم لا

يخبرها الطبيب أنها بالطبع تملك هاتف وحقيبة وأنها ستتذكر بعض الأحداث من المعلومات التي فيهم، لكن مايكل يخبرهم أن هاتفها تأذى وبعثه للتصليح وحقيبتها فقدتها في المحطة، وأنها تملك في الوقت الحالي دفتر ملاحظات يحتوي على وصفاتها.

بريتني تحاول مساعدتها في استرجاع ذاكرتها، لأن والدتها قبل وفاتها طلبت منها مساعدة الآخرين.

تتعرف كريستينا على جون والد مايكل، وبعد ذلك تطلب منها بريتني تحضير وصفة من وصفاتها إلا أن كريستينا بعد أن وافقت تشعر بالتعب فجأة، فيوصلها مايكل لغرفة صغيرة لتستريح بها.

تتشكره على مساعدته لها وتخلد للراحة.

في تلك الأثناء كان كيفن يحاول الاتصال بها، لكنه لا يستطيع الوصول إليها.

في المساء، تتسلل كريستينا للمطبخ وتبدأ بإعداد وصفة من وصفاتها، يشعر بها مايكل فيخرج لمساعدتها، فتستيقظ بريتني وتطلب منها أن تساعدها، فقرر مايكل تركهم يعملون، وعاد بعد وقت لأخذ ابنته للنوم.

في الصباح، تستيقظ كريستينا على صوت ديانا وبريتني، اللتان حضرتا لمساعدتها، تتعرف ديانا على كريستينا وتعطيها حقيبة تحوي ألبسة وأحذية لتستطيع تغيير ملابسها طيلة فترة بقائها.

تجهز نفسها كريستينا وتذهب لتناول الفطار مع بريتني ومايكل، وبعد مغادرة بريتني يتشكر مايكل كريستينا على بث السعادة في روح ابنته، التي من وفاة والدتها لم يراها سعيدة.

تسأله كريستينا إن كان هنالك من يبحث عنها، لكنه يجيبها بالنفي، ويعرض عليها قراءة الجريدة لعلها تتذكر لكن دون جدوى.

يأخذها مايكل للغرفة الثلجية الخاصة بالنبيذ، تعجب بها جداً لكنه يخبرها أن ستبقى لمدة سنة واحدة فقط ثم سيعود النبيذ العادي، لأن تكلفتها باهظة الثمن وأنهم أخذوا تقييماً سيئاً أخسرهم زبائن كثر، لذلك عليهم تقديم أفضل ما لديهم هذا العام في المهرجان.

على الغداء، يخبرها جون أنه لا يوجد أي أخبار عن شخص مفقود، تحزن كريستينا لعدم وجود أي أحد يسأل عنها، فجأة يأتي اتصال  لمايكل من العمل فيخرج مع بريتني وجون وتبقى ديانا وكريستينا.

تسألها عن والدة بريتني وسبب وفاتها، فتخبرها ديانا أنها كانت تعاني من مشاكل في القلب، وأضافت أن مايكل صنع النبيذ الثلجي، لأنها كانت تحبه وترغب بالعمل به، فقرر صنعه في ذكراها السنوية.

يذهبون للبحث عن حقائبها في المحطة إلا أنهم لايجدون شيء، في تلك الأثناء كان كيفن ما زال يحاول الاتصال بها، إلا أنه كان معتقداً أنها أقفلت خطها لعدم رغبتها يالتحدث معه.

أثناء بحثهم يأتي اتصال لمايكل يخبره بأن هاتف كريستينا لا يمكن إصلاحه.

حزنت كريستينا لكن مايكل حاول التخفيف عنها وإعطائها معنويات بأن ذاكرتها ستعود قريباً، وأنه سيبقى إلى جانبها حتى تستعيد ذاكرتها.

ترى كريستينا صورة لصديقتها إيلانور وتخبرهم أنها تعرفها لكن لاتتذكر من هي وأين.

(تتوالى الأحداث الشيقة.. ما عليكم سوى الاستمرار بقراءة الجزء التالي)

 شاركونا رأيكم في التعليقات...

حلا اليوسف

فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.