مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/12/2022 07:48:00 م
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الثالث - تصميم رزان الحموي
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الثالث
 تصميم رزان الحموي
سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.

ذا بيرفكت بيرنينغ

فيلم |أمريكي رومنسي| عائلي |صدر عام| 2022، |إخراج| دون مستر بريرتي، و|بطولة| نازنين كونتاركتور، برينان إليوت، أرت هيندل.

عادوا للمنزل وطلبت كريستينا من مايكل أن يريها الأرض الزراعية، وبدأت الأحاديث تتوالى بينهم ويزداد الترابط وتقوى علاقتهم، في المساء تصنع الوصفات كريستينا مع بريتني وينضم إليهم مايكل.

بعد الخلود للنوم، تسمع كريستينا صوت مايكل وهو يجهز بريتني للخروج للعمل، تكتشف أنهم خارجون لقطف المحصول لأن هذا أفضل وقت لقطفه، تدعوها بريتني للذهاب معهم، فتلبي الدعوة لذلك يعطيها مايكل زي سميك يناسب الجو خارجاً. 

عند خروجهم بدأوا باللعب في كرات الثلج، لكنهم توقفوا وحصدوا المحصول، عند عودتهم ترى بريتني جون في الغرفة الثلجية فتطلب منه أن يتذوق النبيذ، إلا أنه يرفض وبعد إلحاحها عن السبب يخبرها أنه في شبابه حاول صنع النبيذ المثلج إلا أنه خسر كل شيء بسبب موجة حر شديدة أتت وتلف الموسم، ولم يستطيعوا الزراعة لمدة ثلاثة سنوات، وأنه حاول إيصال تلك الفكرة لمايكل لكنه أبى أن يسمعه بقي مصراً ليحقق رغبة زوجته. 

على الرغم من فقدانها لذاكرتها،  تذهب كريستينا لمايكل الذي بدأت تكن له المشاعر، وتتحدث إليه. 

في تلك الأثناء، يكلم المدير كيفن ويسأله إن استطاع التواصل مع كريستينا، فيخبره أن الإتصال بينهم مقطوع منذ لحظة سفرها، حاولوا سؤال والدتها التي اجابتهم بأنها أيضا لم تتواصل معها. 

عودة ذاكرة كريستينا

تأتي بريتني لتشكر كريستينا على السعادة التي حصلت لها منذ دخولها منزلهم، بادلتها كريستينا نفس الشعور وكانت سعيدة لفقدانها الذاكرة لأنها تعرفت عليها،  فتطلب بريتني منها الذهاب معها لشراء فستان، وفي أثناء شرائهم ترى كريستينا إيليانور التي ذهبت لتتحدث إليها. 

تناديها إيليانور باسمها فتتذكر كل شيء حدث معها، تخرج كريستينا مسرعة للمنزل، حزينة لما حدث، كانت تصرفاتها مع العائلة غريبة جداً، مما أثار شك ديانا وتصعد وراءها للغرفة،  فتخبرها كريستينا بقصتها، وأنها أسفة لما حصل ولكنها ترغب في تصحيح أخطائها، وتطلب منها عدم التحدث لأحد حتى موعد المهرجان. 

تذهب كريستينا وديانا لشراء هاتف جديد، وتتكلم مع والدتها لتطمئنها، وفي المساء،  يعترف مايكل بحبه لكريستينا. 

في تلك الأثناء يرى مايكل كيفن ويخبره أن يبعد صديقته عن المهرجان كي لا يخسر تقييمه، وبعد عدة ساعات يرى كيفن مايكل وكريستينا يتحدثان فيقاطعهما، عندها يعلم مايكل أن كريستينا هي التي قيمته في المهرجان السابق، فيغادر ويتركهم معا. 

يعود للمنزل وتحاول كريستينا أن تعتذر له، لكنه يأبى أن يرد عليها، تحاول ديانا معه ليعطي كريستينا فرصة، تذهب كريستينا للمنزل لتودعهم قبل مغادرتها، لكن مايكل وبريتني يرفضان توديعها. 

تعتذر كريستينا لجون عن تقييمها، فيخبرها أنه ليس حزيناً لذلك، وأنه سامحها لأنها كانت تؤدي عملها. 

تعود للمدينة، وعند حديثها في المطعم مع كيفن تتذوق بالصدفة نبيذ عائلة مايكل، فتخبره أنه كان عليها أن تعطيهم فرصة أخرى، انصدم كيفن من ردة فعل كريستينا عند إخبارها له أنها لا تستطيع الاستمرار بعلاقتهم وتغادر. 

جون اعتذر لمايكل، وأخبره أنه تذوق نبيذه وكان رائعاً، وطلب منه مسامحة كريستينا، إلا أن مايكل أخبره أنه سامحها منذ اللحظة الأولى ولكنه لم يخبرها، لحظة مغادرة جون يلتفت مايكل فيرى كريستينا ورائه تستمع لهم. 

أخبرته أنها ستقف إلى جانبه في المهرجان، دخلا المهرجان وألقى جون خطاب عن نبيذهم الجديد، وتبدي إيليانور إعجابها بنبيذ مايكل وتخبره أنه ألذ نبيذ تتذوقه. 

بعد الانتهاء، مايكل أخبر كريستينا بأنها السبب في إعجاب إيليانور لنبيذه وانتشار كلامها الذي أدى لازدياد الطلب على النبيذ لمدة سنة مقدمة، وأخبرته كريستينا أنها ستكون مستشارته الخاصة في شركته وأنها استقالت من عملها في النقد. 

تعلموا تصحيح أخطاءكم، وأعطوا الناس فرصة أخرى لأنه في بعض الأحيان الظروف تتحكم بهم. 

نتمنى أن يكون قد أعجبكم فيلمنا لليلة. 

شاركونا رأيكم في التعليقات.. 

حلا اليوسف

فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.