مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/12/2022 07:45:00 م
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الأول - تصميم رزان الحموي
The perfect pairningذا بيرفكت بيرنينغ - الجزء الأول
 تصميم رزان الحموي

ذا بيرفكت بيرنينغ

فيلم |أمريكي رومنسي| عائلي |صدر عام| 2022، |إخراج| دون مستر بريرتي، و|بطولة| نازنين كونتاركتور، برينان إليوت، أرت هيندل.

بداية الفيلم

يتحدث فيلمنا الليلة عن أشهر ناقدي المشروب، تتعرض لحادث عند قيامها بمهمتها، فتعيش عند شخص دمرت حياته وتحاول إصلاح ما حصل. 

يبدأ فلمنا الليلة ضمن شركة لنقد النبيذ، حيث كانت هنالك كريستنا أشهر ناقدة طعام ومشروبات جالسة تتحدث إلى مديرها، قرر تسلميها مهمة جديدة وهي نقد مشروب مهرجان النبيذ الشتوي، واختيار أفضل وأسوء مشروب، وذلك لأنها منذ مدة طويلة لم تقيم المشروبات.

آخر مشروب قيمته كان لشخص يدعى جون هولنغ برو، وكانت قائمتهم سيئة جداً أدى ذلك لتراجع مستواهم، بعد أن أعطاها تصريح الدخول، طلبت إليه تصريح آخر لصديقها كيفن، ذهبت بعد ذلك كريستينا لوالدتها لتخبرها بموعد المهمة وأنها ستغادر مع كيفن.

في تلك الأثناء، كان مايكل يتناقش مع صديقه مارلوت على طرق بيع النبيذ لاستعادة ثقة الناس فيهم، واستعادة سمعتهم.

حيث كان مايكل أول شخص يقوم بصنع النبيذ المثلج في المنطقة.

حادث كريستينا

أما كريستينا كانت تتناول العشاء مع صديقها كيفن، وتخبره على موعد المهمة وأنه عليه الذهاب معها، فأخبره أنه سيلتقيها هناك.

كان مايكل يتفقد النبيذ المثلج مع ديانا، لتكون الأمور على ما يرام، تحضر كريستينا حقائبها وتستقل رحلتها لتصل للمدينة، عند محاولتها التواصل مع كيفن تنسى حقيبتها في القطار.

يخبرها أنه لن يستطيع حضور المهرجان معها، وأثناء ذلك تحدثها العاملة وتأخذ حقيبتها الثانية، وتوصلها للسيارة السوداء.

تقابل في المحطة إيلانور ناقدة طعام أخرى، وعند ذهابها تجد نفسها في سيارة مارلوت وتخبره أن العاملة طلبت منها استقلال هذه السيارة، فقرر أخذها لمزرعته، عند وصولها تكتشف أن الحقيبتين فقدتا في المحطة، لكن مارلوت يخبرها أنه سيعيدهم إليها، وأن عليها الانتظار لدى ولده مايكل لحين عودته.

تتعرف كريستينا على مايكل فتعجب به من النظرة الأولى، عرض عليها الدخول لمتجره لكنها تنصدم من اسم المتجر، لأنه نفس المتجر الذي نقدته وتدنت سمعته من جراءها.

تتلبك كريستينا وتقرر المغادرة، لحظة مغادرتها ترى بريتني ابنة مايكل التي تحاول معرفة اسمها، إلا أن كريستينا تخفيه عنهم خوفاً من أن يذكرها مايكل وتخبرهم أن اسمها جوي، تستأذن منهم وتحاول المغادرة لكنها تسقط على الدرج وتصاب في رأسها.

أحضر لها مايكل الطبيب وأخذ لها هاتفها للتصليح، بعد قيامه بالإسعافات الأولية حاول الطبيب معرفة بعض المعلومات لكنها تخبره بأنها لا تذكر من هي ومن حولها وسبب قدومها، يكتشف الطبيب أنها مصابة بفقدان ذاكرة مؤقت على الأغلب سيمتد لأسابيع.

تابعوا معنا ماذا حدث مع كريستينا..... يتبع في الجزء لثاني.

شاركونا رأيكم في التعليقات.

حلا اليوسف

فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.