مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/27/2022 07:12:00 م

ما هي أفضل برامج تسريع الفيديوهات لهواتف أيفون و أندرويد؟
ما هي أفضل برامج تسريع الفيديوهات لهواتف أيفون و أندرويد؟
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
  
إن العديد من الناس يبحثون في متاجر التطبيقات عن تطبيق مميز، بمواصفات خارقة قادر على تسريع أي مقطع فيديو قد التقط بواسطة أحد كاميرات الهواتف الذكية.

إن التطبيقات المصممة من أجل تسريع مقاطع الفيديو تقدم لمستخدمي هواتف الأيفون أو |الأندرويد| المساعدة  بالتحكم في سرعة عرض الفيديو الذي يتم تشغيله سواء كان يرغبون في تشغيله بسرعة أو ببطء بكل سهولة وبساطة دون بذل أي مجهود.

لهذا السبب قد قمنا بجلب أفضل التطبيقات التي تعمل على تسريع الفيديو لجميع هواتف الأندرويد و الأيفون، لكي نعرضه إليك ضمن أسطر هذه المقال.

 أفضل برامج تسريع الفيديوهات للأيفون و الأندرويد

لقد أصبح بإمكانك الآن أن تستخدم برامج تسريع الفيديو، و أن تقوم بالتحكم في تغير سرعة مقطع الفيديو المرئي الذي قد قمت بتصويره، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة بعض الموسيقى المفضلة إليك أو أحد الآيات القرآنية لجميع الأجهزة العاملة في نظام الأندرويد، مما يُساعدك في النهاية على عمل الفيديو الخاصة بك بشكل منسق بصورة احترافية، بالإضافة إلى تزويدها بمجموعة متميزة من الأفكار الجديدة، و المبتكرة لكي تتمكن من إيصال فكرة معينة إلى المشاهدين بشكل مبسط، و سريع، و مبتكر.

كما أن هذا التطبيق يساهم بجعل فيديوهات التي تنتشر على مقاطع |التواصل الاجتماعي| تبدو أكثر جاذبية، و هذا من خلال القيام باستخدام عدد من الأدوات المحترفة التي تتوفر ضمن هذا البرنامج و هو "Videoshop" الخاص بهواتف الأيفون.

أما بالنسبة لهواتف الأندرويد فيمكنهم أيضاً تفعيل هذه الميزات الخرافية على هواتف الذكية بهدف إنتاج فيديوهاتك الاحترافية و أن تتحكم بها بكل سهولة من خلال برنامج "ViZmato" الخاص بهواتف الأندرويد.

 مزايا برنامج Videoshop

▪︎ يقدم هذا البرنامج الخارق الكثير من الأدوات و المؤثرات الصوتية بشكل مجاني دون أي مقابل.

▪︎مزايا خاصة بتحرير الفيديو

يمكنك بواسطة هذا البرنامج أن تحرر أي فيديو ترغب به، مثل القص و الدمج.

▪︎يضم أدوات لزيادة سرعة الفيديو أو إبطاءه

▪︎ يمكنك بواسطة هذا البرنامج أن تشارك مقطع الفيديو المعدل بحساباتك في الإنترنت.

 مزايا برنامج ViZmato 

▪︎ يمكن لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد تصوير مقاطع الفيديو بحركات بطيئة من خلال برنامج ViZmato.

▪︎يمتلك ViZmato أعداد من أدوات التحكم الرائعة.

▪︎يمكنك أن تقوم بتعديل أي مقطع فيديو قد قمت بتسجيلها.

▪︎يمتلك مزايا التحرير المجاني كالقص و الدمج.

بإمكانك أن تقوم في تحميل هذين التطبيقين بكل سهولة و أمان من خلال متاجر أبل ستور أو |غوغل بلاي|، و تمتع بهذه المزايا الاحترافية، تجعلك تنشر الكثير من مقاطع الفيديوهات بصورة تثير اهتمام و إعجاب الآخرين.

شاركنا رأيك بتجربة هذه البرامج، و هل وجدت أنها فعالة و نافعة أم العكس؟

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.