مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/14/2022 04:47:00 م

اصنع المال من داخل منزلك عن طريق هذه المواقع- الجزء الأول-
                 اصنع المال من داخل منزلك عن طريق هذه المواقع- الجزء الأول- 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر  
لعلك تعاني من غلاء الأسعار وصعوبة العيش، وتحتاج إلى طريقة تدرُّ لك المال، فإذا كنت تبحث عن مصدر دخل عالٍ، سواءً مصدر دخل رئيسي أو إضافي فأنت في المكان الصحيح، ففي هذا المقال سوف أقدم لك مجموعة من |المواقع الإلكترونية| التي تحقق لك عائداً مالياً كبيراً، والتي يمكن اعتمادها كطريقة عمل مُربحة ومريحة في الآن ذاته.

أياً كانت الدولة التي تعيش فيها، وأياً كانت الخبرة أو المهارة العلمية أو العملية التي تمتلكها، تستطيع من خلال مجموعة المواقع التالية أن تجني المال وأنت موجود داخل منزلك وبدون أن تقدم رأس مال. 

موقع P reply

تقوم فكرة موقع P reply على تقديم خدمات التعليم عن بعد للمستخدمين، في البداية كانت فكرة الموقع تقوم على تعليم الراغبين في تعلم لغة جديدة تلك اللغة، أياً كانت اللغة المطلوبة، على سبيل المثال إن كنت متخصص في |اللغة العربية| يمكنك تقديم خدمات التعليم عن بعد، وتعليم اللغة العربية لمن يرغب من الأجانب، كذلك الأمر بالنسبة لأي لغة أخرى. 

بمرور الوقت وبعد النجاح الذي حققه الموقع تم توسيع نطاق خدماته، حيث لم يبقَ التعليمُ مقتصراً على| اللغات|، بل أصبح شاملاً لتعليم أي شيء وكل شيء، فإذا كنت خبيراً في أي مجال أو  متخصصاً به كالبرمجة، أو الصيانة، أو| الطبخ|، أو تطوير الذات، أو الخياطة، أو غيرها من المجالات الأخرى أصبح بإمكانك الآن تعليم الآخرين وتدريسهم هذا المجال عبر موقع P reply، بصرف النظر عن مكان تواجد كل شخص منكم، ومن خلال عملك هذا تستطيع أن تحقق مردوداً مالياً لا بأس به.

يقدم موقع P reply مجموعة المزايا التالية

1- لا يفرض على المدرس مبلغاً معيناً يجب أن يتقاضاه إزاء العمل الذي يقدمه، بل يمنح المدرس حرية اختيار المبلغ الذي يناسبه والذي يريد أن يتقاضاه مقابل كل ساعة عمل. 

2- يتيح للمستخدم إمكانية اختيار الوقت الذي يريد أن يدّرس فيه، ومن أي مكان في العالم. 

3- يتضمن الموقع جمهور واسع، إذ أنه يحتوي أعداد كبيرة من الطلاب من شتى أنحاء العالم. 

4- لا يشترط على المدرّس امتلاكه أي شهادات جامعية أو شهادات خبرة، طالما أنك تمتلك القدرة على التعليم والشغف لممارسة ذلك فبإمكانك العمل عن طريق الموقع.

5- يعرض الموقع مجموعة من الأسئلة الشائعة والإجابات عليها، والتي من خلال قراءتها يتسنى لك فهم آلية العمل. 

بحسب الموقع فإن المعدل الوسطي للمال الذي يمكن أن يكسبه المدرّس في الأسبوع عن طريق العمل عبر هذا الموقع هو 550 دولار أمريكي، ومن المتوقع ألا تحقق هذا الدخل في البداية، وهذا أمر طبيعي لكن اعلم أنه وبمرور الوقت سيزداد دخلك الأسبوعي بشكل كبير، عليك فقط الاجتهاد في العمل. 

قد تتساءل ما هي الفائدة التي سيحصل عليها الموقع من جراء تقديمه لهذه الخدمات، بالطبع يحقق الموقع أرباحاً مالية أيضاً لأنه يتقاضى نسبة من الأرباح التي يحققها المدرّس والتي تتراوح عادة بين 18٪ إلى 30٪، وهناك عدة عوامل تحدد هذه النسبة.

والآن أخبرني هل أعجبك هذا الموقع؟ وهل أنت متحمس للبدء بالعمل به بطريقة فعلية؟

إذا كانت إجابتك نعم، فأنت تسير على الطريق الصحيح، وإن لم تكن كذلك، أي إن لم يكن هذا الموقع من صلب اهتمامك تابع معي الجزء الثاني من المقال لنتعرف إلى موقع آخر ذي آلية عمل مختلفة ومربحة أيضاً. 

هيا الشيخ

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.