مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/13/2022 09:13:00 م
ثلاث أشياء لايملكها إلا الأثرياء - الجزء الأول - تصميم الصورة وفاء مؤذن
ثلاث أشياء لايملكها إلا الأثرياء - الجزء الأول
 تصميم الصورة وفاء مؤذن
مجموعة من الناس حول العالم تستطيع تصنيفهم بأنهم فاحشي الثراء، وهذه المجموعة تتعامل في البيع والشراء بطريقة مختلفة عن الإنسان الطبيعي.

وسرعة ربح الأموال لديهم، والكميات الهائلة التي يملكونها تساعدهم في تحويل أمانيهم وأحلامهم مهما كانت سخيفة إلى واقع من السهل تحقيقه.

وفي مقالنا هذا سنتعرف على أشياء ثمينة اشتراها الأثرياء.

من أشهر الناس التي تحول المنتجع العادي إلى مقتنيات ثمينة من أجل الأثرياء، وهو |ستيورت هيوز| والذي اشتهر به تحويل التلفزيونات والهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب مثل البلاي ستيشن والإكس بوكس إلى مقتنيات ثمينة جداً، و يقوم بتزيين هذه المنتجات بالذهب والألماس والمجوهرات الثمينة، وبعدها يقوم بتجهيزها وبيعها بأسعار خيالية. 

وفي عام ٢٠١٠ ميلادي قرر في أنه يقدم أغلى تلفزيون في العالم شاشته بوصة، ومزين ب  ٢٨ كيلو غرام من الذهب الوردي وبعيار ١٨ غرام، وكما قام ب تزيين إطار التلفزيون في ٧٢ قطعة من الألماس، وكما أقدم الكثير من الأثرياء بشراء هذا التلفزيون، وباع منه عدة قطع.

 الجزيرة الخاصة 

|الشيخ محمد آل نهيان|، وهو واحد من أفراد الأسرة الحاكمة في أبوظبي، و يعتبر واحد من |أثرياء العالم|.

والذي لفت أنظار العالم عندما قرر أن يصرف جزء من أمواله على شراء جزيرة خاصة به، وكما قرر الشيخ محمد أن يضيف اللمسة الخاصة به على الجزيرة، و ذلك بأن يحفر اسمه فيها بحجم عملاق، وتم حفر كل حرف من حروف اسمه بطول يصل إلى كيلو متر، والهدف هو أن يستطيع أي إنسان أو يمكن لأي كائن فضائي رؤية الاسم من الفضاء بوضوح على الأرض.

والحروف التي تم حفرها باسم محمد باللغة الإنجليزية تشكل ممرات مائية تمتص زحف المد عليها حتى تمنع مسح الاسم على الجزيرة.

يخت أكليبس

رجل الأعمال الروسي رومان والمعروف بامتلاكه  لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، والذي قرر رومان شراء يخت غير طبيعي ومميز ثمنه ٤٥٠ مليون دولار، ويعتبر هذا اليخت هو الأكبر والأكثر خصوصية في العالم، وطول اليخت تقريباً ١٧٠ متر، ويوجد فيه نظام دفاع صاروخي وأجهزة استشعار تحت الماء، بالإضافة إلى وجود مربطين لطائرات الهليكوبتر وحمام سباحة خاص، وكما يوجد في اليخت نادي للرياضة وعيادة طبية، ولانش سريع بطول ١٥ متر، ويحتوي على غواصة تضم ١٥ كرسي، والغواصة تخرج من فتحة في أسفل اليخت، وتستطيع الغوص في عمق ٥٠ متر في الماء، وبعد كل هذه التكاليف في اليخت قدر هذا اليخت أغلى يخت في العالم.

تابعونا في الجزء الثاني.

من هنا وهناك

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.