مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/18/2021 01:22:00 ص

 كيف تتعلّم اللغة الإنكليزية بسرعة كبيرة؟ - الجزء الأول

كيف تتعلّم اللغة الإنكليزية بسرعة كبيرة؟ - الجزء الأول
 كيف تتعلّم اللغة الإنكليزية بسرعة كبيرة؟ - الجزء الأول
تصميم الصورة: ريم أبو فخر


إن تعلّم |اللغة الإنكليزية| أمر مهم جداً سواء كنت في بداية تعلّم |اللغة| أو حتى إذا كنت ذو مستوى وسط وترغب في تحسين مستواك، سنتحدث في هذا المقال عن عدة نصائح تسهل عليك تعلّم اللغة، وتساعدك إذا كنت ترغب في التعلّم ولا تعرف من أين تبدأ ولا تعرف أي مصدر تتبعه ولا تعرف الخطوات التي يجب تعلّمها.


- ما أهمية تعلّم اللغة الإنكليزية؟

١- تكوين علاقات مع الناس:

تساعدك تعلّم اللغة الإنكليزية في إنشاء علاقات مع ناس أكثر، وهذا يعود إلى كثرة الناس الناطقين لها حول العالم والانتشار الواسع والكبير للغة الإنكليزية.


٢- كتابة بحث: 

معظم الباحثون يحتاجون إلى إتقان اللغة الأجنبية كي يستطيعوا كتابة أبحاثهم، وأصبحت الأبحاث معظمها مكتوب في اللغة الإنكليزية، ونادراً ما تجد أبحاث كُتبت باللغة العربية.


٣- توفر فرص عمل أكثر:

يساعدك تعلّم اللغة الإنكليزية على الحصول على فرص عمل أكثر، أصبح في عصرنا الحالي |تعلّم اللغة| شرط أساسي لقبولك في العمل.


٤- تصفح الإنترنت بسهولة:

يساعدك تعلّمها على فهم المحتوى الموجود على الإنترنت والاستفادة منه، حيث أن المواقع الأجنبية معلوماتها أفضل وأقوى من مواقع اللغة العربية.


- ماهي أهم النصائح لتعلّم اللغة الإنكليزية؟

١- يجب أن تعرف مستواك:

لا يفيد أن تبدأ في التعلّم من غير أن تعرف مستواك، إن الأمر مثل عندما تكون في مكان وترغب في الذهاب إلى مكان معين، فتستعين بغوغل الخرائط لكن غوغل يجب أن يعرف أين مكانك الآن كي يساعدك للوصول إلى المكان الذي تريده، وبالتالي يجب عليك تحديد مكانك.


▪كيف يمكن تحديد مستواك؟

هناك مواقع تفيدك في ذلك تفيدك في تحديد مستواك من الجانب القاعدي، لكن هناك محادثة واستماع لا يمكن أدائهم على الإنترنت لذلك يجب أن تذهب إلى مركز أو معهد لتحديد مستواك، وبعد تحديد مستواك ابدأ في التعلّم وبعد عدة شهور كرر نفس الاختبار وستعرف مدى تغير مستواك وتحسّنه بشكل كبير.


سنتابع في الجزء الثاني تتمة الخطوات التي تساعدك على تعلّم اللغة بسهولة وبسرعة كبيرة....

بقلمي ريما عنجريني  ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.