مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 10/07/2021 05:57:00 م

عادات وتقاليد إيطاليا

عادات وتقاليد إيطاليا
عادات وتقاليد إيطاليا



 أهلا بكم في كوكب سطر.com لتقديم أجمل المقالات التي تكمن فيها الفائدة والمتعة تابعوا معي الآن مقالاتي ليصلكم كل جديد في كل مغامرة شيقة وغريبة..


|إيطاليا|:

موضوعنا اليوم سوف يتحدث عن بلدٍ أوربي مشهور بصنعه للبيتزا.. نعم هو إيطاليا، تعد إيطاليا دولة أوربية تقع في جَنُوب أوربا، يبلغ عدد سكانها 60،483،973 مليون نسمة، ويعد ترتيبها السادس على الدول من حيث كثافتها السكانية في أوروبا، وتحتل المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكاناً في العالم، كانت إيطاليا قديماً مهد الثقافات والشعوب الأوربية مثل الرومان و الإتروكسان، وتصنف في المرتبة 18 عالمياً من بين الدول الأكثر تقدماً، تلعب إيطاليا دوراً عسكرياً وثقافياً ودبلوماسياً واضحاً في أوروبا والعالم، وتعدّ أيضاً خامس دولة من حيث عدد الزوار والسياح،ولنعلم أيضاً بأنها تزخر بتقاليدٍ عريقة في مجال العلوم والفنون والتكنلوجيا وفيها أكبر عدد من مواقع التراث العالمي على قائمة اليونيسكو.

والآن دعونا نتعرف أكثر على بعض العادات و المعلومات  عنها..



عادات و اهتمامات :

⬅️يهتم الإيطاليين بالعلاقات العائلية والاستمتاع بالوقت مع بعضهم كثيراً، ويسعون دائماً على إبقاء أولادهم بالقرب منهم حتى بعد سن البلوغ عكس بعض الدول، و يهتمون أيضاً بعلاقاتهم مع أصدقائهم ويحترمانها.

⬅️من عادات الإيطاليين السيئة أنهم لا يلتزمون كثيراً بمواعيدهم وأيضاً لا يلتزمون كثيراً في القوانين مثل وضع حزام الأمام عند ركوب السيارة، وأيضاً يقومون برمي بقايا السيجارة من الشباك.

⬅️ ومن عاداتهم أيضاً عند تسمية المواليد الجدد فيجب أن تكون أسمائهم الأولى من أسماء العائلة أما أسمائهم الثانية فتكون غالباً من المناطق الجغرافية التي يقيمون بها مثلاً أو من التداولات العائلية.

عادات وتقاليد إيطاليا
عادات وتقاليد إيطاليا


معتقدات الشعب الإيطالي:

⬅️يعتبر الإيطاليون المشي من أهم الأعمال التي يقومون بها فهم يحاولون دائما المشي ليلاً لبعض الوقت.

⬅️وفي المدارس يقومون المعلمون بمشاركة طلابهم بمناقشات حول إعطاء المنهاج وكيفية توزيعه عليهم.

⬅️الشعوب الإيطالية تعد من أكثر الشعوب المحبة للحياة والمرح والاستمتاع بوقتهم إن كان مع العائلة أو مع الأصدقاء.

⬅️يحب الإيطاليين أكل |البيتزا| بكثرة فهي تعتبر من أشهر الوجبات التي تقدم في إيطاليا.

⬅️ويحبون أيضاً تناول الكثير من الحَلْوَيَات ويقومون بتناولها عادة في الصباح الباكر مع |الإسبريسو| الخاصة بهم فهم ويشربنها بكثرة هناك. 

عادات وتقاليد إيطاليا
عادات وتقاليد إيطاليا


⬅️يعشق الإيطاليين كرة القدم ويوجد لديهم أندية مهمة ومعروفة مثل يوفينتوس وميلانو ونابولي وتعد من أشهر الأندية التي يشجعها الإيطاليين. 

⬅️يعتبر رَقَم 17 لدى الإيطاليين من الأرقام الدالة على الحظ السيئ ولذلك العديد من الفنادق و المباني لا تحتوي على الطابق 17 وهو ما يشبه الرَّقَم 13 إلى حدٍ بعيد في الولايات المتحدة. 

⬅️تحظى الرقصات الشعبية المعروفة هناك بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد وكثيراً ما يمكن مشاهدتها في منتصف الشوارع عند التجول في إيطاليا. 

⬅️لا يزال بعض الإيطاليين يعيشون في قرى صغيرة مع عائلاتهم وأصدقائهم المقربين وبالطبع كل قرية هناك لها عاداتها وتقاليدها الخاصة بها لكن جميع القرى تتفق تقريباً على الرقص الشعبي. 


نتمنى أن يكون قد نال أعجابكم إلى اللقاء في واحد جديد.
بقلمي هيا البقاعي ✍️ ✈️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.