مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/22/2022 10:40:00 ص
التطبيق المثالي لخلق الصور الأبداعية  PicHero
التطبيق المثالي لخلق الصور الأبداعية  PicHero

لقد أصبح يوجد هناك العديد من التطبيقات ضمن متجر |جوجل بلاي| المتاح لجميع أجهزة الأندوريد، حيث إنَّ تلك التطبيقات قد بدأت تستخدم تقنيات مُتعددة في العديد من المجالات مثل تعديل، و تحسين الصور لكي تجعلها تبدو صوراً احترافية بألوان مُتميزة.

إننا نعلم أن أكثر ما يبحث عنه مُستخدمي الهواتف الذكية في هذا الوقت، و خاصة المستخدمين من فئة الشباب، هو برامج مثالي يساعدهم على جعل صورهم تبدو و كأنها تحفة فنية دون أن يمتلكوا أدنى خبرات تصميمية ضمن مجال إنتاج، و تحسين جودة الصور الملتقطة.

ربما يعتبر تطبيق PicHero الذي يستخدم ضمن |تقنية| التنقيط المتميزة، هو برنامج رائع يساعد على أن يجعل الصور مُبهرة، أي أنه يعتبر هو الأفضل في هذا المجال بلا أي منازع.

لذلك عزيزي القارئ جمعنا لك أفضل الميزات، و الخدمات التي يقدمها تطبيق PicHero لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد، و سوف نستعرضها إليك ضمن أسطر مقالتنا هذه.

- ميزات PicHero 

١- تركيب مجموعة من الصور ضمن صورة واحدة

إنَّ PicHero يتميز في أنه يتيح لك إمكانية تركيب الصور المُجمعة ضمن صورة واحدة دون أن يسبب لك أي مشكلة على الإطلاق.

حيث أن كل ما عليك هو أن تقوم بتحديد الصور التي تُرغب في أن تظهر ضمن تصميمك المُجمع، و من ثم القيام في تحديد الأماكن التي تُريد أن توضع فيها، بعد ذلك سوف يقوم هذا التطبيق بإجراء العمل اللازم، و من ثم إنتاج صورة واحدة مجمعة للصور متعددة، و تتميز تلك الصورة بالروعة، و الإبداع الغير مُتناهي، كما أنك سوف تُلاحظ هذا الأمر عند قيامك بنشرها على صفحات حساباتك في مواقع التواصل، و ترى ردود أفعال التي تأتي من متابعيك.

٢- امتلاك العديد من الفلاتر المتميزة

يتميز PicHero أيضاً في امتلاكه الكثير من الفلاتر المتميزة، و المثالية التي تساعدك على جعل صورك تبدو و كأنها نابضة بالحياة، و جاذبة لجميع مُشاهديها، بالإضافة إلى أن هذا |التطبيق| يمتلك كذلك العديد من المُلصقات الرائعة التي تُضيف لصورك الملتقطة جاذبية أكثر، و تساعدك على جعل هذه الصور تُعبر عن المناسبات التي تم إلتقاطها فيها بشكل مناسب.

٣- تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة GIF

إن هذا التطبيق المتميز هو في الواقع لا يتعامل فقط مع الصور الثابتة التي تقوم بالتقاطها من |كاميرا| هاتفك، بل أنه يعمل على تحويل صورك الثابتة إلى صيغة |gif| أي صور متحركة.

و هذا بالطبع هو أمر يجعلها تبدو أكثر جمالاً، و حيوية،  و تعبيراً. حيث يحتوي PicHero على العديد من المرشحات الخاصة التي توجد ضمن كاميرا الجوال، و هذا ما يُضيف إليها دقة أكثر.

لذا، قم بالبدء بأداء تجربة فعّالة مع هذا التطبيق من خلال التوجه لتحميله من غوغل بلاي، و أخبرنا عن تجربتك الأولى من خلال التعليقات.

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.