مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/06/2022 08:46:00 ص
سر المعاني الثلاث للإشارات الكونية وكيفية فهمها لعيش واقع أفضل
سر المعاني الثلاث للإشارات الكونية وكيفية فهمها لعيش واقع أفضل

إن الإشارات هي رسائل ربانية زُرعت داخل الكون، لكي تساعدك على المشي باتجاه هدفك، فهي تنبهك إذا لم تمشي في الطريق المستقيم، لذلك تلك الإشارات نعمة من الله على البشرية والشخص الذي يستطيع إدراك تلك الإشارات هو شخص حكيم للغاية، يستطيع الوصول للنتيجة التي يريدها، سنتحدث في هذا المقال عن أهمية هذه الإشارات وكيفية فهمها وسماعها، وكيفية وضع خطة لتنفيذ الرسائل التي تأتيك من هذه الإشارات:

- ماهي الإشارات؟

الكثير من الأحيان تقع في مشاكل وتستسلم، وتشعر بـ |الاكتئاب| و|الحزن|، وبعد مرور عدة السنوات تشكر الله على ماحصل لأنك أصبحت أفضل من قبل، وبالتالي الإشارات هي عبارة عن رسائل لها العديد من الأشكال، فقد يكون لها مظهر سلبي في البداية، ولكن في النهاية قد تكون النعمة التي تنتظرها في حياتك والدليل قول الله تعالى:

" عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم"

 ليس كل شيئ نحبه نعتبره خير فقد يكون شر ولانعلم ذلك.

- ماهي الإشارات التي تدل أن الكون يخبرك بشيئ؟

١- الكلمات السلبية:

قد تسمع الكثير من الكلام السلبي من بعض الأشخاص، وغالباً يريد الله تعالى من تلك الإشارات أن يظهر لنا  حقيقية بعض الأشخاص في حياتنا، وبالتالي تستطيع كشفه من خلال كلامه، لذلك من الحكمة أن تنتبه للكلام السلبي مثلما تنتبه للكلام الإيجابي.

٢- المرض المفاجئ:

أحياناً تكون في كامل نشاطك وفجأة تشعر بالآلام، هذا دليل أن الكون يحاول تحذيرك من أمر معين سواء منعك من مقابلة شخص أو الذهاب إلى مكان ما، قد يسبب الضرر لك.

٣- سماع أغنية أو رؤية صورة:

في الكثير من الأحيان تفكر في شخص، وترى إعلان يحوي على شيئ يذكرك بهذا الشخص، أو فجأة يتصل بك هذا الشخص أو قد تسمع أغنية تذكرك به.

٤- ملاحظة أحداث متكررة أو أرقام متكررة:

بعض الناس يشاهدون رقم معين ١٢:١٢ في كل مرة ينظروا فيها إلى الساعة يكون هذا الرقم، دون معرفة السبب ومن المؤكد أن الكون يرسل إليك إشارة عبارة عن رموز عليك فكها.

- ماهي المعاني لفهم الإشارات؟

 عندما يوجد مشكلة في الجسد، الجسم يعطيك إشارات،  الجهاز العصبي يرسل إشارات لجزء معين من الجسد، وهذه الإشارت عبارة عن ألم، وهذه الإشارت هي تنبيه لك، لولا هذا الألم الذي جعلنا ننتبه لم نكن نعرف بوجود مرض في أجسامنا، وهكذا الحياة أيضاً الحياة عبارة عن جسد في كل الظروف والمشاكل، أي مشكلة تحصل في الحياة تؤثر على باقي أجزاء الحياة، إذا حصلت مشكلة في المجال المهني، ستأثر على الجانب الصحي والعائلي والمالي، لذلك مهمتك هي سماع تلك الإشارات والاستجابة لها.

سر المعاني الثلاث للإشارات الكونية وكيفية فهمها لعيش واقع أفضل
سر المعاني الثلاث للإشارات الكونية وكيفية فهمها لعيش واقع أفضل

- ماهي معاني المعلومات؟

لنفترض المعلومة هي مشكلة جسدية على سبيل المثال ألم في الظهر، كل معلومة لها ثلاث معاني:

١- المعنى الجامد:

أي المعنى المنطقي الواضح الذي هو ألم في الظهر.

٢- المعنى الموازي الشخصي:

كل مشكلة جسدية مرتبطة بمشكلة نفسية، قد تكتشف ألم الظهر له علاقة بفقدان شخص عزيز عليك شخص كان يمثل لك الدعم والسند في الحياة، عند فقدانه تشعر في آلام في ظهرك، سواء أب أو أخ أو غيره.

٣- معنى الإشارات:

يسمى المعنى العالمي أي العلاج للمشكلة، لنفترض آلام في الظهر علاجه قد يكون أدوية أو مساج أو غيره، فالمساج هو مرونة وراحة جسدية هو معنى العلاج، والهدف من العلاج تخفيف الآلام، وبالتالي معنى الإشارات هو علاج للمعنى الجامد.

- ماذا يجب عليك أن تفعل عندما تواجه أي مشكلة؟

 عندما تواجه أي مشكلة في حياتك فكر في المعنى الأول، سواء رفضك من عمل أو انفصالك من علاقة أو غيره، ثم فكر في المعنى الموازي المعنى الشخصي أي تأثير المشكلة على جسدك أو على نفسيتك، ثم تفكر في معنى الإشارات تفكر في علاج |الانفصال| على سبيل المثال العلاج هو البحث عن شريك جديد، أو علاج رفضك من العمل هو البحث عن عمل آخر، كل شيئ يحصل في الحياة هو إشارة لقدوم خير أفضل، إن الله تعالى يبعد عنك عمل معين كي يعوضك في عمل أفضل، ويبعد عنك علاقة ليعوضك في شخص أفضل، كل هذه إشارات ربانية عليك فهمها قبل التذمر والاكتئاب.

- كيف تكون مرن في الحياة؟

عندما يحدث انفصال في العلاقة، قد يكون الهدف منها أن تصبح أكثر مرونة أكثر تقبل للظروف أكثر قوة وصبر، قد تحتاج للبدء في مشروع يحتاج مرونة وقوة أكثر، فالكون يحاول أن يوصل لك هذه الرسالة من خلال إشارة الانفصال، عندما تحقق المرونة في حياتك وشخصيتك، ستستطيع تحقيق الهدف الكبير الذي تسعى نحوه.

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.