مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/22/2022 08:13:00 ص
كيف تربح من موقع File Upload؟؟؟
 كيف تربح من موقع File Upload؟؟؟

إنَّ موقع File Upload يتيح لنا تحميل بعض الملفات التي تهتم بها بعض الناس، حيث يمكننا أن تخبرهم عن مكان هذه الملفات من خلال الحساب الخاص بنا على الموقع، ليدخلو إلى الموقع على الملف الخاص بنا، ثم يحمِّلون هذه الملفات لديهم وبالتالي نستطيع أن نكسب من تحميل وتنزيل هذه الملفات على الموقع. 

ماذا يستفيد الموقع من هذه الطريقة؟؟؟ 

يستفيد الموقع من الإعلانات، كما أنَّه يستفيد أن هناك بعض الناس يقومون بتسجيل عضوية مميزة في الموقع كي يستطيعوا تنزيل الملفات الموجودة على الموقع بسهولة وبسرعة أكبر .

كيف يتم التسجيل داخل الموقع؟؟؟؟ 

عند فتح موقع |File Upload|، يظهر لنا File Upload.com 

نستطيع تسجيل الدخول إذا كنا مسجّلين دخول سابقاً، أو نضغط على تسجيل ليبدأ بعرض صفحة نسجّل من خلالها المعلومات مثل اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، تسجيل كلمة المرور، معلومات الدفع، والتي تتم من خلال عدة طرق، ثم نضغط على أنا لست آلياً، ثم نضغط على إرسال لنبدأ في تسجيل الدخول مباشرة. 

ما هي  الأرباح التي نحصل عليها داخل الموقع؟؟ 

لمعرفة |الأرباح| التي نحصل عليها، نضغط على أربح المال الموجود على يسار الموقع، حيث يعرض لنا الموقع الخدمات التي يقدمها للمستخدمين، والربح الذي نحصل عليه من خلال دفع 7$ لكل تحميل، أي أنَّ كل 1000 عميل يدخل على الملف الذي نرفعه ويتم تحميله نحصل على 7$، وذلك اعتماداً على الموقع القائم في التحميل، إن الحصول على 7$ هو الحد الأقصى للدفع، حيث يتواجد الحد الأقصى للدفع  إذا كان التحميل من ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، ويدفع مبلغ 3$ إذا كان التحميل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة ، تلك أرباح العضوية المميزة ، أما أرباح العضوية العادية ، عند الدخول والتسجيل فقط، حيث تكون كل 1000 تحميل للملف نحصل على 2$

كيف يتم رفع الملفات إلى الموقع؟؟؟؟

بعد تسجيل الدخول في الموقع، نذهب إلى رفع الملفات، إذا كان لدينا كتاب على سبيل المثال أو ملف مهم على الجهاز، ونرغب في رفعه إلى الموقع، ونبدأ في نشرها في المجموعات، كي تحمله الناس من الموقع، بحيث نحصل على 2$ لكل 1000 تحميل للملف.

هناك طريقة أخرى للربح من الموقع إذا رغبنا، نضغط على حسابي، حيث يظهر لنا رابط المشاركات الخاصة بنا، حيث يظهر عليه كل الملفات التي رفعناها على الموقع. 

أما الرابط الأخر، إذا قام أي شخص بالتسجيل عن طريقه نحصل من خلاله على المال دون حدوث ضرر للشخص المسجّل، أي أن الموقع هو من يدفع لنا.

يمكننا نشر الرابط لنجعل الناس تسجّل من خلاله بعد إنشاء الحساب الخاص بنا، حيث يمكننا الحصول على المال من طريقة التسجيل من الحساب الخاص بنا.

نتمنى الاستفادة من هذه المعلومات، دمتم في رعاية الله..

بقلمي: إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.