مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/12/2022 09:49:00 ص
كيف نصنع CV احترافي على موقع كانفا  وعلى الهاتف المحمول ؟؟؟

 كيف نصنع CV احترافي على موقع كانفا  وعلى الهاتف المحمول ؟؟؟

هناك برنامج ممتاز جداً على الهاتف المحمول لنصع |CV| خاص بنا، كما أن هناك موقع |كانفا|، حيث يقوم لنا نموذجاً جاهزاً لصنع ال CV في دقائق معدودة، حيث نستطيع تغيير النموذج ووضع الصورة الشخصية، ونضيف جميع البيانات الخاصة بنا على الموقع. 

كيف يمكننا صنع CV على موقع كانفا؟؟؟

ندخل إلى موقع كانفا، إلى الصفحة الرئيسية، نكتب CV في البحث، حيث تظهر لنا أشكال  ونماذج متعددة لل CV الموجودة داخل الموقع، يمكننا اختيار الشكل الذي نرغب به وإجراء التعديل المناسب عليه. 

عند الضغط على CV بظهر لنا بالشكل الكامل، حيث يعرض لنا الاسم والوظيفة، يمكننا تغييرها وكتابة عملنا ووظيفتنا، كذلك الاسم، نضغط على إزالة ونكتب اسمنا مكانه.

أما بالنسبة للصورة، نضغط على الصورة، بمجرد الضغط عليها، تنتقل الصورة إلى جهة اليسار، نضغط على تحميل، لرفع الصورة من جهاز الحاسوب. 

يمكننا تغيير أية معلومات في النموذج الذي اخترناه بمجرد الضغط عليها فقط، لكتابة المعلومات والمهارات الخاصة بنا. 

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات، وإضافة المعلومات، نضغط على تحميل، ليتم تنزيل النموذج الذي قمنا بتعديل على شكل Pdf، حيث يصبح ال CV جاهزاً على جهاز الحاسوب، لتتم طباعته بكل سهولة.

يمكننا تغيير لون ال CV كما نرغب مجرد الضغط على اللون، واختيار اللون المناسب لل CV. 

كيف يمكننا صنع CV على تطبيق داخل الهاتف المحمول؟؟؟؟

هناك تطبيق على الهاتف المحمول يدعى |Intelligent CV|، عند الضغط عليه، ندخل إلى التطبيق، نضغط على إنشاء، مجرد الضغط على إنشاء ، تظهر لنا صفحة، نضغط على التفاصيل الشخصية لإضافة الاسم والعنوان، الإيميل، رقم الهاتف المحمول، والصورة الشخصية، ثم نضغط على حفظ، ثم ننتقل إلى إضافة ما هو تعليمنا في خانة التعليم، ثم ننتقل إلى كتابة الخبرات والمهرات، ثم الأهداف، بعد ذلك نكتب أسماء أشخاص قد قمنا بالعمل معها، عند الضغط على إضافة نكتب اسم الشخص الذي عملنا معه، عمله، اسم الشركة، إيميل الشخص ورقم هاتفه المحمول. 

يمكننا إضافة أيضا أقسام أخرى عند الضغط على More Sections، مثل إضافة لغتنا، يمكننا إزالة أي إضافة لا نريدها 

بعد الانتهاء نضغط على View CV، ليعرض لنا ال CV ، حيث يُظهر لنا أشكال متعددة من ال CV. 

يمكننا اختيار ال CV الذي نرغب به، عند الضغط على الىCV، يملأ التطبيق مباشرة البيانات الخاصة بنا التي كتبناها في البداية،  نضغط على تحميل ليصبح ال CV جاهزاً على الهاتف المحمول على شكل Pdf، حيث يمكننا طباعته بأي مكان، أو يمكننا إرساله عن طريق |الواتساب| أو نرسله إلى إيميل على هيئة Pdf.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا، نتمنى الاستفادة من المعلومات، دمتم في أمان الله

بقلمي: إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.