مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/09/2022 12:31:00 م

كيف تربح من موقع Study Pool
كيف تربح من موقع Study Pool
تنسيق الصورة : رزان الحموي
  
إن موقع Study Pool هو موقع مخصص للشرح ورفع الملفات الهامة، حتى يستطيع الشخص أن يُفيد غيره بها على هذا الموقع كلما دخل أحد لتصبح الملفات داخل هذا الموقع الذي يرفعها الشخص

 إذا كانت الملفات ذت أهمية سصبح لها مشاهدات عالية جداً، حيث يستطيع الشخص الحصول على 10$ بكل مرة يدخل بها أحد لتصبح هذه الملفات، ويقوم بتحميلها لديه. 

كيف يستطيع الموقع حماية الملفات الموجودة عليه؟

عند الدخول إلى الوجهة الرئيسية للموقع، والنزول إلى أسفله، نجد الملفات المعروضة عليه، عند الدخول على أي ملف، ولتحميله يجب القيام بتسجيل الدخول من داخل الملف، فهو يقوم بحماية جزء من الملف، كما أنه يحتوي على الصورة، يقوم الموقع بتشويش تلك الصورة نهائياً في الصفحة الثالثة من الملف على سبيل المثال، حيث لا يستطيع الشخص تصفح باقي أوراق الملف المعروضة داخل الموقع. 

تكون هذه الملفات ذات أهمية لبعض الأشخاص، مثل حل مسائل رياضية، أو التحدث في مجال الطب أو الصيدلة، أو في أي مجال، يستطيع الشخص تلخيص هذه المعلومات الموجودة في عقل الشخص وحفظها في ورق واضح بشرط ألا يكون حل لأسئلة معينة، على سبيل المثال ألا يصرح الشخص أن حل  الامتحان موجود في هذا الملف، ذلك لأن الموقف سيعمل على إيقافه مباشرةً، كي لا يتسبب الشخص بإفساد أي مناسبات قادمة.

يجب أن يكون الشخص متخصص في مجال معين، يشرح من خلاله المجال 

ماذا يستفيد الناس من هذا التخصص؟

يمكن للطلبة أخذ درس معين، على سبيل المثال يمكن أن يستفيدون من |مجال الرياضيات| في حل المسائل وفك الأقواس، بحيث يشرح المتخصص درس الرياضيات كاملاً لطلبة صف معين، ويقوم بتنزيله على الموقع، وبعد ذلك يأخذ المتخصص الرابط ويعطيه لطلابه ليدخلوا ويستفيدوا من هذه الدروس

يجب أن تكون المستندات على الموقع واضحة وبصيغة Pdf، أو تفتح على برنامج |Word|، وأن يكون محتوى الملفات باللغة الإنجليزية.

كيف يمكن التسجيل داخل الموقع ؟

من خلال الوجهة الرئيسية للموقع، نذهب إلى تسجيل الدخول من خلال كن مدرساً، أو من خلال الضغط على Sign Up، 

ثم نضغط على Apply Now، إن الموقع يقبل جميع المدرسين من جميع الدول، ويكون الدفع من خلال Bypal أو تحويل حساب بنكي إلى حساب المدرس. 

عند الضغط على Apply Now، نبدأ بكتابة الإيميل، واسم المستخدم، ثم كلمة السر، ثم نضغط على إنشاء حساب، يبدأ الموقع بإنشاء الحساب، ثم يرسل للشخص إيميل كي يتم التسجيل من خلاله، بعد الدخول على الإيميل، نضغط على الموافقة على شروط استخدام الموقع. 

يستطيع المدرس الإجابة على بعض الأسئلة الموجودة على الموقع، وعندما يختار الطالب جواب المعلم من بين عدة أجوبة، يكون قد ربح المعلم قيمة السؤال، قد يكون السؤال بثمن 1$ أو 5$ أو 10$ الموجود أمام السؤال. 

ما هي الشروط التي يجب على المدرس أن تتوفر به للاشتراك بهذا البرنامج؟؟؟ لمعرفة ما هي تلك الشروط تابعونا  لنتكلم عنها..

كيف تربح من موقع Study Pool
كيف تربح من موقع Study Pool
تنسيق الصورة : رزان الحموي
  

ما هي الشروط التي يجب على المدرس أن تتوفر به للاشتراك بهذا البرنامج؟ 

يجب أن يخضع المدرس إلى عدة اختبارات، لكي يتأكد الموقع من أن المدرس يقوم بإعطاء الأجوبة الصحيحة، يجب أن يتأكد الموضوع من أن المدرس فعلاً لديه خليفة عن الموضوع الذي يتكلم به. 

عند الضغط على |Sell Doc|، نعطي إشارة للموقع بأن المدرس يرغب ببيع ملفات مهمة، فيتم تحويل المدرس إلى صفحة رفع الملفات، لرفع ملفاتهم الخاصة 

ما هي نوع الملفات التي يتم قبولها؟

يتم قبول الملفات من نوع Jpg، Doc، Png،Tiff ،حيث يستطيع المدرس العمل على تلك الملفات، أو يمكنه القيام بلمف مضغوط ويرفعه

ولكي يتم رفع الملفات على الموقع، نضغط على Disk Top، ثم ننقل الملف عليه ويضعه به، يعطي الموقع بعض التعليمات قبل تحميل الملف، بعد قراءة التعليمات نضغط على زر لقد فهمت، ثم نضغط على تثبيت، يؤكد الموقع للمدرس أن الملف قد تم رفعه، يأخذ الموقع مدة  24 ساعة ليخبر المدرس هل تم الموافقة على الملف الذي رفعه أم لا.

يستطيع المدرس ضغط جميع ملفاته، ورفعها مرة واحدة، ثم بعد رفعها يتعامل الموقع معها، ولكن من الأفضل أن يتم رفع الملفات على حدة، إذ لا يجب ضغطه ثم رفعه، كي يستطيع المدرس تقسيم الملفات كما يرغب، على سبيل المثال إذا كان المدرس يشرح منهج خاص للرياضيات، يستطيع تقسيم الدروس كل درس على حدة، ثم يرفعه على الموقع

يستطيع المدرس رفع الملف بصيغة Word، Pdf أو أي شيء، حيث يعد رفع الملفات على هيئة Pdf من أشهر الأشياء التي يمكن الرفع عليه، إذا لم يستطيع المدرس رفع Pdf، هناك مواقع عديدة جدا منها Google حيث يساعده بتحويل الملف من Word إلى Pdf، بعد أن يتم تحويل الملف إلى Pdf، يتم تحويل الملف إلى |جهاز الكمبيوتر|، ثم يتم رفعه إلى الموقع.

يستطيع أي طالب  الدخول إلى ملفات المدرس، عند دخوله إلى تلك الملفات ورؤيتها، مباشرة يدفع 10$ على الملف الذي رفعه المدرس، لا يمكن أن يستفيد المدرس إذا رفع الملفات باللغة العربية إلى الموقع، من الأفضل رفع تلك الملفات باللغة الإنجليزية. 

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا، نتمنى الاستفادة من تلك المعلومات، دمتم في رعاية الله وحفظه.

إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.