مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/18/2022 07:40:00 م

الربح من الإنترنت من خلال الأفلييت موقع smarterAsp.
الربح من الإنترنت من خلال الأفلييت موقع smarterAsp. 
تنسيق الصورة : رزان الحموي
  
اليوم أصدقائي ستكون مقالتنا حول إثبات سحب من الموقع بقيمة 105$.

بإمكانكم سحب هذه القيمة يومياً، باتباعكم شروحاتنا الموجودة في هذا المقال.

سنعرض لكم اليوم أفضل طريقة للربح من خلال الإنترنت وأسهلها، ومن أكثر الطرق التي تستطيع أن تكسب من خلالها أرباح بشكل يومي أو بشكل شهري فتابعوا القراءة.

ماهية العمل على الموقع

ستكون من خلال استضافة أشخاص لهذا الموقع، وربح 5$ على كل استضافة مجانية، أما اذا كانت الاستضافة مدفوعة فستربح 60% من مبلغ شراءه  للاستضافة.

طريقة تسجيل الدخول login

- سنقوم بالضغط على كلمة |affiliate| الموجودة في الشريط العلوي برأس الصفحة الظاهرة لدينا عند فتح الموقع

- ستفتح بعدها صفحة جديدة، بإمكاننا ترجمة الصفحة للغة الانكليزية، ومن ثم الضغط على خيار كن حليفاً ثم الضغط على خيار اشتراك.

- سنقوم بتعبئة البيانات المطلوبة ابتداءً من خانة |login name| فندخل اسم المستخدم الخاص بنا والإيميل ومن ثم تأكيد الإيميل وكلمة السر وهكذا، ثم نوافق على الشروط ونضغط على sign up now، ومن ثم ستصلنا رسالة تأكيد على الإيميل سيكون موجود بها رابط الاستضافة، سنقوم  بالضغط على هذا الرابط ليتم بعدها تأكيد الحساب.

- سيدخلنا بعدها إلى صفحة الlogin، وسنقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، بالإضافة لإدخال الرمز الظاهرعندنا بجانب المربع في الأسفل، وأخيراً الضغط على sign in، بهذه الطريقة سيكون الحساب جاهز داخل الموقع.

كيفية العمل على الموقع

سنضعط على affiliate الموجودة في الشريط العلوي، ثم اختيار Get start.

  سيظهر عندنا قيم الربح من الاستضافات حسب إذا كان مجاناً أو مدفوعاً، و سيكون موجودا رابطا الإحالة، ممكن أن نختار أي رابط منهما، ومشاركة هذا الرابط على أي مجموعة في |مواقع التواصل الاجتماعي|، كالفيسبوك مثلاً.

-أي شخص يدخل إلى الموقع من خلال الرابط سنكسب من خلاله القيم التي ذكرناها أعلاه، ويمكن التحقق من هذا الشيء من خلال الدخول للموقع مرةً أخرى، الضغط على affiliate،  ومن ثم  الضغط على خيار refferals، هنا ستبدأ تظهر عندنا الإحالات المجانية والإحالات المدفوعة.

طريقة السحب من الموقع

سنقوم بالضغط مرة أخرى على affiliate، ثم على الخيار| withdraw| سيظهر عندنا كيفية السحب من الموقع من خلال البايبال، مع وجود شرط مذكور أنه الحد الأدنى للسحب هو 100$.

فسيتم إدخال رابط حساب البايبال الخاص بنا ومن ثم الضغط على خيار submit.

هذه كانت طريقة العمل على هذا الموقع، بسيطة وسهلة لا يوجد فيها أية تعقيدات، إذا كان لديكم أية اقتراحات أخرى من مواقع أو طرق للتسويق اذكروها لنا في التعليقات.

أخيرا، نأمل أن تكون المعلومات مفيدةً لكم. وشكراً لمتابعتكم قراء المقال.

شاركونا رأيكم في التعليقات...

حلا اليوسف

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.