مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/18/2022 07:39:00 م
الربح من الإنترنت من خلال الأفلييت bluehost.
الربح من الإنترنت من خلال الأفلييت bluehost.
تنسيق الصورة : رزان الحموي 
 
الربح من خلال |الإنترنت| أخذ منحى متصاعد جداً في الأعوام الأخيرة، وأصبح الكثير من الناس يفضلون العمل من خلاله بسبب مزاياه التي قد لا تكون موجودةً في العمل المكتبي، فعلى سبيل المثال: ربة المنزل أو طالب الجامعة يفضل العمل والكسب من خلال شاشة الهاتف أو |الحاسوب الشخصي|، لأنه برأيهم أنه لا يقيد وقتهم، ولا يلزمهم بساعات عملٍ طويلة وجهدٍ كبير كما هو الحال في دوام الشركات أو خارج المنزل عموماً.

وقد تحدثنا عن مواقع شتى، وطرقٍ عديدة للعمل والحصول على المال من خلال الإنترنت، ومنها (الأفلييت).

في الحقيقة نود التذكير، أن هذا المجال هو ضخمٌ وواسع جداً، قد يتطلب مجهوداً عالياً، لكن اليوم سنتحدث عن جزءٍ بسيط وطريقة بسيطة وسهلة تخولنا أن نكسب المال حتى ولو كنا مبتدئين.

بالبداية سنتحدث عن ماهية العمل ستكون العمليات من خلال موقع يدعى bluehost و سنحصل على كل عملية بيع قيمة 65$،ليست عمليات بيع وشراء وإنما أي شخص سيشتري استضافة من خلالنا سنكسب من خلاله هذه القيمة.

طريقة العمل على موقع bluehost

أولاً: تسجيل الدخول login

 عند فتح الصفحة الرئيسية للموقع سنضغط خيار affiliate، عندها ستظهر أمامنا واجهة يظهر فيا تسجيل الدخول ثم نضغط على sign up، فنقوم بإدخال المعلومات المطلوبة من اسم مستخدم وكلمة المرور وتأكيدها والاسم الأول والكنية وعنوان السكن. إلخ، وطبعاً نوافق على الشروط الخاصة بالموقع، ثم نضغط على sign up الموجودة بنهاية الصفحة.

الآن بعد التسجيل ستظهر واجهة login, التي تحوي اسم المستخدم وكلمة المرورالتي اخترناها عند إنشاء حسابنا،  سنملأ الواجهة بالمعلومات فيتم قبولنا في المنصة.

ثانياً: سيظهر حسابنا في المنصة وسيظهر الأرباح الخاصة بنا، بالإضافة للنقرات والتسجيلات، (طبعاً في بداية الأمر ستكون الأرباح 0).

بعدها سنضغط على الكلمة الموجودة برأس الصفحة (this page)، سيتطلب منا إدخال المعلومات الظاهرة لدينا، فنقوم بتعبئتها.

ثالثاً: سنضغط على الخيار links الموجود بالشريط العلوي برأس الصفحة،سيظهر عندنا رابط الإحالة أو |رابط الأفلييت| الخاص بنا، سنقوم بنسخه ونقوم بمشاركته مع الأشخاص (من الممكن مشاركته في غروبات فيسبوك، تلغرام، أو مواقع معينة) كي يشتروا استضافات من خلالنا، ونكسب بهذه العملية 65$ على كل شخص.

طبعاً هنالك مواقع عديدة للتسويق من خلالها ومشاركة الرابط مع أشخاص مثل موقع |Quora|.

ختاماً، وكما ذكرنا في مقالاتنا السابقة، الحياة تتطلب بذل جهد بشتى أنواعه حتى ولو كان بسيطاً، لذلك علينا الاستمرار وبذل جهدٍ عالي كي نصل لمشاركات جيدة وربح مبالغ عالية ونحن في منازلنا.

تابعونا في مقالات جديدة دائماً، شكراً لكم على وقتكم الثمين.

وشاركونا رأيكم بالتعليقات.

حلا اليوسف

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.