مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/16/2022 10:59:00 ص
أفضل خمس تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين - تصميم الصورة وفاء المؤذن
أفضل خمس تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين
 تصميم الصورة وفاء المؤذن 
يعتبر التعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد من أحدث الطرق التي تستخدم في عصرنا الحالي، كما أثبتت هذه الطريقة فعاليتها وباتت اليوم أفضل بكثير من عدة طرق تقليدية، كما وتستخدم طريقة التعليم الإلكتروني بشكل كبير في تعلم اللغة الإنجليزية، فقد أصبح يوجد اليوم الكثير من التطبيقات المفيدة لتعلم |اللغة الإنجليزية| للمبتدئين.

وقد قمنا بجمع أسماء أفضل هذه التطبيقات لعرضها إليك في هذه المقالة، وذلك بهدف تشجعيك على البدء بممارسة اللغة الإنجليزية التي تعتبر المفتاح الرئيسي لاكتشاف ثقافات الآخرين.

- تطبيقات مجانية من أجل تعلم اللغة الإنجليزية 

تطبيق Duolingo

يعد |Duolingo| من أكثر التطبيقات الشعبية التي تستخدم من أجل تعلم اللغة الإنجليزية لجميع المبتدئين بالطرق المسلية، والمبسطة التي تمكنهم من النطق من خلال الاستماع، وأيضاً تساعدهم في تعلم القراءة والكتابة، والترجمة أيضاً، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المميزات الأخرى، لهذا السبب قد نال إعجاب الكثير من المستخدمين، حيث إن عدد مستخدميه قد تجاوز أكثر من مليون مستخدم.

تطبيق busuu

يعتبر |busuu| من أفضل البرامج التي تستخدم لتعلم اللغة، حيث إنه قد حصل على جائزة أفضل تطبيق في تعليم اللغات، وذلك لأنه يساعد المستخدمين على تعلم اللغة بشكل جيد من حيث تعليمهم القراءة، والكتابة، والتحدث باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنه يقدم عدد من المساعدات، والنصائح الهامة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية.

تطبيق Memrise

أما بالنسبة لهذا التطبيق فأنه يعد من أحد التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تعليم اللغات، كما أنه من التطبيقات المجانية، والمناسبة لجميع المبتدئين، حيث إنه يساعدك على تعلم أساسيات اللغة، والتعمق في مجال تعليم اللغة، بالإضافة إلى أنه يضم أكثر من 30 ألف فيديو مخصصين لشرح الدروس في التطبيق.

تطبيق Hallo Talk

إن من أبرز ما يميز هذا التطبيق هو أنه يضم أكثر من عشر لغات، حيث أنه يساعدك في تعلم اللغات من حيث القراءة، والكتابة، والتحدث، والإملاء أيضاً ليس فقط باللغة الإنجليزية وإنما بمختلف اللغات، ويتسم هذا التطبيق المثالي بأنه تطبيقٌ مجانيٌ يمكنك بكل بساطة أن تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Rosette stone

إنه يعد من أحد التطبيقات سهلة الاستخدام، وذلك نظراً إلى أنه يحتوي على واجهة عرض سهلة، كما يتسم هذا التطبيق بأنه يضم مختلف اللغات الأجنبية، حيث أنه قد حصل على عدة جوائز في |تعليم اللغات|، في الواقع يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وهذا تحديداً ما أثار إعجاب الكثيرين، وجعله يجتاز عدداً ضخماً من عمليات التحميل من قبل الكثير من المستخدمين حول مختلف العالم.

لذا، قم بتحميل أحد هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاي، واجعل لغتك الإنجليزية أقوى، وشاركنا برأيك حول هذه التطبيقات ونتائج تجربتك الأولى لها.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.