مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/10/2022 04:40:00 م

إذا تجاهلك الرجل طبق الخطوات وسيندم
إذا تجاهلك الرجل طبق الخطوات وسيندم 
تنسيق الصورة : وفاء المؤذن 
 
سنتحدث في هذا المقال عن التجاهل وبالتحديد تجاهل الرجل، سنتحدث كيف يمكنك أن تجعل الرجل يندم على تجاهله لك، وسنتحدث إن كان الرجل حقاً يندم على التجاهل والابتعاد وفراق شريكة حياته أم لا، وسنتحدث عن أكبر مخاوف الرجل عند الفراق.

 هل الرجل حقاً يندم على فراق شريكة حياته؟

نعم الرجل يندم على فراق شريكة حياته في حال كان يحبها حقاً ويكمن في داخله حب صادق لتلك الإنسانة، لكن في بعض الأحيان لا يحبها حب صادق ويعتبرها مجرد تسلية في أوقات فراغه وخاصة إذا كانت المرأة تغفر له جميع أخطاءه، ولا تنزعج منه وحتى إذا أخطأ ترضى لوحدها دون أي اعتذار منه، وعندها يفكر الرجل بهذه الطريقة السيئة فهذا يدل على أنه لا يعرف قيمتها الحقيقية ولا يشعر بها، والعنصر الأساسي أو المعيار الرئيسي الذي يعتمد عليه هذا الشخص هو |الأنانية| التي يملكها.

 ما هو أكبر خوف موجود لدى كل رجل؟

إن أكبر مخاوف الرجل هي أن تكون المرأة مع شخص أفضل منه، فهذا الأمر يشعره بالغيظ والغيرة ويسبب له |القلق والتوتر|، لأن في كل علاقة تفكير الرجل يكون معظمه حول اعتقاده بأنه أفضل شخص على وجه الأرض وأن شريكة حياته لن تجد أفضل منه، وأكثر أمر يخاف منه هو وجود شخص أفضل منه في حياتها.

 كيف تجعلِ الرجل يندم على فراقك؟

الرجل يندم عندما يشعر أنك من دونه أصبحت أكثر سعادة من سعادتك عندما كنتِ معه، عندما تكوني مستقلة في ذاتك

عندما يراكِ سعيدة عندما يراك تعيشي حياتك مثلما تحبي وتتابعي حياتك دون أي مخاوف دون أي حزن وتهتم في تطوير ذاتك وفي أناقتك وفي عملك، عندما المرأة تترك الرجل وتتزوج شخص آخر أو ترتبط في شخص آخر أو حتى دون أن ترتبط مجرد استقلالها في ذاتها، هذا الأمر يكون له أثر نفسي عليه، لذلك يجب التعامل في ذكاء مع هذا الأمر كي تكون النتيجة مبهرة من خلال بعض الخطوات...

إذا تجاهلك الرجل طبق الخطوات وسيندم
إذا تجاهلك الرجل طبق الخطوات وسيندم 
تنسيق الصورة : وفاء المؤذن
  

كيف يمكن أن تحققِ السعادة دون الرجل؟

من خلال عدة خطوات:

١-  أن تظهري له أنك تابعت حياتك بسعادة: 

أن حياتك لم تقف عنده وأنك مستمتعة وتعيش في أفضل حال، وهذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال اكتساب مهارات جديدة ومنها الاهتمام في الهوايات والاهتمام في مظهرك الخارجي والاهتمام في ذاتك، وتعيشي حياتك في طريقة جديدة طريقة مختلفة من غير أن تسألِ عنه، وهذا الأمر يفيدك في حياتك الشخصية يفيد أفكارك وكل مايتعلق في حياتك، ويكون له أثر قوي جداً على الطرف المقابل.

٢- الاهتمام في الذات والمظهر

لا يوجد شيئ أجمل وأنسب لنفسيتك من الاهتمام في مظهرك وملابسك، فهذا ينعكس على ثقتنا في أنفسنا وعلى تعاملنا مع الآخرين، وهذا الأمر يجعل الشخص الذي يراقبك  من بعيد يدرك حجم خسارته الكبيرة لك، ويعرف أنه خسر شيئ مهم، وهذا الأمر أيضاً يجعلكِ تعيش في سعادة من غير أن تنتظر تقييم الآخرين وتقديرهم لك.

٣- املأ حياتك في الإيجابية والمتعة

يجب أن تكون حياتك مفعمة في الإيجابية، فهذا الأمر رائع جداً وأيضاً المواقف الاجتماعية والخروج مع الأصدقاء والترفيه عن النفس، ويجب أن تفعلِ ذلك لأنك تستحقين السعادة تستحقين أفضل شخص في هذه الحياة، فإذا فشلت في علاقة مع شخص لا يقدر قيمتك بإذن الله تعالى سيعوضك الله ويكتب لك الخير وسيأتي من يقدر قيمتك ووجودك في حياته.

٤- اقطعِ الاتصال: 

يجب أن تقطع الاتصال مع هذا الشخص في جميع الطرق الممكنة، سواء مكالمات أو |سوشل ميديا| أو عن طريق أشخاص يعرفوه ويعرفوك يجب أن تقطع علاقتك مع هؤلاء الأشخاص، يجب أن يخسرك ويخسر التواصل معك كي يندم على تلك الخسارة، فلا ينفع أن تكونِ غير واضحة يجب أن تقطعي الاتصال بشكل نهائي.

تلك الخطوات تثير الكثير من التساؤلات عند الرجل، فيفكر هل أنت تفعل ذلك عمداً وهل تكرهيه أم لا، وهل تابعت حياتك بشكل طبيعي أم لا، وتثير اهتمامه وسيندم عندها ويقدر قيمتك الحقيقية.

دمتم بخير ..........

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.