مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/14/2022 02:12:00 م
كيف تربح من التعديلات على الخلفيات وإعادة بيعها - اختيار الصورة ندى الحمصي
 كيف تربح من التعديلات على الخلفيات وإعادة بيعها
 اختيار الصورة ندى الحمصي 
يعد التعديل على الخلفيات من أهم وأكثر |التصاميم| مبيعاً على مواقع بيع التصاميم على الإنترنت.

كيف نحصل على الخلفيات؟؟؟ وكيف يمكننا التعديل عليها مرةً  أخرى، وبيعها على مواقع بيع تصاميم مختلفة ؟؟؟

هذا ما سنتحدث عنه خلال مقالنا، تابعونا...

الذهاب إلى موقع Freepik

 سنجد به آلاف الخلفيات المجانية، فإذا كتبنا في محرك البحث سيظهر لنا الكثير من الخلفيات المجانية والمدفوعة، نختار الخلفيات المجانية، ونحملها على جهاز الحاسوب، لنبدأ في التعديل عليها ورفعها مرة ثانية على مواقع بيع التصاميم المختلفة.

أين يمكننا بيع هذه الخلفيات بعد أن يتم التعديل عليها مرة أخرى 

لا يستطيع الشخص أن يبيع الخلفيات التي قام بتحميلها كما هي، كي لا تواجهه مشكلة في حقوق الملكية الخاصة لموقع |Freepic|.

يستطيع الشخص بيع الخلفيات بعد إجراء التعديلات عليها على موقع |إنفاتو|، أو مواقع بيع الخلفيات المختلفة الموجودة بكثرة على الإنترنت. 

عند الذهاب إلى موقع إنفاتو والقيام بالبحث عن الخلفيات، نجد آلاف الخلفيات المعروضة للبيع، بحيث يستطيع الشخص تنزيل الخلفيات الخاصة به على هذا الموقع وعرضها للبيع. 

لماذا يذهب العميل إلى شراء الخلفيات من مواقع أخرى غير موقع Freepic على الرغم من وجود آلاف الخلفيات على هذا الموقع

إن أغلبية الناس لا تعرف موقع Freepic، وهناك ناس تشترك بباقات ضمن موقع معين مثل موقع إنفاتو، حيث يمكنه شراء الموسيقى، الصور، وغيرها الكثير، بحيث تكون كل مصادره من داخل موقع إنفاتو ماركت. 

يتيمز موقع إنفاتو بعدم قبوله لأي شيء إذ يجب أن يكون التصميم احترافي ومميز، كي يستطيع عرضه على عملائه ويبيعه، أما موقع Freepic يعد موقع سهل جداً يستطيع الشخص من خلاله تنزيل تصاميمه عليه وعرضها للبيع، مما يطلب من الشخص أن يذكر مصدر التصميم الخاص به، إذ لا يستطيع الشخص أخذ التصميم وينشره على فيسبوك مثلاٍ دون أن يذكر المصدر.

يمكن للشخص أخذ أي تصميم لخلفية معينة، ويبدأ إجراء التعديل عليها، ورفعه مرةً أخرى، أو يمكنه الاستعانة ببعض الأجزاء داخل التصميم والقيام بتصميم مشابه له ثم نرفعه مرة ثانية على المواقع الأخرى أو مواقع Freepic.

يمكننا التعديل على تصميم الخلفية بتغيير اللون مثلاً أو اقتطاع بعض الأجزاء منه، لنحصل على تصميم جديد نستطيع رفعه على مواقع تصاميم أخرى.

كيف يمكننا التعديل على التصميم

من خلال قائمة Window، نضغط عليها، ثم نضغط على Layers أو على F7، تظهر القائمة من جهة اليمين، نضغط على القائمة، ثم نبدأ بفتح  كل طبقة لوحدها، ووضعها في المكان المناسب للتصميم.

يمكننا تغيير لون الطبقة من خلال  الضغط ingredient وتغيير اللون إلى اللون الذي نرغب به، نستطيع اتباع نفس الطريقة مع جميع الطبقات الموجودة.

نستطيع إحضار آلاف التصاميم أو الألوان من داخل برنامج Illustrator.

نتمنى الاستفادة من هذه المعلومات، دمتم في رعاية الله وحفظه.

بقلمي: إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.