مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/14/2022 05:51:00 م
شركات جديدة تتبنى عملة شيبا ومعلومات مذهلة حول تطورها السريع
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
 لكل محبي عملة |شيبا|، ولكل من شجعوا بالفعل على تداولها، هذا المقال لكم، فهو يحمل في طياته معلومات جميلة ومفرحة تتعلق بعملة شيبا، وتدل على تطور العملة، والبدء فعلياً بالاعتراف بها بطريقة مميزة وفريدة.

فما هي توقعاتك؟؟

ما هو الخبر الإيجابي لعملة شيبا

بدأت بعض الشركات الكبرى بالفعل في الاعتراف بعملة شيبا كوسيلة للدفع، ومن هذه الشركات الضخمة شركة نوفا تاكسي.

بكل تأكيد قد سمعت بها، أليس كذلك؟؟

هذه الشركة الرائعة، تتواجد بشكل خاص في إسبانيا، وقد اعترفت بشيبا كعملة ووسيلة للدفع، وهذا أمر مفرح على أمل أن تتحمس الشركات الأخرى الكبرى على تقليد مثل هذه الخطوة الفريدة، والبدء في تداول العملة حقاً.

-وهناك شركات أخرى، لتبديل قطع الغيار الخاصة بالسيارات قد قبلت بهذا الأمر، وبدأت فعلياً في تبادل العملة كوسيلة لتبديل القطع.

هل تتوقع أن يصل مثلاً هذا الأمر إلى هنا؟؟

وأن نتعامل بمثل هذه العملات يوماً ما؟؟

وهل أنت بالفعل من مشجعي هذا الأمر؟؟

وتود فعلاً أن يحصل؟؟

أما الآن فقد حان دور الحرق.

قد تتساءل وما المقصود بلك؟

سوف نخبركم عن حرق عملة شيبا، وما هو العدد المميز والهائل الذي تصل إليه بالفعل هذه العملة الرائعة، هذه العملة اتسمت بالتميز، والسرعة أيضاً، فخلال وقت قصير قد تم حرق حوالي مليار و500 مليون من عملة شيبا، وإن تساءلت عن المدة القصيرة مثلاً، فهذا ما قد حصل بالفعل خلال 24 ساعة لا أكثر.

هذا مذهل أليس كذلك؟؟

هل تعلم متى ظهرت

ظهرت عملة شيبا تحديداً في عام 2020، وشيبا لديها ما يقارب نوعاً ما ألف ترليون عملة، وصاحب العملة الأساسي قد أعطى نسبة 50 بالمئة، من العملة بالفعل، كهدية لمبتكر |الإيثيريوم|، وهذا كنوع من التسويق بالطبع، وقد أطلق على العملة الرائعة عملة شيبا لقب |قاتل الدجكوين|، وذلك نظراً لأن المستثمرين بالفعل يستطيعون أن يشتروا كميات كثيرة من العملة، وذلك بسعر زهيد، وإذا تساءلت ما السبب الحقيقي بالفعل وراء اختيار شركة الإيثيريوم؟؟

فالسبب نوعاً ما واضح، فهي بالطبع آمنة وراسخة تماماً، ولهذا تم اختيارها تحديداً بناءً على كلام الجميع، وهذه العملة المميزة عملة شيبا، فقد ارتفعت قيمتها السوقية بالفعل بشكل جنوني وخطير، ووصلت لأرقام ضخمة ومبهرة تماماً، فما الأمر؟؟

أرقام ضخمة بالنسبة لعملة جديدة

-وهناك أمر مذهل عليك معرفته بالطبع، فكلما زاد عدد العملات وبشكل خاص للمستثمر أعطاه هذا الأمر حق التصويت على قضايا ومشاريع العملة، وسعر هذه العملة شهد بالفعل ارتفاعاً خارقاً، وأصبح سعرها نوعاً ما يحتل ما بين ال 30 مركزاً لأفضل |العملات الرقمية|، وبشكل خاص كقيمة سوقية.

هل أنت من محبي هذه العملات؟؟؟

شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس

اختيار الصورة: رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.