مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/22/2022 08:33:00 م
البوت المجاني سيحقق لك أرباح طائلة فهل تعلم الكيفية؟
عملات رقمية مشفرة,Crypto
الكثير من الأشخاص لديهم حب ورغبة بامتلاك العملات الرقمية، لديها رغبة في الحصول على أرباح أو القيام بالمضاربة بشكل يومي، ولكن مع الأسف قد لا يملك الخبرة الكافية، أو حتى لا يملك وقت كافي ليستثمر ويتداول ويضارب في هذا العالم الكبير 

من العملات الرقمية، وكما هو معروف أن الفرصة في العملات الرقمية لا يكون لها وقت محدد ، فمن الممكن أن تكون نهاراً وأنت في عملك أو ليلاً وأنت تغط في نومك، أو لا يكون لديك شيء هام ولكنك لم تنتبه إلى هذه الفرصة ولم تستغلها بطريقة مناسبة.

 لذلك في مقالي هذا سوف أتكلم عن بوت وظيفته أن يحقق لك لأرباح خلال أشهر أو سنة، ويستثمر للمدى البعيد ويعمل المضاربات ، ويحقق الأرباح بشكل جداً كبير، وبالتأكيد جميع من يستثمر في |العملات الرقمية| يعرفون معنى بوت التداول.

ما هو البوت

هو باختصار بوت يقوم بالتداول نيابةً عنك، كل ما ستقوم به أن تختار له العملة، تزوده بالأموال وسيقوم بالتداول والمضاربة على العملة المحددة، وهو سوف يبين لك نسبة الأرباح التي سوف يحققها خلال سنة أو شهر أو أسبوع بحسب المدة التي ترغب بها أنت.

كمثال من لا يعرف بالتداول هو أنت، والبوت الذي يعرف التداول والمضاربة بالعملات الرقمية هو شخص آخر، فأنت لا تملك الوقت ولا حتى الخبرة ولكن تملك المال، فتعطيه للبوت صاحب الخبرة والمعرفة ليحقق لك لأرباح خلال مدة ونسبة محددة من قبل.

كما أن نسبة الربح ممكن أن تختلف من عملة إلى عملة، ممكن أن تكون 30% أو 100% أو حتى 200% بحسب العملة، والشيء الجيد حقاً أنه يمكنك سحب أموالك إذا لم تعد ترغب في التداول في أي وقت ترغب به، بدون دفع رسوم أو خسارة أي شيء وتأخذ الربح الذي حققته، فهو وسيلة هامة جداً لمن يملك مبالغ إضافية فائضة عن حاجته فيضعها لمدة سنة مثلاً ويعود ليسحب أرباحه.

أنواع البوت

في عالم البوتات يوجد طريقتين لكي تمتلك بوت إما:

بوتات مبرمجة وهي تعرف السوق وتعرف التداول وأفضل فرصة للبيع أو حتى الشراء، أنت فقط ضع أموالك وهي ستعمل عنك ويمكنك في أي لحظة إلغائها.

أو تعمل على بوت خاص بك وتقوم ببرمجته كيفما ترغب مثلاً إذا كانت الرسوم عالية لا يقوم بالبيع والعكس في انخفاضها يقوم بالشراء، فتقوم بعد فترة بسيطة بتعديل بياناته وتزيد نسب |البرمجة|.

هل البوت مجاني أم لا:

يوجد لدينا بالطبع منصة تحوي بوتات مجانية، ولكن يجب أن تعلم أن جميع البوتات التلقائية عن طريق منصات أو برامج هي مجانية، بالطبع سأجيب عن السؤال الذي في ذهنك الآن

لماذا هذا البوت ممكن أن يحقق لي الأرباح وهو في ذات الوقت مجاني؟؟

هذا البوت يمكنك اعتباره أنه قام بشرائك أنت، فهو عندما يحقق لك الربح سيأخذ منه نسبة بسيطة ويترك لك النسبة المتفق عليها.

ولكي أبسط لك هذا الأمر فمثلاً نسبة الربح خلال سنة 100% وهذا البوت حقق نسبة 120% فهو سوف يعطيك نسبة 100% ويأخذ نسبة ال 20%، فأنت بالنهاية لن تستطيع معرفة ماهي النسبة التي يحققها هو، فقط سوف تشاهد النسبة الخاصة بك.

فما رأيك ببوتات التداول هل سوف تستخدمها أم تفضل التداول بنفسك؟

كندة لولية

Crypto,عملات رقمية مشفرة

تنسيق الصورة : ريم أبو فخر  

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.