مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/14/2022 03:28:00 م
أهم التحذيرات المذهلة قبل شراء أي عملة رقمية فلا تفوتها
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
 إذا قرأت مقالنا اليوم للنهاية، سوف تتعلم بالفعل الطريقة الأفضل من أجل الحفاظ على أموالك، فهيا بنا.

وسوف نرشدك لطريقة مهمة من أجل حماية أموالك بالطبع، وحفظ أموالك وبشكل خاص بمكان صحيح، والذي سوف ينجو بالفعل ما بعد انهيار السوق.

قد نقدم لك الآن، البعض من المعلومات التي قد تعتبر نوعاً ما غريبة، ومن بينها:

-كيف تحمي نفسك بالفعل من هبوط الأسعار الكبير، وبشكل خاص في |سوق العملات الرقمية|؟؟

ومتى تشتري؟؟

ما هي نهاية العملات ومنها عملات ألعاب (|الميتا فيرس|)، ومتى؟؟؟

اليوم بالتحديد، سوف نتكلم بالطبع عن هذه الأمور وكما هي من دون تجميل. 

الهبوط المحتمل للعملات

إذا حصل بالفعل سوف يسحق للأسف الشديد الكثير من العملات الرقمية، والصغيرة بشكل خاص، وكل أصحابها والمستثمرين بها أيضاً، أي من الممكن أن تصادف مثلاً ألف دولار تتحول بشكل سريع لواحد دولار، ولكن كيف يحدث مثلاً هذا الأمر؟؟

وخصوصاً للأشخاص التي دخلت بالطبع هذا المجال مؤخراً.

في بداية الأمر، وعندما تجد أموالك بالفعل تهبط قيمتها، هذا لا يعني بأنها قد ضاعت، فأنت لا تزال بالطبع تملك العملة، فقيمتها قد تهبط، ولكن عددها يبقى ثابتاً.

إذا تساءلت عن الوقت مثلاً الذي يهبط فيه البيتكوين

 إذا كنت لا تعلم بالتأكيد إن كان سيهبط أم لا، ماذا تفعل؟؟

أنت كشخص بدأ يعمل الآن في العملات الرقمية يجب عليك فهم مسألتين مذهلتين هما:

أولاً: عليك تحديد مسارك بالفعل، هل أنت قد دخلت بهذا المجال، كمستثمر؟؟ أم أنك |مضارب| في العملات الرقيمة مثلاً؟؟

فإذا كنت مضارباً في العملات الرقمية، ويعني ذلك أنك تشتري وتبيع العملات، مع انخفاض وارتفاع السعر، وأيضاً بشكل يومي، وخصوصاً بهدف تحقيق ربح، أو إذا كنت تعتبرها بالطبع مصدر دخل لك، فللأسف الشديد نسبة الخطورة هنا عالية بالفعل، وبشكل خاص في مثل هذه الأوقات المحزنة، التي نعيشها الآن، فهناك جنون كبير وهائل في العالم، وللأسف الاقتصاد العالمي أيضاً

متوجه نحو أزمة كبيرة وخانقة، فمن حقك بالطبع أن تحقق الدخل الإضافي، ولكن يحتاج الأمر لينجح بالطبع أن يتم تماماً بطريقة صحيحة، وإلا قد يكون ربحك مثلاً لمرة، ولمرتين أحياناً، ومن بعدها للأسف الشديد تخسر كل أرباحك أي بهذه الطريقة قد تجد حقاً الربح العالي، ولكنه مترافق لا محالة مع الخطورة العالية.

-وأما إن كنت |مستثمر| رائع، ويتمتع بالصبر، فأنت الرابح في النهاية، وإذا استمريت في الشراء بغض النظر مثلاً عن سعر العملات الحالي، فهذه طريقة مميزة، هل تعلم ما يطلق عليها؟؟

تسمى ب توسيط السعر.

هذه الطريقة بالفعل هي الطريقة الأكثر أماناً، وبشكل خاص للمبتدئين، وهي تخصيص مبلغ ثابت دائماً لشراء العملات الرقمية، وذلك بغض النظر عن سعرها الحالي.

أهم التحذيرات المذهلة قبل شراء أي عملة رقمية فلا تفوتها
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
أن تستثمر في عملة ما مشروع بالطبع عليه طلب كبير، ودعم قوي بالتأكيد، وخدمات تميزه عن منافسيه، فالتميز هو سر النجاح بلا أي منازع، ومن المهم أيضاً فهم مجال |الكريبتو|، وحقيقة مجال العملات الرقمية، وهذه بالطبع هي أهم ما يجب عليك فهمه، في هذا المجال.

في البداية لدينا العرض والطلب

وهي المحرك الأقوى بالفعل في العالم، لأنه كما نعلم بالطبع كل ما في الحياة دائماً عرض وطلب، فالطلب الحالي والدائم من قبل الناس في العالم أجمع، هو يتعلق بال لا مركزية والحرية، وكما نعلم هذا بالتأكيد طلب الجميع.
ولكن قد تتساءل مثلاً مما يتكوّن؟؟
يتكون من إنترنت، وخدمات مميزة على الإنترنت وفريدة.
إذاً ما المشكلة؟؟
المشكلة أن الإنترنت وخدماته الآن، عبارة عن إنترنت مذهل ولكنه مركزي، وتتحكم فيه دائماً جهات كبيرة، وأنت لا تملك أبداً أي شيء، ولا تملك حرية التعبير، وليس لديك أبداً حرية التصرف بما تضعه على الإنترنت على الإطلاق، ولا يمكنك الاستفادة منه مثلاً، ولو كان الأمر مادي بشكل كامل وتام، من دون تدخل أطراف ثالثة، تقتنص منك أجزاء من أموالك للأسف.
فمثلاً لنقرّب لك الفكرة بشكل أدق نوعاً ما:
قد يتطلب منك الأمر غالباً، لصنع صورة خاصة فريدة بك ومن إبداعك، أياماً وليالي، ومن بعد نشرها مباشرة على الإنترنت، ستبقى هناك للأبد.
قد تحصل على نسبة من الأموال، ولكن:
هل يمكنك توقع كمية الأرباح من خلالها ولمدى بعيد كم يكون؟؟
وخاصة بالنسبة للأطراف الثالثة؟؟
فهذا هو القصد، فالأمر كان من مجهودك وحدك، ولكن الأرباح جاء بالفعل من يتقاسمها معك.

إذا سألت نفسك هل يوجد خصوصية أو حتى حقوق ملكية على الإنترنت الحالي

للأسف لا يوجد ملكية أبداً، فحسابك الآن على الفيس بوك، أو أي برنامج آخر، فللأسف الشديد ليس ملكك أنت، ففي أي لحظة، قررت فيها مثلاً الشركات بإلغاء حسابك، وبشكل خاص عندما تعبر غالباً عن رأي مخالف لرأي المنصة، أو حتى الرأي العام مثلاً، فتقوم المنصة بتحذيرك مباشرة، أو أحياناً بلا أي تحذيرات، للأسف يتم إلغاء |الحساب| بالكامل، والمشكلة تكمن بالفعل بأنه لا يمكنك الاعتراض أبداً، وهذا بالفعل ما يحدث غالباً مع الجميع، أليس كذلك؟؟؟
-وهل تتوقع بأن مجال العملات الخارقة سيبقى هكذا للأبد؟؟
هل ستبقى فقط مجرد عملات تبيع وتشتري؟؟؟

ما هو الكريبتو حالياً

الكريبتو الآن غالباً ولا نقصد التعميم، أصبح بالفعل عبارة عن مهرجان للمتداولين، والأغلبية الساحقة التي تدخل في هذا المجال الغريب هدفها هو الربح، وقلة قليلة منهم من يفكر بالأمر بطريقة مذهلة، وكأنها تقنية ثورية ومربحة في المستقبل القريب.
هل جربت التداول بالعملات؟؟
وهل تفكر مستقبلاً بالفعل بهذه الخطوة؟؟؟
شاركنا رأيك في التعليقات.
بقلمي: دارين عباس
اختيار الصورة: رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.