مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/19/2022 09:46:00 ص
ما هي مشاريع الAuto staking وما هي أفضل عُملات تلك المشاريع
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
عند شرائك لأي عملة رقمية من الطبيعي أنك ستقوم بتخزينها إلى حين لزوم استخدامها وتداولها، لكن ما رأيك في كسب المال من عملية التخزين هذه؟

إذا أعجبتك الفكرة اقرأ المقال التالي. 

تخضع بعض العملات الرقمية إلى عملية تُعرف باسم |Auto staking|، والمقصود بعبارة Auto staking هو الحصول على المال كجائزة عند شراء وتخزين هذه العملات، وتُضاف قيمة الجوائز المحصودة إلى المبلغ الأساسي للعملة، وتخضع هي الأخرى لعملية Auto staking، وهذا يعني تحقيق المزيد من الأرباح من مجرد عملية تخزين للعملة، أي بدون بذل أدنى جهد. 

هذا الأمر أشبه بعملية |تعدين العملات الرقمية|، ومُشابه لعملية تخزين أموالك في البنك والحصول على فوائد على المبالغ المودعة بعد انقضاء فترة زمنية من الإيداع يحددها المصرف. 

ورغم كثرة العملات الرقمية التي تخضع لنظام التحصيص والجوائز، إلّا أنه يجب عدم المجازفة وشراء أي عملة إذا لم يكن لديك ثقة بها، لذلك سأطرح عليكم أربعة عملات رقمية تخضع لعملية staking، وسأوضح لكم الفرق بين كل منها. 

تختلف أنماط مشاريع Auto staking باختلاف العملات الرقمية، لكن في مقال اليوم سنكتفي بالمقارنة بين أربعة أنماط من مشاريع Auto staking هي:

ما هي مشاريع الAuto staking وما هي أفضل عُملات تلك المشاريع
عملات رقمية مشفرة -Crypto 

النمط الأول: مشروع Auto staking لعملة TITANO

في هذا المشروع يمكنك إيداع مبلغ بسيط من عملة |TITANO|، والانتظار لمدة قد تكون طويلة بالنسبة لك، لكن من المؤكد أن نتائجها ستكون رهيبة، لأنك ستحصل على مبالغ مالية أضعاف المبلغ الذي أودعته. 

كمثال على ذلك، في حال خزنّت عملة TITANO بقيمة مئة دولار، ستزداد قيمة هذا المبلغ يوماً تلو الآخر ويمكن أن تصل إلى 200 و300 و400 دولار. 

يُعطي تخزين TITANO أرباح كل نصف ساعة، ومن المُحتمل أن تصل قيمة الأرباح إلى  102000% في السنة.

لكن يمكن أن يتوقف صعود المبلغ المالي المودع على شكل عملات رقمية، وذلك في حال تعرضت أسعار العملة إلى الهبوط، لكنّ رأس المال المودع لن يتغير أبداً، وإنما الأرباح فقط هي التي قد تنخفض. 

لماذا نجد نسبة إيداع عملة TITANO أكبر من نسبة إيداع غيرها من العملات الرقمية

يتجه أغلب الأشخاص اليوم إلى الاستثمار بعملة TITANO نظراً لأنها تتمتع بدرجة عالية من الموثوقية، ولأنها أقدم عملة قامت بتطبيق فكرة Auto staking. 

النمط الثاني : مشروع Auto staking لعملة SAFUU

من خلال تطبيق مشروع Auto staking على عملة |SAFUU| الرقمية ستحصل على أرباح وجوائز كل 15 دقيقة، وبالتالي يمكن أن تصل أرباحك منها إلى 383000%.    

واحدة من أهم مميزات الاستثمار في عملة SAFUU الرقمية هي أن صاحب مشروع الربح التلقائي لعملة SAFUU هو شخص معروف ويُظهر نفسه للعالم، هذه الميزة تُعطي المستخدمين أريحية ودرجة موثوقية عالية بالمشروع. 

من خلال عملية مقارنة بسيطة بين المشروعين السابقين سنلاحظ أن عملة SAFUU تمتاز عن عملة TITANO بقيمة الأرباح الممكن تحقيقها، وبدرجة أمان أعلى، على اعتبار أنَّ صاحب مشروع Auto staking لعملة SAFUU شخص معروف، وهذا ما يجعل شراء عملة SAFUU أفضل من شراء عملة TITANO بالرغم من أنها أقدم. 

ما هي مشاريع الAuto staking وما هي أفضل عُملات تلك المشاريع
عملات رقمية مشفرة -Crypto 

النمط الثالث: مشروع Auto staking لعملة  YIELDZILLA

يحظى مشروع Auto staking لعملة |YIELDZILLA| بالأفضلية على كافة العملات الرقمية الأخرى من حيث النسبة المئوية، إذ تبلغ نسبة الربح من تخزين عملة YIELDZILLA  916000% كل سنة، وهو مبلغ ضخم وأكبر من جميع المبالغ التي يحققها لك ال Auto staking للعملات الأخرى، لكن المشكلة التي تواجهنا في عملة YIELDZILLA هو التحذيرات التي تدور حولها، والتي تحكي أنَّ صاحب العملة قادر على إيقاف بيع وشراء ال YIELDZILLA أو تداولها في أي لحظة، وهذا أمر يثير المخاوف ويُعتبر عاملاً مُحذراً من شراء هذه العملة. 
في حين أنَّ هذا الأمر لا نجده في عملتي TITANO وSAFUU، لذلك فلا ننصح أبداً بشراء عملة YIELDZILLA، بالرغم من نسبة الأرباح العالية التي يمكن كسبها من شراء العملة وتخزينها. 

النمط الرابع: مشروع Auto staking لعملة libero 

مشروع Auto staking لعملة |libero| سنوياً، تقترب عملة libero في عمرها الزمني من عملة TITANO، وهذا يعتبر عامل أمان لها، ومن مميزات عملة libero أيضاً أنها تُعطيك أرباحاً كل نصف ساعة، وبذلك فإن قيمة أرباحها يمكن أن تصل إلى 15889359% سنوياً.

كيف يمكن الاستثمار في العملات الرقمية والاستفادة من أرباح تخزينها

يوجد طريقتين مناسبتين للاستثمار في هذه العملات الرقمية هما:
١- إما أن تستثمر في اثنين أو أكثر من هذه العملات، من خلال شرائها بمبالغ مالية متوسطة، ثم تنتظر لفترة لا تقل عن سنة كاملة لتحصل على نسبة جيدة من الأرباح، مثلاً أن تشتري عملة TITANO بمبلغ ١٠٠ دولار، وأن تشتري عملة libero بمبلغ ١٠٠ دولار أيضاً، وأن تشتري ب١٠٠ دولار أيضاً عملة SAFUU، ثم تنتظر لمدة لا تقل عن السنة لتبدأ بحصد أرباحك من تخزين تلك العُملات، لكن هذا الأمر يعود لرغبتك ومدى ثقتك بالعملة التي تريد شراءها والاستثمار فيها. 
٢- أو أن تشتري عملة واحدة فقط لكن بمبلغ مالي كبير نسبياً، وتنتظر لمدة شهر أو شهرين وتقوم بسحب الأرباح العائدة من تخزينها. 
ختاماً وبعد تحليل العملات الأربعة السابقة، ومقارنة مزايا ومساوئ كلاً منها، نستطيع القول أنَّ أفضل مشاريع عملات ال Auto staking هو مشروع عملة SAFUU، يليها عملة  TITANO، ومن ثم عملة  libero، لتأتي عملة YIELDZILLA في المرتبة الأخيرة من حيث المُميّزات وأفضلية الشراء والاستثمار.
وأخيراً تجدر الإشارة إلى وجود عملات Auto staking أخرى، ولكن ما ذكرناه آنفاً هو بعضاً منها، لذلك وإن كان لديك أي تجربة مع عملة أخرى أخبرنا بها في التعليقات. 
بقلمي: هيا الشيخ

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.