مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/05/2022 02:01:00 م
الربح من التداول للمبتدئين(RoyalQ)
عملات رقمية مشفرة -Crypto  
في الفترة الأخيرة من الزمن، لوحظ أنه قد انتشر جداً مصطلح |التداول بالعملات الرقمية|، وأصبح الكثير من الأشخاص يميلون للعمل به، لما يتمتع من خصائصٍ ومزايا شتى.

 لذلك مقالنا اليوم سوف يكون عن هذا الموضوع، فإذا كنتم من المهتمين بمجال التداول، تابعوا معنا قراءة هذا المقال.

بدايةً، سواءً كنتم خبيرين أو مبتدئين، أو اذا كنتم تواجهون أحد هذه المشاكل، من حماية رؤوس أموالكم، تأمينها من السرقة، صعوبةٍ في التداول، مشاكل مع السماسرة، أو حتى صعوبات في تحقيق الأرباح فهذه المشاكل سيقوم حلها (|روبوت التداول|).

اذا لم تكن لديك خلفية بمجال التداول، وتريد أن تبدأ وتتداول الأرباح، فهذا الروبوت سيتداول عنك، طبعا نريد التنويه إلى فكرة أن هذا الروبوت يتداول عنك الأرباح فقط وليس بإمكانه سحب الأرباح.

ولكي تضمن أنّ رأس مالك بأمان، ستقوم بإيداع اموالك ضمن منصة |binance| الأشهر في العالم من حيث منصات التداول للعملات الرقمية وأكثرها أماناً.

ففكرة الروبوت بسهولة، هي أنك تشترك بالروبوت وتقوم بربطه مع حسابك ب binance وكما ذكرنا هو فقط له صلاحية التداول، بينما أنت من يقم بسحب الأموال.

طرق الربح من الروبوت

الطريقة الأولى هي طريقة الدخل الفردي، هنا الروبوت له نسبة 20% من الأرباح، فهو يعمل على أساس الدخل الفردي، فعندما تكون العملة هابطة أو قليلة، الروبوت سيشتري وعندما تكون مرتفعة الروبوت سيبيع  بالسعر الأعلى، وهكذا.

يوجد طريقة أخرى أيضاً للربح من الروبوت وهي التسويق، أي أنك تقوم بالتسويق للروبوت، وتجعل أشخاص يشتركوا من خلالك، فتكسب على تسجيل اشتراك الأشخاص، كما أنه يوجد هدايا ومكافئات وعروض لهذه الطريقة، أي أنه عندما شخص ما يشترك من خلالك سيقدم لك عرض بقيمة 30$ على سبيل المثال.

طريقة استخدام الروبوت

أولاً، يجب تحميل |الروبوت| على الجهاز إما من خلال متجر play أو app store، إلخ.

عندما يتم تحميله على الهاتف، سنقوم بفتحه فستظهر عندنا واجهة فسنقوم بتسجيل الدخول من خلال الضغط على خيار register now، عندها سنقوم بتعبئة المعلومات المطلوبة.

في خيار select location ستختار الموقع الخاص بك، أو الدولة المقيم بها، وإذا لم تكن الدولة موجودة ضمن الخيارات نضغط على كلمة other، ومن ثم نقوم بملء الخيارات الأخرى، والتي هي إدخال الايميل الخاص بنا وكلمة المرور ،إلخ، لنصل أخيراً إلى آخر مربع، وهو رمز الإحالة يتم ملئه تلقائياً أو ممكن من خلال نسخه من أي شخص، ثم  نضغط على register now، بعد الموافقة على كافة الشروط.

الربح من التداول للمبتدئين(RoyalQ)

عملات رقمية مشفرة -Crypto  
 
بعد أن قمنا بتسجيل الدخول بالروبوت وأنشأنا حساباً فيه، يجب علينا تفعيله، وهذا يتطلب منا عملية شحن بقيمة 120$، حيث  أنّ هذه القيمة هي سعر تفعيل الروبوت لمدة سنة كاملة مقسمةً كالتالي: 

100$ سعر شراء الروبوت، و20$ هي نسبة 20% من الأرباح التي تقوم بكسبها سيأخذها كضمان له.

كيف تتم عملية الشحن

كي نقوم بالشحن ندخل على خيار  Asset، ثم نختار خيار Deposit، نضغط على خيار copy address، ثم نرسل 120 usdt، سيأخذ عمولة بقيمة 1 usdt بالتالي سترسل 121 usdt، بهذه الطريقة سيتم إضافة 120 لحسابك ويتم تفعيل الروبوت لمدة سنة كاملة.

من ضمن الخيارات الخيار الثاني وهو withdraw للسحب، نقوم بإدخال العنوان والقيمة كاملة مع العمولة، سيتم السحب بكل سهولة.

كيف تتم آلية الربط مع منصة  binance

بعدما قمنا  بشحن الرصيد وتفعيل الروبوت، ندخل إلى القائمة ونختار خيار api binding، سيظهر عندنا أكثر من منصة للتداول عليهن، فنختار الخيار الأول وهو منصة binance.

هنا ستفتح عندنا واجهة المنصة فسنقوم بالضغط على قائمة الخيارات الجانبية، وصولاً لخيار إدارة Api، سيطلب إدخال مفتاح الApi المناسب للاستمرار، فسندخل اسم الروبوت ألا وهو |Royal Q|، نضغط على إنشاء api، سيطلب توثيق الهوية فنحن يجب علينا أن نكون قد قمنا بهذه الحركة مسبقاً للربط بين الروبوت والمنصة.

 نريد التنويه إلى فكرة أن الأرباح  أو رأس المال لا نضعه في حساب الروبوت، وإنما في حساب |المنصة|، هنا سيبدأ الروبوت بالتداول بحساب ال binance.

مزايا الروبوت

 أولاً طريقة آمنة وسهلة لا يوجد بها أية مخاوف ويوجد هناك أشخاص كثيرون يحققون أرباح من خلاله، وكما ذكرنا في هذه العملية أن الروبوت لا يقوم بسحب الأرباح، له صلاحية واحدة فقط أنت من تقوم بتحديدها، ألا وهي |التداول| وجمع الأرباح من خلال المنصة، لا تعطيه أبداً صلاحية السحب، لأن الروبوت غير مخول نهائياً لأن يقوم بالسحب.

أيضاً من المزايا الأخرى أنك تستطيع العمل عليه حتى وإن لم يكن لديك أية خلفية أو معرفة تامة بمجال التداول، حيث بخطوات بسيطة وسهلة تستطيع إجراء العمليات وكسب المال.

أخيراً يمكنك أيضا العمل والتسويق وسنشرح كامل التفاصيل وآلية العمل بمقالاتٍ أخرى.

نأمل أن تكون المعلومات المكتوبة في مقالنا سهلة وواضحة ومفهومة، ونأمل الاستفادة منها، سنوافيكم بكل جديد في مقالاتنا المقبلة.

شاركونا رأيكم في التعليقات.

بقلمي: حلا اليوسف
اختيار الصورة: رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.