مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/20/2022 09:10:00 م
سيارة تسلا المذهلة وما علاقتها بالبيتكوين الرائع
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
 كما نعلم بأن عالم السيارات بالفعل عالم لا يستهان به أبداً، وله بالتأكيد قاعدة عريضة جداً وواسعة من الجماهير المذهلة والمحبّة وبشكل خاص في مجال تصنيع السيارات أو حتى قيادتها، وكما نعلم بالفعل فقد شهد التاريخ تماماً نقلات نوعية ومذهلة حول الأمر، فقد لاحظنا تماماً تطور سريع وهائل، حول آلية تصنيع السيارات، وبشكل خاص من أيام المصريين القدماء.

حينها قد استخدموا بالفعل العجلات الحربية، حتى تم الوصول بالطبع للسيارات الذكية المذهلة التي نستخدمها الآن جميعنا، وبمجرد الحديث عن السيارات الرائعة، وعن تقدم التكنولوجيا المذهلة لا يمكننا إلا أن نذكر دائماً السيارات المبهرة بالفعل.

هل علمت ما هي؟؟

إنها بالفعل |سيارات تسلا|.

بماذا تميزت سيارات تسلا

كانت تسلا رائدة بالفعل بصناعة السيارات الرائعة، والمميزة وخاصة الكهربائية النادرة.

هل فتحت شركة تسلا نوعاً ما آفاقاً أخرى لشركات ثانية، وبشكل خاص فيما يتعلق تحديداً بالسيارات المتطورة جداً الكهربائية؟؟

بالفعل قد تم ذلك، ولكن حان الآن بالفعل أن نخبركم عن تسلا بطريقة أخرى، وعن علاقتها المميزة بالعملات الرقمية اليوم، فما هي معلوماتك الرائعة حول ذلك؟؟

وقبل أن نبدأ بالحديث تماماً عن علاقتهما ببعضهما البعض أولاً عليك أن تعلم بالطبع ما هي |العملات الرقمية|.

فما تصورك عن العملات الرقمية وهل أنت من مشجعيها

العملات الرقمية بالفعل أصبحت الآن هدف الغالبية، ويوماً بعد يوم تثبت تماماً فعاليتها المميزة وتثبت وجودها، وإذا تحدثنا بشكل خاص وأدق عنها، فحتماً علينا أن نذكر |البيتكوين|.

لنتعرف معاً على البيتكوين الرائع وسيارات تسلا معاً.

فما القصة؟؟؟

إن البيتكوين عملة رسمية مذهلة لشراء سيارات تسلا، حيث يقدّم |إيلون ماسك| وشركته تسلا الرائعة دعماً هائلاً لعملة البيتكوين.

ماسك حينها قد أعلن عن السماح بالفعل ببيع سيارات تسلا الكهربائية، وتحديداً بالعملة المشفّرة، كما ستتيح تسلا أيضاً شراء سياراتها بالبيتكوين خارج أمريكا، وذلك في وقت لاحق، وسوف تحتفظ الشركة تماماً بأي عملة بيتكوين مدفوعة لها، وعدم تحويلها أبداً إلى ورقية، وتسلا ستستخدم فقط البرامج الداخلية المذهلة، ومفتوحة المصدر للعملات المشفّرة.

هل أثر ذلك مثلاً على قيمة البيتكوين

بالفعل فقد لوحظ تماماً ارتفاعاً مبهراً بقيمة البيتكوين، وبشكل خاص عقب الإعلان عن الأمر، في فبراير الماضي اشترت تسلا بالفعل عملة بيتكوين بقيمة 1.5 مليار دولار، وحينها أعلنت نوعاً ما عن اقتراب قبولها للعملة المشفّرة المميزة لشراء سياراتها، وهنا قد شكّل الأمر قفزة للبيتكوين بنسبة 7.9% لتصل القيمة إلى 48.219 ألف دولار.

هل لديك بيتكوين لشراء سيارة مميزة ومبهرة كتسلا؟

وهل تجده مشروعاً ناجحاً؟؟

بالفعل إن الأيام القادمة بالتحديد هي من تحدد تماماً نجاح أي مشروع أو حتى فشله.

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس
اختيار الصورة: رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.