مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/30/2022 10:04:00 م

تطبيق مميز قدمته التكنولوجيا لهواتف الأندرويد
تطبيق مميز قدمته التكنولوجيا لهواتف الأندرويد 
تنسيق الصورة : رزان الحموي
  
هل تبحث عن تطبيق يساعدك في إنجاز مهامك اليومية من خلال نقرة واحدة على هاتفك؟

هل تريد اكتشاف آخر ما قدمته التكنولوجيا الحديثة لك؟

حيث تسعى التكنولوجيا باستمرار إلى تقديم تطبيقات وبرامج حديثة لتساعدنا في إنجاز أعمالنا اليومية فقط من خلال قيامنا ببعض النقرات البسيطة على أجهزتنا المحمولة.

وآخر ما قدمته لنا التكنولوجيا المتطورة هو تطبيق "Tasker" الفريد من نوعه، حيث صمم هذا التطبيق من أجل منحك طرقاً للتحكم بجهازك الذي يعمل وفق برنامج الأندرويد بشكل أتوماتيكي تماماً.

تطبيق Tasker

أنه تطبيقٌ مميز وفريد من نوعه قدمته لنا |التكنولوجيا| مؤخراً، وأضافه المطورون إلى |أجهزة الأندرويد|، فهو يعمل على إنجاز المهام المطلوبة منها، وتنفيذ الأوامر المدخلة إليه، مثل تشغيل الموسيقى بمجرد تركيب السماعات، أو العمل على إرسالة رسالة لشخصٍ ما بشكلٍ يومي في وقت محدد، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى المتطورة.

 ما هي مزايا تطبيق Tasker؟

▪︎ يعد هذا التطبيق من التطبيقات المجانية بالكامل، وجميع خصائص ومزايا البرنامج هي مجانية، ومتاحة لجميع أنواع الهواتف الذكية ضمن |متجر غوغل بلاي|.

▪︎يصنف تطبيق Tasker من التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية، وذلك بفضل تمتعه بواجهة استخدام بسيطةٍ وسهلة.

▪︎إن استخدامك لبرنامج Tasker يساعدك في أداء جميع المهام من خلال هاتفك وبشكل ألي.

▪︎ومن أشهر المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق هو قدرته على إنجاز الأعمال والمهام المطلوبة منه بشكل أتوماتيكي وتنفذ بدقة وعلى وقتها.

▪︎ إن برنامج تنفيذ المهام Tasker لا يأخذ حيزاً كبيراً من مساحة هاتفك، أي أنه مناسب لجميع أنواع الهواتف مهما كان حجم الذاكرة.

▪︎ يؤدي التطبيق عدة مهام مختلفة، أي أنه بإمكانك تحديد أكثر من مهمة واحدة في الوقت ذاته، وهو سيقوم بأدائها بصورة أتوماتيكية.

▪︎ يعمل الهاتف على تحديد الوضع الصامت لهاتفك بمجرد الدخول إلى الأماكن التي حددتها له سابقاً مثل المدرسة أو الجامعة أو الاجتماع.

 ما هي الخصائص التي يتميز بها برنامج Tasker؟

• الأعمال Action 

يعتبر هذا الخيار هو الأمر الرئيسي للتطبيق، حيث يحتوي البرنامج على أكثر من ٢٠٠ عمل، يتم تصنيفها إلى ٢١ خيار، وهي المسؤولة بشكل رئيسي للأداء المهام أو الوظائف المطلوبة.

• المهام 

إن علامة التبويب هذه تمثل طبيعة المهام المطلوب من التطبيق القيام بها.

 scene •

إن هذا الخيار يساعدك في إنشاء أو تصميم خاص بك بواسطة عدة نوافذ وعلامات توبيب وأزرار، وذلك من إجل إضافة واجهة استخدام تناسبك.

شاركنا رأيك بتجربة هذا التطبيق، وكيف وجدت مزاياه من خلال التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.