مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/07/2022 11:02:00 ص

تشيلسي ينهار أمام برينتفورد ومانشستر يونايتد يتعثر مجدداً
تشيلسي ينهار أمام برينتفورد ومانشستر يونايتد يتعثر مجدداً
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
  
تشيلسي ينهار أمام برينتفورد ومانشستر يونايتد يتعثر مجدداً

الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز

تشيلسي & برينتفورد

على أرض ميدانه ستامفورد بريدج، في مدينة لندن، ذاق تشيلسي مرار هزيمةٍ قاسيةٍ من ضيفه برينتفورد صاحب المركز الرابع عشر، بأربعة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ.

برينتفورد أوقف مسيرة انتصارات تشيلسي عند ست مبارياتٍ متتاليةٍ، معززاً حظوظه للبقاء في دوري الأضواء، فبات يبتعد عن حافة الهبوط للدرجة الأولى مسافة عشر نقاط.

تقدم تشيلسي أولاً في بداية الشوط الثاني عبر مدافعه الألماني أنتونيو روديغير، لكن مواطنه فيتالي جانيلت عدل النتيجة للفريق الضيف بعدها بدقيقتين فقط، ثم أضاف الدنماركي المخضرم |كريستيان إيركسين| هدفاً ثانياً في الدقيقة الرابعة والخمسين.

موج برينتفورد العالي استمر بضرب شواطئ تشيلسي، فعاد فيتالي جانيلت ليسجل مرة أخرى في الدقيقة الستين.

فريق المدرب |توماس توخيل| لم يستوعب ماجرى، وكيف انقلب حال المباراة في عشر دقائق، فحاول استرداد شيئاً من هيبته في ما تبقى من دقائق، لكن الرياح تجري عكس ماتشتهي السفن، فاستقبل مرماه هدفاً رابعاً قبل النهاية بثلاث دقائق من لاعب الكونغو يوان ويسا.

بذلك تجمد رصيد تشيلسي عند تسعة وخمسين نقطة في المركز الثالث، الذي أصبح مهدداً من الملاحق أرسنال.

مانشستر يونايتد & ليستر سيتي

باتت مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم صعبةً للغاية، بعد أن تعادل مع ليستر سيتي بهدفٍ لهدف، وذلك قبل نهاية مباريات الدوري بثماني جولات.

ليستر سيتي سجل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة الثالثة والستين عن طريق لاعبه النيجيري |كيليتشي ايهانيتشو|، بينما عدّل للشياطين الحمر فريد بعدها بثلاث دقائق.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.