مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/07/2022 10:49:00 ص

صراع الدوري الإنكليزي على لهيب ليفربول ومانشستر سيتي
 صراع الدوري الإنكليزي على لهيب ليفربول ومانشستر سيتي 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر  
المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر سيتي & بيرنلي

واصل مانشستر سيتي تربعه على قمة الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد فوزه على منافسه نادي بيرنلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب تارف مور في مدينة بيرنلي.

كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا اكتسحت مضيفها، وسيطرت على أجواء المباراة طيلة التسعين دقيقة، حيث كان نادي بيرنلي محظوظاً بالخروج من المواجهة خاسراً بهدفين فقط.

أهداف اللقاء جميعها سُجلت في الشوط الأول، بدايةً من البلجيكي |كيفن دي بروين| في الدقيقة الخامسة، وثانياً من الألماني إيكاي غوندوغان في الدقيقة الخامسة والعشرين.

بذلك ارتفع رصيد |مانشستر سيتي| إلى ثلاثة وسبعين نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه العنيد ليفربول.

ليفربول & واتفورد

نادي ليفربول مازال متمسكاً بحظوظه بالتتويج بلقب |الدوري الإنكليزي|، فحقق فوزاً مهماً على ضيفه واتفورد صاحب المركز الثامن عشر، بهدفين دون مقابل.

وعلى الرغم من تسيد الريدز لأرض الملعب، إلا أن أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب لم يستطيعوا إراحة أعصاب جماهير الأنفيلد حتى الأمتار الأخيرة من المباراة.

البرتغالي دييغو غوتا افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة الثانية والعشرين، فيما انتظر عشاق النادي الأحمر حتى الدقيقة التاسعة والثمانين لإضافة الهدف الثاني، وذلك بعد ما تمكن فابينو من ترجمة ضربة جزاء مُنحت لفريقه.

 مازال التنافس بين ليفربول ومانشستر سيتي على أعلى حدّة، فالفريقان يرفضان الاستسلام، ويقدمان أداءاً رائعاً، طارحين المنافسين أرضاً الواحد تلوى الآخر.

من نصيب مَن سيكون كأس الدوري في النهاية؟ ثمان جولاتٍ متبقيةٍ، كفيلةٌ بمنحنا الجواب.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.