مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/10/2022 08:22:00 م
قصة منال مع زوجها جابر وماذا فعلت عندما اكتشفت خيانة زوجها -الجزء الثاني- تصميم وفاء المؤذن
قصة منال مع زوجها جابر وماذا فعلت عندما اكتشفت خيانة زوجها -الجزء الثاني
 تصميم وفاء المؤذن
سنكمل قصتنا كما تم ذكرها في الجزء السابق.

أخبرها جابر أن هذه ما هي إلا أوهام فقط ليس إلا

 أصبح جابر ينظر حوله ويلتفت وهو مثل المجنون، تظاهرت منال بأنها ستذهب إلى الحمام وعندما وصلت إلى الحمام بدأت تصرخ بصوت عالي وعادت للغرفة وهي تقول لزوجها، جابر الحق بي لقد رأيتهم، رأيتهم في الحمام يا جابر صدقني، أجابها جابر وهو |خائف| جداً ومرعوب ما الذي جرى لك يا منال، من رأيت، أجابته منال قائلةً لقد رأيت ثلاثة أطفال كانوا نائمين في الحمام يا جابر، ركض جابر مثلما فعل في المرة الأولى وبدأ يفحص الحمام وينظر حوله وهو يقول لمنال لا لا لقد جُننت يا منال، تظاهرت منال أنها تبكي ودخلت إلى غرفة النوم، كانت منال تبحث عن أية قطعة ملابس قديمة لتلبسها وتقتطع جزء منها لتمثّل على زوجها وكأن هناك شيء في المطبخ قام بسحبها واقتطع جزء من ملابسها وهي تهرب، لكنها قبل أن تفعل ذلك انتبهت منال إلى وجود كيس أسود اللون يوجد داخل الخزانة.

فتحت منال الكيس فوجدت مبلغ كبير من المال

 وعند رؤية المال خطرت على بال منال أقسى فكرة يمكن لأحد أن يتخيلها، قررت منال أن تأخذ مبلغ المال كله لها.

خبأت منال الكيس الذي يوجد بداخله المال في حقيبتها، وقالت لزوجها أن يأخذها إلى منزل عائلتها، أخذ جابر زوجته إلى منزل عائلتها وهو يشعر بالخوف جداً.

نزلت منال إلى منزل عائلتها، وزوجها ذهب لزيارة عائلته، انتظرت منال إلى قدوم الفجر وذهبت إلى منزلهم دون أن يعلم زوجها جابر، بدأت منال تعبث بأثاث المنزل وتخرب به، كما أنها رمت الملابس التي كانت داخل الخزانة على الأرض، وتركت المنزل وكأن هناك لص دخل إلى المنزل.

عادت منال إلى منزل عائلتها، فتحت منال هاتفها الثاني وانصدمت أن زوجها يرسل لحساب الفتاة التي كان يكلمها، كان يتوسل إليها ويقول لها أن تقف عما تفعله بزوجته وإلا سيذهب ويشتكي للهيئة عنها، ضحكت منال بصوت عالي وهي تقول ما هذا الغباء الذي به زوجي، إن الفتاة تعيش في دولة ثانية، ماذا عساه إن يفعل لها.

أجابته منال وكأنها تلك الفتاة قائلة أن حياته انتهت وإنها ستنتقم منه ومن زوجته، خرج جابر من التطبيق مباشرةً واتصل على زوجته منال، كانت منال تتظاهر بأنها نائمة ومريضة، ردت منال وإذا بزوجها يقول لها أن تقرأ القرآن والأذكار، سألته منال ما السبب، ماذا هناك يا جابر، أجابها جابر وقال لها أنه لا يوجد شيء ابداً، وأخبرها عند قراءة القرآن ستكون بشكل أفضل.

 سألته منال، جابر قل لي ماذا هناك، وأخبرته أن الشيء المرعب الذي كان يطاردها في المنزل قد لحقها إلى منزل عائلتها، اندهش جابر من كلام زوجته وقال ماذا، هل أنت جادة بما تقولين، أكدت له منال ذلك، وأخبرته أنها لن تعود إلى منزلها مرة أخرى.

قصة منال مع زوجها جابر وماذا فعلت عندما اكتشفت خيانة زوجها -الجزء الثاني- تصميم وفاء المؤذن
قصة منال مع زوجها جابر وماذا فعلت عندما اكتشفت خيانة زوجها -الجزء الثاني
 تصميم وفاء المؤذن

أخبرته منال أن جارتها قد اتصلت بها 

وأخبرتها أن هناك |أصوات غريبة| صادرة من منزلهم، طلبت منال من زوجها أن يذهب ويرى المنزل، أجابها جابر وقال لها لا تبالغي في كلامك يا منال، أخبرها جابر أنه سيذهب ليرى ما قصة المنزل ويخبرها.

انهت منال الاتصال وهي تضحك على مظهر زوجها عندما يدخل إلى المنزل ويرى العبث الذي فيه، فكرت منال بأن تنام ولكنها تفاجأت بوصول رسائل إلى هاتفها الآخر من زوجها جابر، بحيث كان يتوسل ويطلب المسامحة وهو يقول أن زوجته مريضة ومسكينة، أجابته بأنها ستتركه لأنها أخذت الشيء المهم من داخل منزلهم وستعتبر هذا الشيء المهم مقابل كذب جابر عليها.

قامت منال بحظر زوجها من التطبيق، كما أنها حذفت |الحساب| والتطبيق تماماً.

عاد جابر إلى المنزل وقام بترتيب الأثاث وكأنه لم يكن شيء، ثم اتصل على زوجته وأخبرها أنه عاد للمنزل ولم يكن هناك شيء

كما أنه لم يتحدث أبداً عن المبلغ الذي اختفى من منزلهم.

لم تعلم منال هل أن زوجها كان مصدقاً تماماً أن الساحرة هي السبب، كان لشيء جميل بالنسبة لمنال أن زوجها اعتزل هذه التطبيقات تماماً بجميع أنواعها.

أنشئت منال بمبلغ زوجها مشروعاً مع إحدى شقيقاتها، حيث شاركت زوج شقيقتها بافتتاح مطعم، أما الجزء الآخر من المبلغ ساعدت به منال شقيقها كي يشتري سيارة، وبعد فترة حدث شيء غريب مع منال. 

ما هو الشيء الغريب الذي حدث مع منال

بعد أن أعطت منال أخيها مبلغ من المال واشترى به السيارة، تسببت السيارة بحادث مؤلم لشقيقها، ولكنه نجى منه، أما مشروعها مع زوج شقيقتها فقد فشل، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بين شقيقتها وزوجها وطلاقها منه، كما أنه باع المطعم وأنكر شراكة منال معه، ولم يعطها شيء من المال. 

شعرت منال أن ما فعلته كان خطأ كبير، وأنها ظلمت زوجها جابر كثيراً عندما تسببت له بالخوف والرعب، وعندما  قامت بسرقة ماله، كانت منال تتمنى أن يسامحها زوجها، لكنها كانت خائفة عندما تقول له الحقيقة قد يطلقها، كان شعور منال بالذنب يزداد يوماً بعد يوم، لكن ماذا عساها أن تفعل.

ماذا تنصحون منال أن تفعل، اقترحوا لنا بعض الحلول والآراء لمشكلة منال.

دمتم في رعاية الله وحفظه...

بقلمي: إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.