مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/12/2022 10:04:00 م
موقع عربي لكسب المال بالعملة الصعبة يعمل لوحده - تصميم رزان الحموي
 موقع عربي لكسب المال بالعملة الصعبة يعمل لوحده
 تصميم رزان الحموي
فرص العمل ضئيلة أو شبه معدومة؟

الراتب المعيشي لا يكفي لمدة يومين، ولديكم عائلات لإطعامها؟

تحتاجون لشراء العديد من المستلزمات لكنكم لا تملكون المال؟

فما رأيكم بطريقة ربح عن الإنترنت الذي تأخذونه كبرنامج تسلية؟

هل فعلاً توجد طريقة عمل لكسب المال من المنزل؟

بالطبع يوجد، لكن الإضاءة لم تسلط عليها بعد.

نحن لن نتكلم عن التسويق الذي يكسب مبالغ تعتبر ضئيلة بالنسبة للوضع المعيشي والذي يحتاج لمجهود كبير، بل سنتحدث اليوم عن |مواقع إنترنت| تكسب الشخص عند إتمامه لشروطها التي لا تحتاج سوى بضع دقائق دولارات وتحول إليه وبعملته.

إذاً ما هو موقعنا لليوم:

 هو موقع إبداع ميديا Ebda3media

هو موقع يتمتع بعدة خيارات للغة منها اللغة العربية، ستكسب المال من خلاله عند قيامك بمهماته، والتي هي: (إعجابات، التعليقات، المتابعات).

شروط الموقع لكسب المال

الموقع يتطلب شرطين أساسين:

الشرط الأول: أن تكون قد قمت بربط حسابك على |الإنستغرام| به.

والشرط الثاني: أن يتوافر لديك إنترنت قوي. 

ماذا تحوي واجهة البرنامج

عند فتح الواجهة سيظهر إليكم معلومات الموقع، كم ستكسب من المال خلال قيامك بالإعجابات والتعليقات والمتابعة، فعند قيامك بالإعجابات ستحصل على 0.5$، عند قيامك بالتعليقات ستكسب 0.1$، عند قيامك بالمتابعة ستحصل على 0.1$، أيضاً سيظهر لكم فيديو تعريفي عن الموقع، أسئلة شائعة عنه، وخيار انضم إلينا.

كيف يتم الانضمام إلى هذا الموقع

يتم الانضمام بعدة خطوات: 

• تسجيل الدخول وإنشاء حساب: 

- نضغط على  خيار "انضم إلينا"، نقوم بالضغط على تسجيل الدخول، فتظهر لنا واجهة فيها قائمة تحوي معلومات يجب إتمامها، وتحوي: (الاسم، الكنية/اللقب، |الإيميل|، رقم الهاتف، الباسورد، الجنس /ذكر أو أنثى/، الدولة التي تقيم بها)، وبعد الانتهاء من هذه المعلومات نقوم بالضغط على إنشاء الحساب الخاص بنا.

• الدخول للموقع:

بعد إنشاء الحساب ستظهر واجهة login, تحوي قائمة لإدخال الإيميل والباسورد، نملأها ونضغط على تسجيل، ستظهر لنا واجهة أنه تم بنجاح دخولك إلى الموقع success.

• ربط الحساب:

- نقوم الآن باختيار ربط حساب على الإنستغرام مع الموقع، إذا كنا قد ربطنا الحساب على إنستغرام سابقاً، سيظهر في قائمة my acount.

وإذا لم نقم من قبل بربط الحساب، سندخل على خيار link acount.

- طريقة ربط الحساب:

ندخل إلى الإنستغرام، نقوم بنسخ اسمنا ونضعه في المستطيل الموجود في قائمة  link، ثم نختار الدولة وسوف نضغط على التسجيل، يقوم البرنامج بإعطائنا كود نقوم بنسخه، نعود إلى الإنستغرام من خيارات إعداد البروفايل في الإنستغرام، نذهب إلى خيار البيو Bio، نضع الكود في مستطيل البيو، ونقوم بالضغط على تطبيق، الآن نذهب إلى آخر منشور قمنا بنشره على الإنستغرام، ونقو بالتعلق عليه بالكود الخاص، ثم نعود إلى البرنامج ونقوم بالضغط على my acount، للتأكد إذا تم |ربط الحساب|.

ملاحظة: إذا واجهتك أية مشكلة خلال الربط، عليك بإعادة الربط من جديد.

موقع عربي لكسب المال بالعملة الصعبة يعمل لوحده - تصميم رزان الحموي
 موقع عربي لكسب المال بالعملة الصعبة يعمل لوحده
 تصميم رزان الحموي
• خيارات البرنامج: 

سنتحدث عن الخيارات الموجودة في واجهة البرنامج

- خيار start: 

الآن نقوم باختيار خيار start للبدء، ونقوم باختيار الحساب الخاص الذي نريد أن نعمل عليه، تظهر قائمة بالمهمات التي ينبغي العمل بها، إلى جانبها المبلغ الذي نكسبه عند القيام بهذه المهمة.

- خيار extintion: 

ننقر عليه لتحميل إعدادات البرنامج، ثم نقوم بالضغط على آخر خيار في إعدادات الكروم "خيارات إضافية"، نقوم بتفعيل الاكستنشن من الكروم، نقوم بسحب اكستنشن البرنامج من الشريط بالأسفل، ووضعها بقائمة الاكستنشن في الكروم للتثبيت.

- خيار my referales: 

هذا الخيار السابع، ومعناه أنه يمكننا نسخ الرابط ومشاركته مع الأصدقاء، أو دعوة الأصدقاء للانضمام إلى هذا البرنامج. 

- خيار my extract:

تظهر لنا قائمة بالإنجازات التي قمنا بعملها، والمبالغ التي قمنا بكسبها.

- طلبات السحب new cashout:

يفيدنا هذا الخيار، لأنه يظهر لنا قائمة بالسحوبات التي تم تحويلها واستلامها.

- إضافة حساب new depost account :

لإدخال حسابنا الخاص بالسحب.

خلاصة عمل البرنامج

- عند القيام بتفعيل هذه الخيارات يقوم البرنامج بالعمل اليدوي، أي تقومون بإنجاز المهام لوحدكم، لكن إن كنتم ترغبون بأن يقوم البرنامج بالعمل التلقائي فإليكم بالطريقة التالية:

- طريقة تفعيل الخيار التلقائي:

- من خيار start، نقوم باختيار الحساب الذي نرغب بالعمل عليه، نرى في أسفل واجهة start من جهة اليمين خيار start with extintion، بعد اختيارها سيقوم البرنامج بالعمل التلقائي، دون العودة إليكم حتى ولو كنتم مغلقين الإنترنت، حيث سيقوم بإتمام المهام جميعها من: متابعة أصدقاء، إعجابات، تعليقات... إلخ.

ملاحظة مهمة:

- إذا كنتم ترغبون بإضافة دعم لحساب خاص بكم، إليكم الخطوات التالية:

سنقوم باختيار الخيار الثاني "my art"، نضع الحساب الخاص بنا، الآن بالضغط على الخيار الثالث "create art"، نقوم باختيار الدعم الذى ترغبون به (متابعة، تعليق، إعجاب)، ثم ننسخ رابط الحساب وتختارون الكمية التي ترغبون بها، والمبلغ الواجب دفعه ثم حفظ.

طرق القبض

عند اتمامكم للمهام جميعها و|كسب أموال| بالدولارات، يمكنكم طلب سحبها بالطريقة التي ترغبون بها، أو تحويل أموالكم من دولارات لعملة بلدكم، لكن البرنامج يأخذ عمولة 1$ على كل |عملية سحب|، فلا يمكنكم سحب أقل من 2$ بالتحويلة الواحدة إن لم ترغبوا بجمع المبلغ كاملاً.

يمكنكم إضافة العديد من الحسابات أكثر من عشر حسابات، وترك البرنامج ينجز المهام جميعها من كل الحسابات، ويمكنكم قبض أموالكم من حساب محدد.

نتمنى أن يكون قد أعجبكم برنامجنا لليوم، محاولين مساعدتكم بشتى الطرق.

شاركونا رأيكم في التعليقات....

بقلمي: حلا اليوسف

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.