مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/30/2022 09:14:00 م
ما هي أفضل وظيفة للعمل Online ومن المنزل؟-اختيار الصورة رزان الحموي
ما هي أفضل وظيفة للعمل Online ومن المنزل
اختيار الصورة رزان الحموي 
الSocial Media، الذكاء الاصطناعي، الهواتف الذكية، خوارزميات التعلم، جميع هذه المصطلحات أصبحت اليوم عادية، ويُكثر استخدامها من قبل الأفراد، ولم يعد أمرها مُبهم كالسنوات الأولى لإصدارها.

اليوم نحن بعام ال2022 تخيل إلى حد هذه اللحظة ما زال هناك أفراد لم يسمعوا بها!، وأفراد لا يجدون عمل ضمن شبكة الإنترنت!، الأمر بغاية البساطة ولا يحتاج إلى تعقيد.

مجتمعاتنا الواقعية اليوم لا توفر فرص عمل كثيرة للشبان، لذا كَثُرت حالات البطالة بالعالم، ولكن العالم الافتراضي أتاح الكثير من الأعمال عليه، والتي يمكن من خلالها جني الكثير من الأموال.

بهذا المقال أردنا أن نسلط الضوء على أفضل وظائف العمل من المنزل عبر الإنترنت، إن كنت من المهتمين بهذا المجال تابع معنا.

الوظيفة التي سأقوم بالكشف عنها، يمكن تشبيهها بتذكرة الطائرة التي تستطيع من خلالها السفر بسرعة رهيبة بدلاً من السير على الأقدام، مختصراً عليك الكثير من الوقت وجهد البحث عليك.

الربح من التطبيقات 

هي الوظيفة الذهبية التي نريد التكلم عنها، فلو كنت رب أسرة تستطيع العمل عليها بالإضافة إلى عملك الأساسي، ولو كنت طالب جامعي أيضاً أنت مؤهل للاستفادة منها، حتى وإن كنتِ ربة منزل ولديكِ ساعتين فراغ فقط، فهو وقت كافي لجني الأموال من هذه الوظيفة.

العمل هنا لا يحتاج لأن تكون خبير أو مبرمج محترف، لذا لا تعتقد بأن هذا المقال مخصص لهؤلاء الأفراد، العمل هنا فقط يحتاج الوقت الكافي والفكر الإبداعي منك، من أجل أن تقوم بصناعة تطبيقات شخصية تعود عليك بالكثير من الأرباح.

Mobeasy

إن المنصة التالية (|Mobeasy|)  تتيح لك إمكانية الولوج عليها بشكل مجاني، ومن ثم تصميم الApplication الخاص، وتعطيك بعض النصائح عن المواقع التي يجب عرض هذه التطبيقات عليها، ومنها:

|Google Store|، |Galaxy Store|، |Amazon Store|، |Huawei Store|، وغيرها من المواقع.

باختصار يمكن تلخيص ما سبق بهذه الخطوات

1)الولوج الى منصة (Mobeasy) وتصميم موقع الخاص.

2)إتاحة هذا التطبيق على أحد المواقع الموثوقة.

3)وضع ال (Link) الخاص بكَ ضمن هذه التطبيقات، من أجل أن تستغل فكرة الإعلانات أيضاً لصالحك.

4)الذهاب الى المحفظة الخاصة على ال (PayPal) من أجل التأكد من الأموال المحولة، فعند قيام أي مستخدم بتحميل تطبيقك الخاص على الفور سيتم تحويل الأموال إليك.

5)استمرار متابعة التحديثات الخاصة بهذا الأمر، لأنه من المتوقع قريباً ان يتم إتاحة الربط لجميع منصات التواصل الاجتماعي (Facebook، Instagram، YouTube، TikTok،..) مع تلك التطبيقات.

نصيحتي لكَ: دائماً العمل في هذه المجالات يحتاج للكثير من الصبر والمتابعة، والأهم وجود الشغف للاستمرار، فالمكاسب سوف تزداد شهراً تلو الأخر، ولا تسمع أو تصدق أحد بقوله بأنه من خلال الشهر الأول ستحصل على أرباح خيالية.

سلم النجاح طويل ويحتاج الصعود عليه، أن تبدأ من الدرجة الأولى لتصل للقمة بنهاية الأمر، لذا فلنرتقي قليلاً بأفكارنا واختياراتنا، دمتم بخير. 

آلاء عبد الرحيم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.