مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/14/2022 10:59:00 م
أكثر الأبراج عشقاً للحياة المهنية
أكثر الأبراج عشقاً للحياة المهنية  
تصميم الصورة : رزان الحموي
  
يمتلك كل شخصٍ في حياته حلماً يسعى إلى تحقيقه، ومنصباً معيناً يسعى للوصول إليه بالعمل وامتلاك وظيفة مناسبة، ولكن غالباً ما تتعارض الحياة المهنية مع الحياة العاطفية، وبالتالي يقف الشخص في موضع قرار ليحدد إما أن يتابع تحقيق أحلامه ويكمل حياته المهنية أو يركض خلف عواطفه وحبه تاركاً وراء ظهره كل الأحلام التي رسمها.

ولكن على الرغم من أن هذا الأمر وهذه المشكلة قد تواجه الكثير من الناس، إلا أنه يبقى هنالك أشخاص يفضلون الحياة المهنية على العاطفية، وفي هذا المقال سوف تعرفك "سطر" على الأبراج الفلكية الستة التي سوف تفضل الحياة المهنية في حال قد تعارضت مع الحياة العاطفية.

 ما هي الأبراج التي تفضل حياتها المهنية على العاطفية؟

وعلى الرغم من أن عدد الأبراج هي ١٢ برجاً، إلا أنه هناك فقط ٦ أبراج ستفضل اختيار عملها على عاطفته، وهذه الأبراج هي:

• الحمل

إن مواليد هذا البرج يجدون متعة كبيرة في العمل على توظيف قدراتهم العقلية ضمن الأعمال أو الوظائف التي يعملون بها، وعلى الرغم من أنهم يتمتعون بروح اجتماعية رائعة، كما إن |مواليد الحمل| يتميزون في قدرتهم وكفائتهم على حل المشكلات، بالإضافة إلى أن مواليد برج الحمل هو أشخاصٌ يحبون الاستقلالية في حياتهم.

ومن الطبيعي بعد قراءة كل هذه الصفات عن برج الحمل أن نتأكد من أنه واحدٌ من الأبراج الذين يعشوق حياتهم المهنية، ويفضلونها عن الحياة العاطفية، بالإضافة إلى أنه من المعروف بأن مواليد برج الحمل يكرهون المناصب التي يتلقون فيها الأوامر، فهم يعشقون الحرية في عملهم.

• الثور 

أما بالنسبة لهذا البرج فهو يعيش حياته وفقاً لسعيه في تحقيق الأهداف التي يخطط لها يومياً في ذهنه، فهو من الأبراج الذين يسعون بأقصى قواهم لتحقيق النجاح في عملهم، وأيضاً للحصول على كل شيء "النجاح والحب والمرح"، ولكن غالباً ما يقع ضحية عشقه للعمل ويتخلى عن الحب، وذلك لأن مواليد |برج الثور| يسعون لتسخير كل قدراتهم من أجل الوصول إلى النجاح مما يعني أنهم لا يسمحون للعلاقات العاطفية أن تدمر حياتهم المهنية.

• الأسد

في الواقع إن هذا البرج لا يملك شغف الوصل للنجاح مثل باقي الأبراج الأخرى في هذه القائمة، ولكنه على الرغم من ذلك هو من الأبراج التي تعشق العمل ومدمنة عليه، ولهذا السبب نجد أن حياته المهنية مليئة بالنجاح، كما أن هوسه وعشقه للمثالية ضمن عمله ورغبته الدائمة في أن يكون ضمن حالة إنتاجية دائمة تجعله قادراً وبقوة على أن يتخلى عن |الحياة العاطفية| ويختار أن يكمل حياته المهنية ويركز على عمله فقط وعلى ما يحتاج إليه ويريده ضمن العمل.

أكثر الأبراج عشقاً للحياة المهنية
أكثر الأبراج عشقاً للحياة المهنية  
تصميم الصورة : رزان الحموي
   
هل تظن نفسك تحب عملك أكثر من أي شيء أخر؟ 

هل تختار عملك في حال قد اعترض مع حياتك العاطفية؟ 

إذا كنت بالفعل تفضل حياتك المهنية عن العاطفية، فأنه من المؤكد أن برجك الفلكي هو أحد أبراج هذه القائمة.

فقد عرضنا  من هذه المقالة ثلاثة أبراج مختلفة تفضل أن تختار العمل ومتابعة حياتها المهنية وتحقيق أحلامها على الحياة العاطفية والحب، وسنتابع الحديث عن أبراج أخرى في سطور هذه المقالة.

- ما هي الأبراج التي تفضل حياتها المهنية على العاطفية؟

وبالنسبة للأبراج الثلاثة الأخرى التي تفضل العمل على الحب هي:

• الميزان

إن |برج الميزان| هو أحد الأبراج الذين يعيشون حياتهم لأجل المنافسة والنمو وتحقيق النجاحات، فهو يرغب بأن يكون الأفضل في عمله ومتفوقاً بحياته المهنية، وإن ما يساعده على ذلك هي ثقته العالية بنفسه، بالإضافة إلى أنه يفضل نفسه ونجاحه على الأخرين.

وبهذه الصفات المتعددة والشغوفة التي يمتلكها برج الميزان تؤكد لنا أنه لن يتخلى عن عمله ولن يجعل حياته المهنية تغرد خارج السرب من أجل قلبه وحبه، لأن عمله هو من أولوياته.

• القوس

أما بالنسبة لبرج القوس فهو قادر وبجدارة أن يكون موجوداً وبقوة في الحب والحياة العاطفية، ولكن تركيزه الدائم يكون على عمله وحياته المهنية، فهي من أولوياته وبالطبع ليس فقط من أجل أن يكسب النجاح بل أيضاً من المال، أي أنه أحد الأبراج التي تسعى بشراسة في العمل لتحيا بحياة مرفهة ومترفة وتكون جميع أمورهم المادية ممتازة.

• الجدي

وفي حال بدأنا الحديث عن |برج الجدي| فعلينا أن نعلم إذاً أننا سنتحدث عن أكثر الأشخاص عشقاً للنجاح، فأن مواليد الجدي يشعرون دائماً بالرغبة في تحقيق المزيد من النجاحات، والوصول إلى أفضل المناصب بعمله.

أي أنه عندما يقع برج الجدي موضع الاختيار بين علاقة عاطفية وحياة مهنية، فأنه غالباً ما سيختار أن يتابع تحقيق أحلامه في عمله وحياته المهنية بعيداً عن العاطفة والحب.

وإلى هنا أعزائي تكون قائمة الأبراج التي حياتها المهنية على العاطفية قد انتهت، شاركنا في رأيك حول هذا الأمر من خلال التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.