مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/02/2022 11:40:00 ص

طريقة سهلة وسريعة لجني الأموال من الانترنت بواسطة موقع Canva
 طريقة سهلة وسريعة لجني الأموال من الانترنت بواسطة موقع Canva 
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
   
هل تبحث عن عمل يساعدك في تأمين متطلبات الحياة، ولا تملك أدنى خبرة في أي عمل؟ 

تابع معنا في هذا المقال.. 

الكثير من الناس يرغبون في الحصول على المال عن طريق الانترنت، وذلك نظراً لسهولة جني المال بهذه الطريقة، ولعدم تطلّبها خبرة كبيرة، بالإضافة إلى عدم استغراقها الكثير من الوقت.

في هذا المقال سأساعدك على إيجاد عمل على الانترنت، بحيث تكسب منه الكثير من الأموال، سواءً أكان دخل سلبي أم فري لانسر، وذلك عن طريق موقع كانفا Canva. 

موقع كانفا Canva 

هو موقع ممتاز للعمل على الانترنت، حيث يساعدك على تصميم ما تريد، بصرف النظر عن درجة الخبرة أو المعرفة التي تمتلكها في التصميم.

قبل أن أعرض عليك الطريقة هناك شرط لابد من تحقيقه، وهو أن يكون لديك حساب مدفوع على |موقع كانفا|، وهو رخيص جداً، ويمكنك الاشتراك مع أصدقائك في دفع الاشتراك السنوي بحيث كل شخص يدفع مبلغ معين، إلى جانب ذلك فالاشتراك المجاني مُتاح أمامك في بعض الحالات.

يعتمد الربح من موقع كانفا  Canva على الربح من digital products،  وهي منتجات رقمية غير ملموسة، وهي أفضل أنواع المنتجات التي يمكنك بيعها حيث تضم مميزات كثيرة جداً وهي:

1- تشكّل نوع من أنواع الدخل السلبي، أي تعمل على المنتج مرة واحدة فقط وتكسب منه بدون مجهود إضافي.

2- المنتجات الرقمية ليست بحاجة إلى توصيل أو التعامل مع شركات الشحن، مما يوفر الكثير من التكاليف. 

3- أهم ميزة فيه قدرتك على بيع عدد لا نهائي من المنتج بدون تكاليف إضافية، لو أردت مثلا بيع 1000 قطعة فأنت لست بحاجة أن تعيد المجهود نفسه عدة مرات لأنك تصممه مرة واحدة فقط، مثلاً لو ترغب أن تبيع 100 قميص فأنت بحاجة أن تصنع 100 قميص أما لو كنت تبيع 100 كورس إلكتروني ف أنت لست بحاجة تسجيل الكورس 100 مرة، تسجله مرة واحدة فقط. 

وهناك فكرتين يمكن تطبيقهما في مجال المنتجات الرقمية على الموقع

الفكرة الأولى Canva templates

 وهي طريقة مشهورة جداً لجني الأموال، إذ تعتمد على تصميم قالب أو template معين على موقع كانفا، ولو أعجب العميل واشتراه بإمكانه التعديل عليه بسهولة من موقع كانفا، وإن كان ليس لديه أي خبرة في ذلك المجال. 

وهنا من الممكن أن يتبادر إلى ذهنك السؤال التالي: ما الذي يمنع العميل أن يُصمم القالب بنفسه على موقع كانفا؟ 

الجواب هو أن أغلب العملاء ليس لديهم الوقت الكافي للتصميم، أو بسبب عدم معرفتهم لكيفية استخدام الموقع، لذلك فإن العميل يحتاج إلى قالب جاهز، ومن الممكن أن يعدل عليه قليلاً فقط يما يتناسب مع غرضه.

ثاني فكرة للربح الطباعة عند الطلب print on demand

 تقوم فيها بتصميم معين يُطبع على أشياء مختلفة مثل الملابس أو على الأكواب كما تصلح أيضاً كديكور لغرفة معينة، ثم ترفعه على موقع، فرصة الربح في هذا المجال كبيرة جداً. 

هذه كانت إحدى طرق جني المال الفعالة بشكل كبير جداً عن طريق موقع كانفا، وميزته الأساسية أنه لا يستغرق الكثير من الوقت و لا يتطلب أي خبرة، لذلك هو حل مثالي إن لم يكن لديك عمل أو وظيفة.

فهل أعجبتك هذه الطريقة الممتعة والمُربحة في الآن ذاته؟

هيا السالم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.