مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/25/2022 03:08:00 م

هل يستغني باريس سان جيرمان عن أبرز نجومه؟
 هل يستغني باريس سان جيرمان عن أبرز نجومه؟  
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

لم تستوعب بعد جماهير باريس سان جيرمان خروج فريقها المدجج بالنجوم العالمية، من بطولة |دوري أبطال أوروبا|، حيث كانت ردة فعلهم كبيرة للغاية، واتضحت العصبية المبالغ فيها من مشجعي النادي وحتى الإدارة في التعامل مع الموضوع، وكأن فريقهم غير قابل للهزيمة.

إلا أن الضغط الذي مارسه ألتراس النادي على اللاعبين، وصافرات الإستهجان عليهم، دفعت العديد منهم للتفكير جدياً في ترك النادي، والإنتقال إلى أندية أخرى قد يجدون فيها التقدير المناسب لهم.

ليونيل ميسي:

في مقدمة اللاعبين المتوقع خروجهم من النادي، هو الأرجنتيني |ليونيل ميسي|، الذي لم يعتد طوال مسيرته إلا على التصفيق والتهليل والإشادة به

 لكن ذلك لم يحصل في النادي الفرنسي، الذي صب جام غضبه على صاحب الكرات الذهبية السبعة، وحملوه وزر الخروج من البطولة الأوروبية.

ميسي أبدى انزعاجه، وأكد أنه غير مرتاح في بيئة النادي، وعائلته غير سعيدة في فرنسا.

نيمار جونيور:

لا يختلف اثنان على الموهبة الفنية لنجم البرازيل، لكن أسلوب حياته المتخم بالصخب، جعل النادي يسئم من تصرفاته، خاصةً كثرة غيابه عن مباريات النادي، وعدم تقديمه لأفضل مستوياته، بعد المبلغ الضخم الذي دُفع من أجل انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية.

كليان امبابي:

الغزال الفرنسي يملك أعلى الأسهم عند مشجعي النادي، لكن رغبته الجامحة في اللعب مع |ريال مدريد |الإسباني، جعلت كل إغراءات النادي تذهب هباءاً.

سيرجيو راموس:

قائد منتخب إسبانيا أقل الصفقات تأثيراً في مباريات النادي، فاللاعب أمضى معظم أوقاته في مستوصف النادي، ولم يتعافى من الإصابات الكثيرة، مما أثار الشكوك في نية راموس الاستمرار ضمن صفوف |باريس سان جيرمان|، على الرغم من تأكيده مراراً، عدم رغبته في الخروج هذا الموسم.

أشرف حكيمي:

الظهير المغربي قدم أداءاً راقياً، جعله يدخل قلوب المشجعين، لكن تشير الكثير من الصحف الفرنسية، أن أشرف يرغب في تغيير الأجواء. 

من المعروف عن السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عناده في مسألة بيع اللاعبين، لكن ضغط الجماهير قد يجعله يفكر جدياً في تغذية الفريق بنجومٍ جديدةٍ. 

خاصةً بعد أن وصلت الاحتجاجات إليه شخصياً، ومطالبته بترك الرئاسة. 

فهل سيبقى على تشبثه برأيه؟ أم أننا سنشاهد فريقاً جديداً يلعب بقميص النادي الباريسي؟ 

هذا ما ستوضحه الأيام القادمة.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.