مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/12/2022 08:18:00 م
بشرتنا كوردة تحتاج لاهتمام، ما هي أفضل المستحضرات الرهيبة لها- تصميم الصورة رزان الحموي
بشرتنا كوردة تحتاج لاهتمام، ما هي أفضل المستحضرات الرهيبة لها
 تصميم الصورة رزان الحموي 
 بسبب التعداد الهائل والخيارات الكثيرة، تزداد حيرة النساء، بشكل دائم، وهذا قد يجعلها نوعاً ما في حالة ضياع، وعدم القدرة على الاختيار بسرعة، ويرافقها التردد في أثناء الاختيار.

فكيف سيكون الأمر إذا كانت هذه الخيارات الكثيرة، متعلّقة في مجال عالم المكياج، وانتشار الآلاف من مستحضرات التجميل، الخاصة بالعناية بالبشرة، ومنها ما حقّق نجاحاً كبيراً، وبشكل خاص وحصري |منتجات نوكس|.

-والتي قدّمت لنا العديد من المنتجات الرائعة، التي لها مفعولاً كالسّحر للبشرة:

ومن بينها والأكثر استعمالاً:

كريم النهار

له تركيبة خاصة به، ومن أهم ما يضم في محتوياته حمض الهيالورونيك الذي يساعد بشكل قوي وفعّال، في ترطيب البشرة بشكل مثالي، ويساعد على تجديد خلايا البشرة ، للحفاظ على شبابها، وبالتالي الحصول على بشرة أجمل، وأكثر شباباً، وتضج بالحيوية، وإضافة لذلك...سنحصل على بشرة خالية من التجاعيد، التي لطالما كانت بالنسبة للنساء، من اكثر الهواجس التي تؤثر سلباً عليها.

سيرومات منشّطة للبشرة من منتجات نوكس

فهذه السيرومات تتميّز بأنها تحتوي على فيتامين c الذي له دور كبير وفعّال، في |ترطيب البشرة|، وإعطائها النضارة المطلوبة، فهذا السيروم من أفضل المنتجات من نوكس للعناية الدائمة بالبشرة، ويساعد بشكل خطير في توحيد لون البشرة، بأسرع وقت، فننصحك باستخدامه واعطنا رأيك بعد عدّة استخدامات.

مصحّح العيوب من إنتاج نوكس

يقال عنه بأنّه 5 ب 1 ماذا يعني هذا الكلام ؟

فمن أهم ما يفعله بالبشرة، هو تأثيره الكبير على |تسكير المسام|، بشكل فوري، فهو يقوم بقفل وإغلاق المسامات الواسعة في البشرة،

ومن هنا أتت الفكرة بأنه من الممكن أن يستخدم كبرايمر أيضاً، ويقوم بالقضاء على لمعان البشرة، ويعطيها مظهراً أكثر مثالية وجمالاً.

جل العيون 

فهذا مزيج رائع وحصري من منتجات نوكس.

فمشكلة |الهالات السوداء| وبشكل خاص في منطقة تحت العيون، هي من المشاكل الشائعة، التي تصيب أغلب النساء، وهذا قد يكون وراثياً، أو بسبب السّهر، والإرهاق الشّديد، أو بسبب قلّة النوم، فجاء هذا الجل المميز من نوكس، ليقول لنا لا تخف فأنا هنا لحل مشكلتك، فهو يحتوي على تركيبة مميزة تساعد من خلالها على القضاء على هذه الهالات، وتخفيفها قدر الإمكان. 

فهذا الجل هو الأنسب لهذه المهمّة، الذي سيعطي إضاءة أكثر جمالاً لمنطقة تحت العين.

-مجموعة خاصة من الزيوت الخاصة بمنتوجات نيوكس

تضم هذه المجموعة المميّزة 7 أنواع من الزيوت الطبيعية، ممزوجة مع بعضها البعض، وهي تعتبر من أشهر المجموعات للزيوت، على مستوى فرنسا، مع وجود فيتامين e الذي يحمي بشرتنا من التلوث المؤذي لها، ويعمل أيضاً على تنقيتها من السّموم.

فهذه المجموعة من الزيوت تستخدم للبشرة، وللشّعر، فأثرها على البشرة جميل جداً، ويعطيها لوناً جميلاً، وترطيباً مميزاً. 

أما أثر هذه المجموعة على الشعر، فهي فعالة جداً لما لها أثر كبير على إعطاء الشّعر، لمعاناً، ويدعمه بالتغذية التي يحتاجها.

فلا غنى عن مستحضرات العناية بالبشرة، فبشرتنا كوردة تحتاج لعناية فائقة، للحفاظ على رونقها، ولتنثر من بين أوراقها أروع العطور، التي ستغمر المكان بشعور جميل.

ما رأيك في هذه المنتجات؟؟ ...

هل قمت بتجربتها؟؟؟  شاركنا رأيك....

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.