مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/05/2022 11:33:00 م
The Row (الجزء الثاني)- تصميم الصورة رزان الحموي
قتل أمها وأصدقائها وتنكر لقتلها .... أهم أحداث فلم The Row (الجزء الثاني)
تصميم الصورة رزان الحموي 

ذا راو

هو فيلم إثارة و|رعب| كندي |صدر عام| 2018 |بطولة| لالا كنت وميا روز فرامبتون وديلان سبرايبيري وسارة مكدانيل و|إخراج| ماتي بيكرمان.
سنكمل ماتم ذكره في المقال السابق.

خطف رايلي

في الليل، جاء شخص وخطف رايلي بعدما أفقدها الوعي، استيقظت فوجدت نفسها في منزل كبير مع جميع المنضمات الجدد للنادي، وأنهم هناك لأنهم تخطوا أول مرحلة وعليهم الاختباء، عندما يبدؤون برشهم بالماء وآخر شخص يجدونه يتخطى كل المراحل ويكون عضو أساسي بالنادي.

وجدوا الجميع وبقيت رايلي لآخر شخص لأنها اختبئت تحت السرير،  لكن لسوء حظها وهي تنظر ترى جثة إليزابيل مقطعة ومرسومة كالدمية، تخرج من تحت السرير وتبدأ بالصراخ، فجأة امتلأ المكان بالشرطة والصحفيين وأخذوا جثة إليزابيل التي كانت مقطعة الأيدي ووجهها كالدمية.

أتى كول وطلبت رايلي منه الرجوع للبيت، إلا أنها اكتشفت أنه مفصول عن العمل، مما أثار غضبها وتراجعت عن الذهاب معه لأنه دائما بيكذب عليها.

برنامج رو

بعد فترة بيتصل المحقق بكوول وأخبره أن إليزابيل كانت بتستخدم كل البرامج بشكل طبيعي، ولكن هناك برنامج غريب اسمه رو لم يستطيعوا اختراقه.

في المساء تذهب رايلي لحضور حفل مع صبايا الأخوية، وتشاهد سيلس تعمل على برنامج رو بتسألها عنه، لكنها تجاوبها أنه مخصص فقط لأعضاء الأخوية، حتى المنضمين الجدد لايستطيعون العمل عليه إلا إذا أحدهم قام بدعوتها.

تبدأ الحفلة وتفقد رايلي وعيها، فيقرر ميلر توصيلها للمنزل.

في تلك الأثناء، لورا تمشي مع كارتر وفي الصباح تبحث لورا عن كارتر إلا أن قاتل إليزابيل يهجم عليها ويقتلها.

رايلي تذهب لسيلس لترى صور أمها أثناء مشاهدها ملف والدتها، تدخل نينا وأخبرتها أنها كانت هي المسؤولة عن الأخوية عام ١٩٩١، فتسألها رايلي عن والدتها إلا أن نينا تتهرب وتقول لها أن علاقتهم كانت ضعيفة، وبعد ترجي رايلي لها، تقول نينا: أن أمها كانت تعامل الفتيات بشكل سيء ولم يكن أحد يحبها.

#الشك في كارتر:

في اليوم التالي، تذهب رايلي لوالدها لتسأله لماذا كذب عليها، فأجابها: أن والدتها كانت متورطة في حادثة تنمر، مما أدى لوفاة فتاة. 

غضبت رايلي وخرجت.

جاء اتصال لكول يخبره عن وجود جثة فتاة أقدامها مقطوعين ووجها كالدمية، يصل كول لموقع المكان ويتحدث مع الضابط، مؤكداً له أن تطبيق رو ما زال على جهاز الضحية وأن هناك المزيد من الضحايا. 

رايلي تقابل ميلر وتقول له أنها شاهدت لورا تخرج مع كارتر، وأنها خائفة من إخبار والدها واتهام كارتر، إلا أن والدها يأخذها  ليوصلها ويطمئن عليها. 

خسارة كول لرايلي

بيعتذر لها عن عدم إخبارها الحقيقة، ويخبرها أن والدتها قد أحرقت المنزل وأحرقت نفسها، لأنها شعرت بالندم لأن تلك الفتاة انتحرت.

تغضب رايلي وتخرج من السيارة وتلوم والدها على كذبه المتكرر،

سنكمل باقي فيلمنا في المقال التالي..(يتبع)

شاركونا رأيكم في التعليقات......

 حلا اليوسف
|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.