مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/05/2022 11:31:00 م
The Row (الجزء الأول)- تصميم الصورة رزان الحموي
قتل أمها وأصدقائها وتنكر لقتلها .... أهم أحداث فلم The Row (الجزء الأول)
 تصميم الصورة رزان الحموي 

ذا راو

هو فيلم إثارة و|رعب| كندي |صدر عام| 2018 |بطولة| لالا كنت وميا روز فرامبتون وديلان سبرايبيري وسارة مكدانيل و|إخراج| ماتي بيكرمان.

الموت نقياً أفضل من الحياة مدنساً.

أوصل الشرطي كول ابنته رايلي إلى الجامعة وأوصاها بطمأنته باستمرار، أتت خلال الحديث صديقتها بيكسي وقالت له أنها ستهتم بها.

وعند مغادرته كان سيقوم بضرب فتاة بالخطأ لأنه لم ينتبه لها، وعند محاولة كلامها يكتشف كول أنه يعرفها واسمها نينا.

يوم التوقف عن العمل: 

اتصل فيه الضابط مخبراً إياه أنهم علموا مكان العصابة التي كانوا يبحثون عنها وأنه عليه القدوم فوراً، ذهب مسرعاً للمكان لكن كول لم ينتظر الدعم واقتحم هو وشرطيين المكان واستطاعوا الإمساك بالقائد، إلا أن فتاة تمكنت من الإمساك بشرطي وتهديده بالسلاح الأبيض، هنا كول فكر مليان وقرر قتلها إلا أنها تحركت مما أصاب الشرطي وقتله، ذلك التصرف وضع كول بوضع الإيقاف عن العمل حتى يستكمل التحقيق.

في الجامعة: 

في تلك الأثناء رايلي وبيكسي كانوا يتبعون البرنامج الدراسي ويتدرجون في حديقة الجامعة، فاقترحت بيكسلي على رايلي أن ينضموا للنادي السري (نادي الأخوة)، الذي سيفتح التسجيل عليه في نهاية الأسبوع،  إلا أن رايلي قالت لها أنها لاتحب ذلك.

خلال المحاضرة أرسل زميلها كارتر رسالة ورقية لها أنه يرغب بأن يصبحوا أصدقاء فردت عليه بالموافقة.

في المساء خلال حفل الأخوة عرفت بيكسي رايلي على مديرة النادي وعلى الأعضاء، رايلي بعد ذلك انسحبت للخارج وتركت الحفل لأنها لاتحب الحفلات، شاهدها شاب يدعى ميلر وقال لها أنه المسؤول عن مرآب السيارات، وإيصال الأشخاص فاقدي الوعي بعد  الحفل، وأنه عمل بسبب أخته التي تعمل في النادي.

جاءت بيكسلي وأخذت رايلي لتعرفها على سيلس وآنا، وخلال الحديث معهم قالت لها آنا أن أمها كانت رئيسة النادي عام ١٩٨٩، رايلي تفاجأت وأخبرتهم أنها لا تعرف الكثير عن أمها لأنها  لم تعي عليها ماتت وهي صغيرة.

بعد انتهاء الحديث، احتفلوا بانضمامها للنادي .

قتل أول فتاة

في تلك الأثناء، كانت إليزابيل قد رأت كارتر يتكلم مع رايلي، مما أثار غضبها وتركته وذهبت للسطح، أرسل لها مسج من برنامج غريب يطلب المسامحة، بعد قليل سمعت إليزابيل صوت الباب، افتكرت كارتر ذهبت لتحاول فتح الباب تجده مقفول، فجأة يغدرها شخص من ورائها ويقتلها ويأخذ تلفونها.

بعد انتهاء الحفل، سيلس تعرض على رايلي القدوم يوم الأحد لتريها صور أمها.

رايلي تتصل بوالدها لطمأنته عنها، وتسأله عن شغله وعن أمها إذا كانت منضمة لنادي الأخوة لكنه يكذب عليها ويتهرب من الموضوع.

في الصباح، ترى رايلي الشرطة في الجامعة تحقق في سبب اختفاء إليزابيل المفاجئ.

سنكمل باقي الفيلم في الجزء الثاني..(يتبع)

شاركونا رأيكم في التعليقات.......

 حلا اليوسف
|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.