مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/11/2022 04:50:00 م
بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء السادس- تصميم الصورة رزان الحموي
بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء السادس
 تصميم الصورة رزان الحموي 
والآن بعد ماتم ذكره في المقال السابق حان دور نهاية سلسلة بات مايت، ف تابع مقالنا هذا حتى النهاية، حتى تعلم ما هو مصير هذه الشخصية، وبشكل خاص بعد خوضها العديد من المغامرات.

-كما علمنا أن بات مايت قد تحرّر من الشريرة، وساعد أيضاً عدة أشخاص آخرين، ولكن: المشكلة الآن بعد تحرّره أنه بقي وحيداً ومشرّداً في الشوارع، وهناك اثنان من الأشخاص الذين أنقذهم من |دكتور تروما| اسمهما ريجان وويد، قد قابلاه وهما عائدان إلى منزلهما، وعندما وجدوه في هذه الحالة، ولا يملك  منزلاً، ولا مكاناً لينام فيه، بقيت ويد مصرّة بأن تقنع ريجان بالسماح لها لكي يأخذوه معهما إلى المنزل.

ولكن ريجان قد رفضت في بداية الأمر، فما كان على ويد إلى الاستمرار في إقناعها من أجل أن تسمح لها، واستخدمت معها أسلوباً خاصاً في إقناعها،

هل تعلم ما هو؟؟؟؟

إن ريجان كانت تتمنى دائماً امتلاك قطة صغيرة في منزلها، وهنا بدأت ويد أن تلعب على هذا الوتر الحسّاس، حيث قالت لها: ألم ترغبين دوماً في امتلاك قطة؟؟؟

يمكنك أن تعتبريه قطة لا يوجد مشكلة في الأمر.

وبعد القليل من التردّد وافقت ريجان أخيراً على هذا الأمر وقبلت في اصحباه معها إلى المنزل، ومن بعدها أصبح يعيش معهما، وعاش أوقاتاً جميلة معهما، وكأنه قط مدلّل كل الوقت.

على مدار الأعداد القادمة

بدأ بات مايت بالمشاركة في الكثير من المغامرات مع أبطال آخرين، ومعظمهم كان ضد شرير يطارد بات مايت، وكان يدعى ب |جريد لوك|.

وعند الوصول لآخر عدد في هذه السلسلة، نكتشف أن مجلس المايتس الخاص ب|البعد الخامس|، كانوا في هذه الأثناء يراقبون بات مايت طوال الوقت وبحذر شديد.

وكانوا يراقبون كل مغامراته في تلك الفترة، وعندها قرروا أن يعيدوه من جديد إلى وطنه، ولكن من الممكن أن يتم ذلك بعد شرط واحد لهم: وهو ألا يسبّب أية مشاكل من جديد، ولا يقوم بافتعال الضرر.

في رأيك هل وافق بات مايت على هذا القرار

وهل أراد حقاً العودة والرجوع لعالمه الخاص؟؟؟؟

بكل تأكيد وافق بات مايت فوراً ومن دون تردّد، ونكتشف أنه في الحقيقة قبل أن يتم نفيه كان عضواً في فريق كامل يقلّد كل واحد منهم بطلاً معيناً يحبّه، إذاً ما قد وصلنا إليه الآن أن أغلب الشخصيات في هذا العالم كانت تتشابه مع بات مايت.

-وعند عودة بات مايت لعالمه سألهم:

يا ترى الآن أي |شرير| سنحارب هذه المرّة؟؟؟

وكانت إجابتهم موحّدة وواضحة، بأنهم الآن سوف يحاربون أخطر شرير واجهوه على الإطلاق، والذي يهدّد وجودهم جميعاً.

وهنا تنتهي هذه السلسلة التي كان بات مايت بطلها الخارق، والذي خاض العديد من المعارك المختلفة والمغامرات المتنوّعة جداً.

ولكن هل كانت هذه نهاية بات مايت

لم تكن هذه النهاية أبداً، حيث ظهر بات مايت بعدها في دور صغير في قصص أخرى، وفي إحدى أجزائها كان بات مايت يقدّم المساعدة للعدالة، ضد مستر مكسيزبتلك وأشرار آخرين.

إذاً في نهاية هذا المقال كما رأينا أن بات مايت كانت عبارة عن شخصية، قد جاءت من البعد الخامس، حيث كانت كائنات هذا العالم تمتلك قوى يظنون أصحب البعد الثالث بأنها قوى خارقة جداً، بل إنها سحر أيضاً.

وهكذا كانت نهاية أحداث السلسلة المتكاملة من أحداث قصة بات مايت.

إذا أعجبتك مغامرات بات مايت، شاركنا رأيك في التعليقات لا تنسى ذلك.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.