مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/11/2022 04:49:00 م
بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء الخامس- تصميم الصورة رزان الحموي
بسبب إفراطه بالحب لشخصية باتمان، لقّب نفسه ب بات مايت- الجزء الخامس
 تصميم الصورة رزان الحموي
ماذا فعل في أحداث القصة، لنكمل معاً ما قد بدأنا به في المقال السابق:

وبعد هذه العبارة قد راودت الأفكار نفسها ل باتمان وروبين، بأن بات مايت يقرر العودة من جديد في يوم من الأيام.

-ومن خلال متابعة سلسلة القصة، هذا ما حدث بالفعل، وعاد بات مايت من جديد، ولكن في هذه السلسة قد سبب لهم المشاكل بشكل مضاعف، ولكن هنا لم يختصر الإزعاج على باتمان وروبين، بل وصل إزعاجه إلى |بات وومان| أيضاً، وبعد كل ما قام به وكل هذه المشكلات التي تسبّب لها: شعر بات مايت بالذنب من جديد، وقرر أن يساعدهم بالفعل في القضاء على المجرمين، وتصحيح بعض من أخطائه، وبالفعل تم هذا الأمر وساعدهم بشكل كبير، وأنقذ حياتهم أيضاً.

بعد كل ما حدث، هل استطاع باتمان وروبين أن يسامحاه

-بكل تأكيد سامحاه على المشاكل التي سببّها لهما، وأما بالنسبة ل بات وومان ف أخذته بحضنها وبدأت تقبّله ك طفل صغير، ومنذ هذا الوقت بقي بات مايت يكرّر ما كان يفعله في السابق، حيث أنه كان يظهر بشكل مفاجئ ويسبّب المشاكل من جديد، ومن ثم يعود إلى وطنه.

-وفي إحدى المرّات ساعدهم ضد مستر مكسيزبتلك أيضاً، لكن استخدامه لقدراته بشكل مخيف وعشوائي، ومتهوّر أيضاً سبّب الكثير من المشاكل ل باتمان و|سوبرمان|.

هنا سوف نبدأ بسلسة جديدة من القصة

 والتي ظهر فيها باتمان على صورة تخيّلات في رأسه، جعلتنا نشك للحظة بأنه قد يكون غير حقيقي أصلاً، وكأنه مجرّد جزء من مخيلة باتمان.

ولكن هذه كانت مجرّد حيلة من الكاتب من أجل تشتيت أفكارنا لبعض الوقت.

وفي كل الأجزاء ومع العديد من الشخصيات، استمرّ بات مايت بكل محاولاته، ولم يتوقف للحظة بما بدأ به، ولكن في نهاية الأمر قد قرر أخيراً أن يترك باتمان، بعدما اقتنع أنه قد بذل كل الجهود لتقديم المساعدة ل باتمان، وبشكل خاص في محاربة الجريمة، ولكن جميعنا نعلم من خلال أفعاله، بأنه لم يقدّم المساعدة مقارنة بالمشاكل التي سبّبها.

ماذا حدث ل بات مايت عند ابتعاده عن باتمان نهائياً

هنا بدأت سلسلة جديدة على مدى 6 أعداد، لنرى ماذا حدث بعد إزعاجه المتواصل ل باتمان.

سبب كل المشاكل التي كان يسبّبها بات مايت في عالمه والعوالم الأخرى، نراه يتم محاكمته أمام محكمة في البعد الخامس واسمها:

|مجلس المايتس|.

-في البداية كان القضاة يفكّرون في إعدامه، ولكن بعدها قرّروا أن ينفوه تماماً من |البعد الخامس|، وبهذا أصبح مشكلة شخص آخر، ويكونوا قد تبرّوا من هذا الأمر، وتخلّصوا من وجوده في عالمهم.

وبالفعل هذا ما حدث، ف لقد تم نفيه إلى عالم آخر وأصبح عالقاً فيه، ولكن هذا لم يمنعه من أن يبحث مباشرة عن صديقه العزيز، من طرف باتمان، حتى وصل له.

ولكن باتمان اعتاد أن يتجاهل وجوده، وبالفعل قام بتركه ورحل بعيداً، لكن بمجرّد أن تركه قامت امرأة بخطفه.

ونكتشف من خلال الأحداث التي حصلت بأنها قد قامت باختطافه، بأوامر من شريرة تدعى دكتور تروما، لأنها تريد أن تقوم بعدة أبحاث عنه. 

وهذه الشريرة أرادت من عملية الاختطاف أيضاً أن تنقل مخه إلى جسد شخص آخر.

واختطفت أيضاً هوك مان من أجل هذه العملية، ولكن من خلال قدرات بات مايت استطاع أن ينقذ نفسه ويحرّر هوك مان من هذه الشريرة.

لنتابع أحداث القصة في الجزء الأخير.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.