مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/05/2022 08:59:00 م
الآيشادو البني ...لعيون ساحرة تأثر ناظريها ..وكيفية تطبيقه - الجزء الأوّل- تصميم الصورة رزان الحموي الآيشادو البني ...لعيون ساحرة تأثر ناظريها ..وكيفية تطبيقه ، الجزء الأوّل- تصميم الصورة رزان الحموي
الآيشادو البني ...لعيون ساحرة تأثر ناظريها ..وكيفية تطبيقه -الجزء الأوّل
 تصميم الصورة رزان الحموي 
تألّقي بمظهر جميل، وبإطلالة ساحرة تخطف أنظار الحاضرين، كوني على قدر كافي من السّحر، والروعة وتمتعي بعيون جذّابة من خلال تطبيق المكياج عليها، لإعطائها نظرة ساحرة ...

لطالما كان |المكياج| من اهتمامات المرأة منذ عابر الزمان، ولطالما كان له دور كبير في إظهار ملامحك بشكل أجمل، وأكثر تناسق، وروعة، ومن المهم جداً عند تطبيقه: أن نقوم بوضعه بطريقة تناسب ملامح وجهنا، وأن نستخدم ألواناً، تناسب لون بشرتنا، وأن نبتعد كلّ البعد ،عن المبالغة في استخدامه، أو وضعه بطريقة مبالغ فيها، فهذا سيلعب دوراً سلبياً، وسيعطي نتائجاً سلبية، غير التي نتمنّاها، وعلى عكس ما نتوقّع.

-في هذا المقال سوف نتكلّم عن المكياج، وبشكل حصري المكياج البني الذي أخذ شهرة واسعة في آخر الفترات، وأصبح من أكثر اللوكات المعتمدة بشكل عام، فقد أصبح يستخدم للخروج اليومي، أو في الحفلات أيضاً، وهو يعتبر بأنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة.
ويعطي نتيجة جميلة جداً، عند تطبيقه بطريقة مثالية.

-والآن سوف نتكلّم عن بداية الخطوات، قبل تطبيق المكياج البني على الوجه،

في البداية: من المهم جداً أن تكون بشرتنا نظيفة، وخالية من العيوب، ليكون مكياجاً ناجحاً، وللحصول على النتيجة المرغوبة، وذلك من خلال تنظيف البشرة بشكل جيّد، باستخدام غسول مناسب، ومن ثم ترطيبها جيّداً، وبعدها نقوم باستخدام |فاونديشن| (أي كريم الأساس)، وتطبيقه على كامل الوجه، وبطريقة جميلة، مع الحرص على تمديده على كامل البشرة، وتركه فترة من الوقت، ليأخذ شكلاً طبيعياً، غير مبالغ فيه، ومن المهم جداً الحرص على عدم، احتوائه على تكتّلات تبقى عالقة على البشرة.

تفاصيل استخدام المكياج البني

قبل الحديث عن جمالية هذا المكياج وكيفية تطبيقه، للحصول على مكياج مثالي.
-هل تعلم لماذا لقّب هذا اللون باللون البني؟؟؟؟
لقّب هذا اللون بالبني نسبة للبن، أو للقهوة التي تتميز بلونها البني الجميل، وفي سياق الحديث عن هذا اللون وجماليته، سنرى كيفية تطبيق هذا اللون بمكياج خلّاب، على ملامح وجهنا ليزيدها روعة وتميّزاً.

تطبيق المكياج البني

-بعدما تحدّثنا عن أهم خطوة وهي تطبيق الفاونديشن المناسب على الوجه سنبدأ بالحديث عن تطبيق |الآيشادو البني| الجميل، ويتم ذلك من خلال عدة خطوات أساسية ومهمة لا يمكننا تجاوزها، لنحصل على أجمل مكياج بني لعيون جذابة، وتتناسب مع الموضة الرائجة.
-في بداية الأمر يجب استخدام فرشاة خاصة لتطبيق الآيشادو، بالشكل المثالي، ونحتاج لأكثر من حجم لها، لتساعدنا على وضع الآيشادو البني بدرجاته المتفاوتة على كامل العين، ولتكون طريقة دمج الآيشادو رائعة، وخالية من العيوب.

أنواع المكياج باستخدام ..الآيشادو البني

-يمكننا تطبيق مكياج السموكي من خلال استخدام الآيشادو البني الجميل، وهو يعتبر من أنواع المكياج الكلاسيكية، وتتم طريقته من خلال: وضع اللون البني على |الجفن| بالكامل، وأيضاً على كسرة العين، وفي الخط الأسفل من العين.
وإذا كانت رغبتنا بتطبيق مكياج السموكي للسّهرات يمكننا اتباع الطريقة ذاتها، مع إضافات بسيطة، وهي استخدام آيشادو بني لامع على كامل الجفن، فهذا سيكون مناسباً لإطلالة رائعة تناسب الحفلات.

.....يتبع في الجزء الثاني عن أنواع أخرى من المكياج، باستخدام الآيشادو البني الجميل.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.