مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/18/2022 03:07:00 م
كيف تستثمر وتحصل على أرباح ١٠٠٠ % - تصميم وفاء المؤذن
 كيف تستثمر وتحصل على أرباح ١٠٠٠ %
 تصميم وفاء المؤذن
إذا كنت تمتلك ١٠٠٠ دولار وكنت تريد أن تستثمرها في شراء أسهم أو البيتكوين، وتبدأ تسال نفسك من أين سوف أبدأ؟

كيف أبدأ؟

وما هو أفضل |استثمار| للحصول على أكبر ربح؟ 

الوضع الحالي والحقيقة التي يعيشها أكثر الناس، هو الخوف من التضخم، فباتت الألف دولار في يومنا هذا تكاد أن تكفي مصروف عائلة متوسطة لشهر واحد.

وألف دولار هو المبلغ المتوسط والمناسب للبدء في الاستثمار وفق القواعد التالية :

 من أين أبدأ

في البداية يجب استثمارها في نفسي أي أن أستثمر في الأشياء التي تساعدني في تطوير نفسي، فمثلاً إذا كنت طالباً أحاول أن أنتهي من الدراسة، أو إذا كنت في الجامعة أعمل على الدخول في الفرع المناسب الذي يساعدني على تطوير نفسي. 

 كيف أبدأ 

أما إذا كانت |ألف دولار| هي فائضة عن حاجتك، ففي هذا الوقت تستطيع أن تفكر بالاستثمار، ولكن في الأول وفي الآخر يجب أن تفكر في تطوير نفسك، وأن تفكر كيف تصبح أفضل وكيف تستطيع أن تحصل على نقود أكثر وكيف تتعلم الأدوات التي تساعدك في الحصول على النقود.

وليس من الضروري أن تمتلك ملايين الدولارات حتى تبدأ بالاستثمار، وسوف تتعلم في مقالنا هذا لو كنت تمتلك ألف دولار فائضة عن حاجتك و تريد استثمارها وأن تعطيك أكبر قدر من |الربح|.

والربح يمكن أن يكون بطريقتين، إما راتب شهري، أو الربح من خلال شراء |البيتكوين| أو شراء السهم ثم من بيعها وفرق السعر تكون هي الأرباح التي حصلت عليها.

ويجب أن يكون هدفك في هذه الألف دولار هو أن تحصل على الربح بمقدار ١٠ % بالسنة تقريباً، ولو أن هذه النسبة قليلة جداً، ولكن إن استطعت أن تستمر في هذا الاستثمار وتزيد عليها ١٠ أو ٢٠ دولار شهرياً، فأنت في نهاية السنة ستجد أن ألف دولار التي بدأت بها سوف تصبح ٢٠٠٠ دولار أو ٣٠٠٠ أو ٤٠٠٠ من الاستثمارات بالإضافة إلى نسبة أرباحك ١٠ أو ٢٠ سنوياً. 

 ما هو أفضل استثمار للحصول على أكبر ربح 

إذا كنت تريد أن تختار من الأسهم والعملات الرقمية، فالعملات الرقمية هي الأفضل وخاصة للأشخاص المبتدئين، لأن مبدأ الاستثمار في العملات الرقمية يعتمد على أن كلما زاد عدد الناس التي تشتري العملات الرقمية كلما زاد السعر، وكلما زاد عدد الناس التي تستخدم تطبيق معين كلما ارتفع سعر العملة الرقمية.

واليوم الحد الأقصى للبيتكوين هو أعلى من الحد الأقصى للاستثمار في الشركات العادية.

وهذه هي الحسابات التي يجب أن تعرفها عندما تريد الاستثمار في مبلغ محدد، وتحاول أن تكسب عشرة أضعاف المبلغ. 

أي لو أن أي شخص يمتلك ألف دولار، ويريد استثمارها بطريقة غير مؤذية ومع عدم الخوف من خسارة النقود اليوم أو في المستقبل، مع الاستعداد التام في الانتظار لعدة سنوات في ارتفاع السعر، فما عليك إلا الاستثمار في العملات الرقمية.

و العملات الرقمية تعتبر اليوم هي الرقم الأول للاستثمار عالمياً، والذي متوقع أن تصبح بحجم الذهب.

عملات رقمية

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.