مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/10/2022 07:10:00 م
اليوتيوب YouTube الميزة الخارقة لتحميل الفيديوهات
اليوتيوب YouTube الميزة الخارقة لتحميل الفيديوهات 
تصميم الصورة : رزان الحموي
تكثر البرامج في هواتفنا يوماً بعد يوم، و تزداد معها المزايا و الخدمات المتنوعة التي تثبت لنا بأننا لا يمكننا أن نستنغي عن وجود هذه التطبيقات في هواتفنا، و من أبرز التطبيقات المثيرة في هواتفنا الذكية و حواسيبنا الشخصية هو "اليوتيوب YouTube". 

يعتبر اليوتيوب من البرنامج المميز الذي يستخدمه الملايين من الناس في هذا العالم، و لكن ربما قد ينقصه بعض الميزات العصرية، أليس كذالك؟ 

حيث قد كشف اليوتيوب عن رغبته في إضافة ميزة خارقة و ثورية إلى نظامه قريباً، و ذلك ضمن إطار التحسينات الكبيرة التي يعمل على توفيرها لتسهيل عملية مشاهدة مقاطع الفيديو لجميع المستخدمين بكل سهولة و بساطة، بالإضافة إلى العديد من إلى عدد من الميزات المتعددة الآخرى التي سوف تحسن من تجربة استخدام |اليوتيوب|.

لذلك، فأننا سنلقي الضوء ضمن مقالنا هذا عن آخر الميزات الرائعة التي يختبرها اليوتيوب YouTube الآن، و التي ينوي أن يطلقها قريباً.

- تحميل الفيديوهات 

إن الكثير من التقارير الآخيرة قد كشفت بأن اليوتيوب يعمل الآن على اختبار ميزته الرائعة، التي تعمل على مساعدة جميع المستخدمين في تنزيل جميع المقاطع المصورة التي توجد على منصة اليوتيوب الخاصة بسطح المكتب.

و تدعى هذه الميزة باسم "بريميوم" و التي يتوقع أن يتم إطلاقها في ١٩ تشرين الأول على جميع منصات الحواسيب.

- طريقة تنزيل الفيديوهات باستخدام الميزة الجديدة

سوف تسهل هذه الميزة العصرية من عملية تحميل مقاطع الفيديو، و لكنها ستكون متاحة خارج |متصفح الإنترنت|، أي أنها سوف تكون موجودة في قسم التنزيلات الذي يوجد داخل الموقع، و تحديداً في أعلى يسار الشاشة،

 أي أن الخطوات باختصار هي؛

▪︎تسجيل دخول إلى اليوتيوب YouTube.

▪︎الدخول إلى الإعدادات الموجودة في أعلى يسار الشاشة.

▪︎اختيار خيار التحميل أو Download.

- مزايا خدمة يوتيوب بريميوم 

▪︎توفر لجميع المستخدمين إمكانية رؤية مقاطع الفيديو دون إعلانات.

يمكنك أن تشاهد جميع المسلسلات، و| الأفلام| و أي مقطع فيديو ترغب به بدون إعلانات على اليوتيوب مقابل أن تدفع رسماً شهرياً لا يتجاوز ١٢ دولار أمريكي.

▪︎ إمكانية القيام بتفعيل الوضع الداكن أو المظلم في منصة اليوتيوب.

إن خدمة يوتيوب بريميوم سوف تتيح لجميع المستخدمين إمكانية تفعيل الوضع الداكن داخل التطبيق مثل| الفيسبوك| و| الواتس أب|.

▪︎ تحميل أو تنزيل الفيديوهات بكل سهولة عبر الحاسوب.

عندما تشاهد أي مقطع فيديو على اليوتيوب و ترغب بتحميله، سوف يمكنك القيام بذلك من خلال زر تحميل سوف توفره هذه الميزة قريباً لجميع المستخدمين الذين يشاهدون الفيديوهات عبر منصة اليوتيوب الخاصة بسطح المكتب.

ما هو رأيك بهذه الميزة التي سوف يطلقها اليوتيوب YouTube قريباً، هل تتوقع بأن تكون هذه الميزة الخرافية حلاً للكثير من المشكلات أم أنها لن تنال إعجاب المستخدمين؟ 

شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.