مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/23/2022 09:46:00 م

نانت يفاجئ باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
 نانت يفاجئ باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
   
الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي

نانت & باريس سان جيرمان

سقط متصدر الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان في فخ نادي نانت صاحب المركز الخامس بهدفٍ مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما في إطار منافسات الدوري الفرنسي.

الفريق المضيف بدأ اللقاء بحماسٍ كبيرٍ، ولم يمهل كبير العاصمة الفرنسية سوى أربع دقائق لإفتتاح أهداف المباراة عن طريق كولو مواني بعد هجمة مرتدة سريعة ومنظمة.

وقبل أن يستفيق الفريق الباريسي أضاف نانت هدفاً ثانياً من توقيع كوينتين ميرلين في الدقيقة السادسة عشرة.

|باريس سان جيرمان| بفريقه المدجج بالأسلحة الثقيلة، يتقدمهم الثلاثي الهجومي المرعب امبابي، نيمار و|ليونيل ميسي|، ومن خلفهم ماركو فيراتي، وجد نفسه متأخراً بالهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

في الشوط الثاني دخل رجال المدرب ماوريسيو بوكتينيو بكامل ثقله، محاولاً استدراك ما فات، وكانت بداية الشوط مثالية.

تمريرة حريرية من ميسي للبرازيلي نيمار، الذي راوغ دفاع نانت باقتدار، مسجلاً الهدف الأول لفريقه بعد ثلاث دقائق من صافرة بداية الشوط. 

الدقيقة التاسعة والخمسين تمريرة رائعة أخرى من النجم الأرجنتيني لإمبابي وهذا الأخير يُعرقل داخل منطقة نانت، ويحصل على ضربة جزاء، يتقدم لها نيمار لكنه ينفذها باستهتار إلى أحضان الحارس لافونت، مفوتاً على فريقه تذليل الفارق إلى هدفٍ واحدٍ. 

ما تلى ضربة الجزاء كان أشبه بالنحس على رفقاء ميسي

 فرصٌ سهلةٌ تضيع بالجملة وبغرابةٍ شديدةٍ، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض، وسط ذهول لاعبي ومشجعي باريس سان جيرمان، خاصةً بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام كبير إسبانيا نادي ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أيامٍ قليلةٍ. 

خسارة الفريق الباريسي لم تؤثر على مركزه في الدوري، فهو يحتفظ بفارقٍ مريحٍ عن أقرب منافسيه نادي مارسيليا، يصل إلى ثلاثة عشرة نقطة.

ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.