مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/26/2022 07:50:00 م

أشهر أفلام الممثل العالمي "روبيرت دي نيرو"
أشهر أفلام الممثل العالمي "روبيرت دي نيرو" 
تصميم الصورة رزان الحموي 

تمتلأ ساحات وشاشات السينما بالكثير من الممثل المبدعين، أصحاب البصمة الخالدة في هذا المجال الفني، ومن أشهر ممثلي السينما "روبيرت دي نيرو" الذي قدم أدوار خالدة ومميزة في تاريخه الفني العريق المليء بنجاحات.

فهناك عدة |أفلام سينمائية| اشتهرت بشكل كبير ولاقت إعجاباً شديداً، وكانت الشخصية الأساسية في جميع هذه الأفلام هو "روبيرت دي نيرو"

فقد تعرفنا بالجزء السابق عن أبرز خمس أفلام شهيرة ذات قصص فريدة من نوعها، وسنتابع حوارنا عن هذه| الأفلام| الشيقة خلال الأسطر التالية.

أشهر الأفلام السينمائية في مسيرة أحد أهم ممثلي السينما.

١- الفلم السادس: silver linings playbook

أنه من الأفلام السينمائية التي أعادت الروح للسينما بعد مرور عدة سنوات وظهور عدة أفلام هزلية، حيث يجسد الممثل البارع دي نيرو دور الأب الأكبر للأسرة، ويكون ذو حكمة وعقل راشد يوجهه ابنه بطريقة النصح ويواجه المشاكل بطريقة عقلانية

وهذا الدور من الأدوار الذي قدمها روبيرت دي نيرو في مرحلة عمرية متقدمة، حيث كان يظن العديد من الناس أنه أصبح من الممثلين المستهليكين الذي عاف عنهم الزمن، ولكنه أعاد الروح لشبابه وللسينما أيضاً في هذا الفيلم المثير.


٢- الفلم السابع: Mean street 

أما بالنسبة لهذا الفلم فأنه من الأفلام المتحررة الذي يقدم صوراً حقيقة وغير تقليدية عن طبيعة الحياة والجريمة في مدينة نيويورك، وقد أنتج في عام ١٩٧٣م.

ولعب دي نيرو في هذا الفيلم شخصية "جوني بوي"، وهو من المجرمين الذين يعيشون في قرى الطبقات الفقيرة، ولكنه أدى دوره ببراعته المعتادة الذي جذب من خلالها الملايين من الناس.


٣- الفلم الثامن: ١٩٧٧.

يتحدث هذا الفلم عن الحياة الإيطالية بشكل متناقض، ولكنه قدم مشاهد تحبس الأنفاس لشدة براعة العالمين على هذا الفلم.


٤- الفلم التاسع: Heat

أنه من أفلام الجريمة والإثارة للمخرج "مايكل مان"، وهو فلم بغاية الروعة أنتج في عام ١٩٩٥م. 

حيث لعب فيه دي نيرو شخصية " نيل مكولي" الذي هو كان مجرماً بارعاً في العصابة.

وقد لاقى هذا الفلم شهرة كبيرة بسبب المشهد الذي جميع بين أقوى شخصيات السينما "دي نيرو و آل باتشينو" في مشهد المقهى، واعتبر أنه أفضل المشاهد التي تشير إلى التمثيل الاحترافي في تاريخ السينما العالمية.


٥- الفلم العاشر: The Dear Hunter 

يعد هذا الفلم من أول الأفلام الذي تحدث عن حرب الفيتنامي، حيث يبرز روبيرت دي نيرو بشخصية مايكل، وهو من الأبطال الثلاثة في الفلم الذين توجهوا لكي يحاربوا دولة الفيتنام، ومن ثم نرى أن حياتهم تغيرت كلياً بعد تلك الرحلة.


أخبرنا أي من هذه| الأفلام |العشر قد أثار إعجابك أكثر من غيره، وشاركنا رأيك في هذا المقال بالتعليقات.


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.