مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/26/2022 07:50:00 م

أشهر أفلام الممثل العالمي "روبيرت دي نيرو"
أشهر أفلام الممثل العالمي "روبيرت دي نيرو" 
تصميم الصورة رزان الحموي 

أعتقد أنك سمعت كثيراً عن الممثل الذي قد كشف النقاب عن موهبته الرائعة التي تصدرت وشاعت في العالم أجمع، وذلك من خلال أدوار مثالية قدمها بكل احترافية 

إنه النجم الشهير....

 "روبيرت دي نيرو"

فقد بدأ سطوع نجم دي نيرو في بداية السبعينات، وذلك بسبب عمله على تقديم أدوار خارقة في عدة| أفلام |و|مسلسلات| مثل "Mean street".

 ولكن هناك أفلام عدة قد اشتهرت وتصدرت مواقع البحث وكان روبيرت دي نيرو بطل هذه الأفلام، حيث أننا سنعرض لك أشهر وأضخم الأفلام التي قام دي نيرو بأداء أدوار البطولة فيها، والتي أنصحك بمشاهدتها لأنها تحتوي على مشاهد تحبس الأنفاس بقصص محبوكة بطريقة خرافية.

 أشهر الأفلام السينمائية في مسيرة أحد أهم ممثلي السينما.

١- الفلم الأول: Awakenings 

أنه أحد الأفلام السينمائية التي أنتجت بعام ١٩٩٠، و لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور، فهو قصة مقتبسة من أحد مذكرات الطبيب "أوليفر ساك" المختص بالأمراض العصبية.

وقد لعب دي نيرو في هذا الفلم شخصية المريض الذي يقع في غيبوبة لعدة عقود من الزمن، وكان دوره في هذه التجربة هادئاً، وخافتاً. إنه من الأفلام المثيرة للغاية والتي أنصحك بالفعل بمشاهدتها.


٢- الفلم الثاني: The Mission 

أنه أحد الأعمال السينمائية المذهلة الذي قد صور بطريقة احترافية مع إضافة عدد من المقاطع الصوتية المفضلة لدى الكثير من الناس.

حيث يقدم هذا الفلم مزيجاً عالي الدقة متوازناً بين الطبيعة القصة المكتوبة بطريقة في غاية الإبداع وجوانب الشخصيات التي يدعمها بصورة أساسية الممثل دي نيرو، فهو يلعب دور تاجر ومرتزق عبيد تشهد حياته إصلاحاً وتغيراً كبيراً مع مرور الوقت.


٣- الفلم الثالث: The Untouchable 

أما في هذا الفلم فأننا نشهد دي نيرو يلعب دور أحد رجال| المافيا|، وقد جسد شخصية هذا الرجل بطريقة هائلة وإبداع شديد فقد نجح هذا دي نيرو الممثل الاستثنائي في أداء شخصيته بنجاح مبهر. 

أنصحك بأن تتابع هذا الفلم الذي يقدم أروع وأقوى المقاطع واللحظات المثيرة، فإنه يحكي قصة محقق يدعى "إليوت نيس" الذي يحقق ويلاحق قضية عصابة مافيا كبيرة  تسمى "آل كابون".


٤- الفلم الرابع: Angle Heart

إنه أحد أفلام الخمسينات الذي لاقى إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور، فهو يقدم مشاهد احترافية تجعلك تشعر وكأنه حقيقي لشدة براعة الممثلين والعاملين على هذا الفلم.

حيث يلعب الممثل روبيرت دي نيرو دور شخص غامض يسمى "لويس سايفر".


٥- الفلم الخامس: Midnight Run

يعد هذا الفلم من أفلام| الكوميديا |القوية الكلاسيكية، حيث إنتج في عام ١٩٨٨م، ويلعب روبيرت في هذا الفلم دور رجل يصيد المكافأت ومكلف في عملية تحقيق مع محاسب انقلب على رؤسائه لصالح أحد عصابات المافيا.

ولازال هناك الكثير من الأفلام السينمائية المدهشة، ذات الأحداث المثيرة التي يلعب دي نيرو شخصية أساسية فيها، والتي قد أثرت بالفعل على نجاحه الكبير. 

فإذا كنت من عشاق الأفلام و|الإثارة|، ومن معجبين الممثل الأشهر في عالم السينما "دي نيرو"


تابع قراءة الجزء الثاني فهناك الكثير من التشويق بانتظارك.


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.